الأعلى للإعلام ناعيا العصار: وطني شريف وعمل بجد وإخلاص في خدمة بلادهأبناء مصر بالخارج عن الفريق محمد العصار: تفانى في خدمة وطنه مقاتلا ووزيرا للإنتاج الحربيالوطنية للصحافة تنعى الفريق محمد العصاربكلمات من ذهب.. نقيب الصحفيين ناعيا الفريق العصار: قاتل وناضل بشرف من أجل الوطنأحد رموز مصر العسكرية الفذة.. القومى للمرأة ينعى الفريق العصارمن رجال مصر المخلصين.. وزير الطيران ينعى الفريق محمد سعيد العصارالطائفة الإنجيلية ناعية العصار: رجل دولة خدم الوطن بإخلاصوزير الري ينعى الفريق محمد العصار وزير الإنتاج الحربيرجل عسكري من الطراز الرفيع.. الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ينعى الفريق العصاررقاه لرتبة فريق فخري.. وأطلق اسمه على أحد محاور شرق القاهرة.. تكريم الرئيس السيسي للفريق العصارسولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقمصدر في الأهلي يكشف لمصراوي موعد قيادة فايلر للتدريباتتقارير: اهتمام ثنائي تركيا بضم تريزيجيهالداخلية تنعي الفريق محمد العصارمارست أعمالا منافية للآداب.. كواليس سقوط فتاة التيك توك هدير الهادي بأكتوبرعبداللطيف عثمان: سعداء بعودة النشاط.. و«طائرة الأهلي» قادرة على التتويج بالرباعيةسفارة روسيا في بريطانيا: موسكو تحتفظ بحق الرد على العقوباتترامب يعرب عن ارتياحه للشراكة مع الجزائرظريف: إيران لا تفضل فوز مرشح معين في انتخابات الرئاسة الأمريكية

البتروكيماويات المصرية: 515 مليون جنيه إجمالي الاستثمارات

-  
شركة البتروكيماويات المصرية

قال الدكتور محمد عبدالعزيز رئيس شركة البتروكيماويات المصرية، إن العام الجاري شهد وضع وتنفيذ سياسات وآليات جديدة للعمل تهدف لتنفيذ مشروعات وبرامج إزالة الاختناقات والإحلال والتجديد بالوحدات الإنتاجية، للحفاظ عليها وتحقيق التشغيل الآمن والوصول إلى أفضل أداءـ حيث بلغ إجمالى الاستثمارات التي تم ضخها في خطة الإحلال والتجديد نحو 515 مليون جنيه.
وأشار رئيس الشركة، إلى أن قيمة منتجات الشركة من البولى فينيل كلوريد والصودا الكاوية وحامض الهيدروكلوريك، بلغت حوالى 6ر1 مليار جنيه، وبلغ إجمالى المبيعات حوالى 5ر1 مليار جنيه ساهمت في مد السوق المحلية باحتياجاته، وتصدير جانب من إنتاجها الى الأسواق الأوروبية في كل من بولندا وقبرص وبلغاريا واليونان وإيطاليا وإسبانيا، بالإضافة إلى الهند، حيث تم فتح أسواق تصديرية جديدة لتلك المنتجات للمساهمة في توفير إيرادات بالنقد الاجنبى حيث بلغ إجمالي قيمة الصادرات حوالى 24 مليون دولار.
وأشار الى إعداد خطة للتوسعات المستقبلية في مصانع شركة البتروكيماويات المصرية، لزيادة الطاقة الإنتاجية لتبلغ 200 ألف طن سنوياً من مادة البولى فينيل كلورايد (PVC) باستثمارات تقدر بنحو 300 مليون دولار وتشمل مشروعات رفع الطاقة الإنتاجية لمصنع الكلور واستكمال الخط الجديد بمصنع الفينيل كلورايد مونمر (VCM) بالإضافة إلى تنفيذ خط إنتاج جديد بمصنع البولى فينيل كلورايد (PVC).

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة