صور.. محافظ المنطقة الروتارية يفتتح معرض "مصرية" بنادي الجزيرةجامعة دمنهور تشارك في أسبوع شباب الجامعات المصرية الأفريقية الأولالتعليم العالي تعد برنامجا لتوعية طلابها بخطورة السوشيال ميدياسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 21-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 21-10-2019 في مصرالنشرة المرورية.. تباطؤ حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةخاتم يتحكم في هاتفك عن بُعد.. براءة اختراع جديدة من «أبل»تفاصيل مكالمة البدري وصلاح بعد غيابه عن لقاء مانشيستر يونايتدالحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 21-10-2019 في القاهرة والمحافظات..فيديوالأرصاد: سقوط أمطار اليوم وانخفاض درجات الحرارة .. فيديوالطماطم بـ5 جنيهات..أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 21 – 10- 2019..فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 21 -10- 2019 .. فيديوالأرصاد: موجة خادعة تتعرض لها البلاد فى الأيام المقبلة.. فيديوالدولار يسجل 16.23 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 21 - 10 -2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم|فيديوالنائب العام عن قضية راجح: نطالب بأقصى عقوبة للجناة .. يتصدر نشرة صباح البلدتمارين رياضية لتقوية عضلات الجزء العلوي من الجسم.. فيديوهل هذا قانون عادل..أول تعليق من لميس الحديدي بعد جلسة محاكمة راجح.. فيديوالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومالقوى العاملة تطلق ملتقى توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهلية

600 شكوى و83 حملة على شواطئ الإسكندرية خلال صيف 2019

   -  
أهالي الإسكندرية يهربون من ارتفاع درجة الحرارة إلي شاطئ البحر - صورة أرشيفية

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، الاثنين، عن جهودها خلال موسم صيف 2019، وكشفت عن تلقيها 600 شكوى من المصطافين عبر الخط المباشر و«الواتس آب» جرى حل 90% منها.

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة، إنه تم تنظيم نحو 83 حملة مكبرة على شواطئ الإسكندرية البالغ عددها 59 شاطئا بالقطاعين«الشرقي والغربي»، لمراقبة سير العمل، مشيرا إلى أن الإدارة لم تستطع القضاء على ظاهرة استغلال المصطافين بنسبة 100% بسبب إصرار مستأجري الشواطئ على تكرارالمخالفة، فضلا عن عدم القضاء مشكلة النظافة بالشواطئ بشكل كامل.

وحول الخطط المستقبلية لموسم الصيف المقبل، أوضح رئيس إدارة السياحة والمصايف عن اتخاذ ١٤ إجراءا جديدة تطبق العام المقبل، أبرزها عمل «صحيفة جنائية» وتحليل مخدرات للعاملين على الشواطئ، وزي موحد مطبوع عليه أرقام الشكاوى، مشيرا إلى أن الإجراءات تشمل طباعة الخدمات المقدمة بالشاطىء على ظهر تذكرة الدخول، وضع لوحة كبيرة بـ«مجانية الحمامات وغرف خلع الملابس»، وزيادة أرقام تليفونات الشكاوى، فضلا عن تطوير مداخل الشواطىء بأشكال جمالية.

وأوضح أنه يجري دراسة إمكانية زيادة عدد الشواطىء المجانية والخدمة لمن يطلبها، وتعديل الأسوار الحاجبة للرؤية، وعقد اجتماعات مع المستأجرين طوال فترة الشتاء لرفع الوعى لديهم، فضلا عن استمرار حملات «إعرف حقك» عن طريق وسائل التواصل الاجتماعى، لافتا إلى بدء استخدام وحدات تسمح بغربلة الرمال ونظافة الشواطىء بشكل أفضل، وتفعيل منظومة الإنقاذ بشكل أفضل، وتوفير ارتكازات أمنية بطول الشواطىء للتدخل الأمنى فور حدوث أي طارئ، بالإضافة إلى توفير عربة إسعاف جاهزة بالقرب من الشواطىء.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة