الجالية الأذربيجانية بالقاهرة تهنئ نقيب الأشراف لحصوله على الوسام الدبلوماسيبينها القاهرة.. الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار الرعدية والسيولإثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل ماليةبالصور.. وزيرة البيئة تحرر محضرًا لأحد المخالفين خلال جولة تفقديةتحرير 1108 قضية تموينية متنوعة بعدد من المحافظاتمصرع شاب أثناء دهسا تحت عجلات القطار بأسوانالبدري: صلاح قائد للمنتخب؟ لم نُقرر حتى الآن.. وجلسة ستحسم كل شيءرصد 4 مراكب مخالفة تستخدم «الجر وشباك محظورة» للصيد بالبحر الأحمر«أرسيف» للتأثير والاستشهادات المرجعية للمجلات العلمية العربية يطلق تقريره لعام 2019فؤاد السنيورة يوجه رسالة إلى حسن نصر الله بعد هجومه على تظاهرات لبنانمحافظ كفرالشيخ يعلن الانتهاء من صرف الحد الأدني للأجور قبل نهاية اكتوبر الجاريعبدالمنعم سعيد يتحدث عن المحركات الـ10 للمستقبل المصري بجامعة القاهرة الثلاثاءأهلا بالشتاء.. توقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية والقاهرةقائد «اللنش 501» يكشف كواليس جديدة من تدمير المدمرة إيلات الإسرائيليةرحمي: افتتاح ثلاثة مشروعات كبرى بالمستشفى التعليمي بجامعة قناة السويس غداقافلة طبية مجانية بقرية الجواهين فى سوهاج.. الأربعاءالانتهاء من قرعة النسخة السابعة لدوري مراكز الشباب بمطروح وبمشاركة 20 فريقا | صورورشة عمل لتطبيق وسائل حديثة في العلاج الطبيعي اليدوى بشمال سيناء | صورالحماية المدنية تسيطر على ثلاث حرائق متفرقة جنوب الأقصرمحافظ كفرالشيخ يؤكد إجراء الجراحات المتخصصة في معهد الكبد لأول مرة | صور

مي ندا: رسمي على الأكواب الخزفية جاء بالصدفة.. فيديو

   -  
مي ندا

التقى برنامج "inbox" المًذاع عبر فضائية "صدى البلد 2" اليوم الإثنين، مي ندا، أستاذ مساعد بقسم الإعلان بكلية الفنون التطبيقية، وزوجها عبد الحميد عامر، أستاذ مساعد بقسم الخزف بكلية الفنون التطبيقية.

وقالت مي ندا إن فكرة رسمها على الخزف وخاصة الأكواب الخزفية جاءت بالصدفة.

وأشارت مي ندا إلى أنها في الأساس تتميز في مهارة الرسم، وكانت تقيم العديد من المعارض من بينها في المملكة العربية السعودية، حيث كانت مقيمة هناك.

وأوضحت مي ندا أنها كانت تهتم كثيرًا بتعلم تقنيات حديثة عن التي تلقتها أثناء فترة دراستها في الجامعة، موضحة أن الرسم على المجات كان صعبًا في البداية ولكن بمرور الوقت بدأت في الاحتراف والزيادة في التفاصيل ورسم المناظر الطبيعية.

ومن جانبه قال عبد الحميد عامر إنه فور عودته من السعودية أقام اتيليه للخزف، وبعد أول إنتاج لهم والذي كان عبارة عن أدوات مائدة، بدأوا العمل بشكل متطور أكثر.

وأوضح عبد الحميد عامر أن الفكرة لاقت إقبالا كبيرا لدى الجمهور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة