فعاليات اليوم.. ندوة الخطاب الدينى بدار الكتب.. ومسرحية دعوة للحضور بالبالونرئيس جامعة قناة السويس يعلن افتتاح 3 مشروعات طبية لخدمة الإسماعيلية.. اليوم"الفاميليا" يعيد أحمد أمين للسوشيال ميديا بعد غياب 4 سنواتالقوات المشتركة في اليمن: استهداف الحوثي لنقطة مراقبة وقف إطلاق الناربالصور- مراسم تنصيب امبراطور اليابان الجديدروسيا وإيران وانتخابات أميركا.. استهداف جديد عبر "انستجرام"موراليس يتأهب للفوز بانتخابات الرئاسة البوليفيةهكذا يرى نبيل الحلفاوي حل أزمة مباراة القمةأحمد مكي ينشر آخر صورة مع والده.. ويعلق عليها4 نوفمبر.. آية عبدالله تحيي حفلا غنائيا في دار الأوبراانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 29نشاط الرئيس وزيارة رئيس مجلس الوزراء الكويتي لمصر.. أبرز ما تناولته الصحف اليومعبلة إبراهيم: حبس الزوج الرافض لسداد النفقة أكثر ردعا من الغرامةس وج..كل ما تريد معرفته عن النزيف الشديد أثناء الطمثأحمد مكي ناعيا والده: ستظل في قلبيصور.. رمضان صبحي ينشر أول صورة له مع ابنه زين وزوجته بعد ولادتهالحظة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل (صور)"نافخ الكير".. "عم محمد صابر" القناوي يروي حكايته مع أكل العيش وسط الحديد والنار"الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان"وزير التعليم العالى: تكلفة إنشاء مدينة زويل 4 مليارات جنيه.. فيديو

ياسر رزق: أزمة الصحافة في ضعف مستوى الصحفيين وليس الاقتصاد

   -  
ياسر رزق - صورة أرشيفية

قال ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إن «منتدى دبي للصحافة أكبر من الجائزة، فالمنتدى له جانب آخر، حيث من الممكن من خلال الأعمال المقدمة أن يعد تقرير عن حالة الصحافة العربية يعطي مؤشر لمكامن القوة ومناطق الضعف».

وأضاف «رزق»، في كلمته بالملتقى الإعلامي لنادي دبي للصحافة في مقر النقابة: «يمكن أن يكون هناك نوع من توحيد المصطلحات، كما أن هذا الجمع لنجوم الصحافة والإعلام في مصر والإمارات يدل على العلاقات بين الشعبين والتقارب الشديد في المزاج العام والسياسة العامة للدولتين».

وتابع رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم: «طول الوقت نتحدث عن أن أزمة الصحافة اقتصادية وصناعية مش مهم أنتج المواد الخام المهم أن المحتوى يكون مصري وعربي وليس أجنبي، دايما نلصق أسباب المشكلة بالآخرين، لكن السبب الرئيسي هو ضعف مستوى الصحفيين والصحف من حيث الفن الصحفي والمتعة».

وأشار إلى أنه باعتباره عضو مجلس إدارة جائزة دبي فإن الصحفيين القطريين مرحب بهم للمشاركة في الجائزة، وقال: «لا يوجد خلاف بينا وبين الشعب القطري الخلاف حول ممارسات النظام الحاكم في قطر».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة