"الجوكر" سيرينو خيار فايلر الأول لتدعيم هجوم الأهليالتايكوندو يعرض التصفيات التمهيدية لبطولة البومزا أون لاين8 أسباب لرفض الزمالك التعاقد مع مهاجم الأهلي ومدافع الدراويشغادة والى تحتفى باليوم الأفريقي: لا عدل ولا تنمية بدون وقف النزاع المسلحتسجيل 665 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكويتالمغرب تسجل 62 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى يرتفع لـ7495الكويت تسجل 9 وفيات جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة لـ 165الفنان شريف الدسوقي: كنت مترشح لدور تاني في مسلسل "بـ 100 وش" غير "سبعبع"فتح الطريق الدولي M4 فى سوريا بضمانات روسيةالصلاة خلف الراديو والتليفزيون في العدد الجديد من نشرة "جسور" لدار الإفتاءالقوى العاملة: صرف 25 مليون جنيه لـ50 ألف عامل يومية بكفر الشيخالأوقاف: الانتهاء من المرحلة الأولى لصيانة مسجد الرفاعى بـ 12 مليون جنيهالحماية المدنية تنقل مسنا مريضا إلى مستشفى بمنطقة الساحلنقابة الأطباء تنعى شهداء كورونا من الجيش الأبيض: وصلنا 19 شهيداقرار جمهورى بتعيين محمد الغمارى فى وظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةالليلة.. عرض"سيرة حب"على قناة وزارة الثقافة عبر يوتيوببسمة بوسيل تبعث برسالة حب لتامر حسني بعد نجاح حفلته بالصوت والضوءالليلة.. وائل جسار يحتفل بثاني أيام عيد الفطر على يوتيوب وزارة الثقافةالتحقيق مع عامل لاتهامه بقتل حماه وشروعه في قتل حماتهانتشار أمني مكثف بالشوارع والميادين لمتابعة غلق المولات والمحال التجارية في العيد للحد من "كورونا"

مي ندا: رسمي على الأكواب الخزفية جاء بالصدفة.. فيديو

   -  
مي ندا

التقى برنامج "inbox" المًذاع عبر فضائية "صدى البلد 2" اليوم الإثنين، مي ندا، أستاذ مساعد بقسم الإعلان بكلية الفنون التطبيقية، وزوجها عبد الحميد عامر، أستاذ مساعد بقسم الخزف بكلية الفنون التطبيقية.

وقالت مي ندا إن فكرة رسمها على الخزف وخاصة الأكواب الخزفية جاءت بالصدفة.

وأشارت مي ندا إلى أنها في الأساس تتميز في مهارة الرسم، وكانت تقيم العديد من المعارض من بينها في المملكة العربية السعودية، حيث كانت مقيمة هناك.

وأوضحت مي ندا أنها كانت تهتم كثيرًا بتعلم تقنيات حديثة عن التي تلقتها أثناء فترة دراستها في الجامعة، موضحة أن الرسم على المجات كان صعبًا في البداية ولكن بمرور الوقت بدأت في الاحتراف والزيادة في التفاصيل ورسم المناظر الطبيعية.

ومن جانبه قال عبد الحميد عامر إنه فور عودته من السعودية أقام اتيليه للخزف، وبعد أول إنتاج لهم والذي كان عبارة عن أدوات مائدة، بدأوا العمل بشكل متطور أكثر.

وأوضح عبد الحميد عامر أن الفكرة لاقت إقبالا كبيرا لدى الجمهور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة