كيفية تجنب الإصابة بقرحة الفمالإمارات تشكل غرفة عمليات لتسهيل مغادرة رعاياها من لبنان"لما كنت فى أمريكا" كتاب جديد لـ سارة شريف عن دار كنوزس وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصررحمة حسن تدعم لبنان بصور من شوارعها: "نحن نحبكم"ترخيص مشروعات أبناء الشهداء دون رسوماحتفاء عالمي باكتشاف «خبيئة العساسيف»مصر للطيران تتسلم ثالث طائراتها من طراز 300-A220بيان مهم من النيابة العامة بشأن محاكمة راجح فى مقتل محمود البناتعرف على تردد قناة أون سبورتبالدرجات.. الأرصاد تحذر المواطنين من حالة طقس اليومالنقل تكشف حقيقة أسعار تذاكر مترو الأنفاقالصحة تحذر من شراء أدوية عبر مواقع التواصل: مغشوشة ومنتهية الصلاحيةالتضامن تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لمشروع رفيق المسنانخفاض درجات الحرارة خلال الـ48 ساعة المقبلة.. والعظمى بالقاهرة 29ماريا كارى تتألق فى دبى مع حسين الجسمى.. تفاصيلالدفاع الروسية: العدوان التركي تسبب في بقاء 12 سجنًا للإرهابيين دون حراسةالحكومة اللبنانية تعقد جلسة صباح اليوم لبحث مقترحات سعد الحريريالأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع .. اعرف التفاصيلمحمد صلاح تخلى عنه ومحافظ البحيرة تنصل.. مأساة طالب هندسة بُترت ساقه ويحتاج أطرافا صناعية

محافظ بورسعيد يستقبل 4 وزراء.. وغموض حول «اجتماع الساعتين»

   -  
اجتماع يضم وزير الأنتاج الحربي ووزير الاتصالات ووزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد لمتابعة ميكنة التأمين الصحى الشامل

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الإثنين، الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، والدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

فور وصول الوزراء والمحافظ لمجمع هيئات التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، عقد المسؤولون الخمسة اجتماعًا مغلقًا استمر نحو الساعتين، رافضين الإدلاء بأي تصريحات صحفية، كما لم يصدر عن المكتب الإعلامي لوزير الصحة أي بيانات، واكتفت الوزير بالقول إن «الاجتماع سيعود للانعقاد مرة أخرى، وسيليه صدور تصريحات صحفية».

كانت وزيرة الصحة قد واصلت زياراتها لبورسعيد الأسبوع الماضي لمتابعة بدء مكينة منظومة التأمين الصحي، وشددت الوزير على الشركة المنفذة لعملية الميكنة ضرورة الالتزام بمواعيد التنفيذ، كما تابعت الوزيرة خلال جولاتها، الأسبوع الماضي العمل في تطوير ورفع كفاءة مستشفى بورفؤاد، والعمل في المرحلة الثانية لتطوير مستشفى الرمد.

ويضم التشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد حتى اليوم 7 مستشفيات، و25 مركز ووحدة صحية للرعاية الأولية تقدم خدماتها للمواطنين بكافة أحياء المحافظة، وتم تسجيل 53% من المستهدف تسجيله من سكان بورسعيد، البالغين حوالي 920 ألف مواطن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة