شاهد التريلر الرسمى للموسم الثالث The Crown.. قبل طرحه فى نوفمبر118 مليون دولار إيرادات فيلم Gemini Man بعد 10 أيام من طرحه عالمياجولة ليلية لمحافظ جنوب سيناء لمتابعة رفع كفاءة شارع السلام بشرم الشيخأخبار متفوتاكش.. ثبات أسعار تذاكر القطارات والشمس تتعامد على وجه رمسيسفيديو.. "عجوز بس رياضي" مسنة تجتاز "تحدي الضغط" في عمر 84 عاما"Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكرالجيش الليبي يشن غارات على مخازن أسلحة في مطار معيتيقةرسميًا.. تنصيب ناروهيتو إمبراطورًا لليابان (فيديو)وكيل تعليم دمياط يحذر من تكليف الطلاب بأية أعمال خارج العملية التعليميةالإذاعة الكندية: حزب "ترودو" الليبرالي سيكون القوة الأكبر في البرلمانأمير كرارة يستضيف أشرف عبد الباقى ولقاء الخميسى فى "سهرانين".. الجمعةالقابضة للمياه تستجيب لأهالي مدينة الأمل في شبرا بعد غرق منازلهم من الصرف الصحييحدث اليوم.. انطلاق المنتدى الأول للحوار والمواطنة.. وتعامد الشمس على وجه رمسيس الثانيأحمد فرحات: زينات صدقى لم تكن تجيد القراءة والكتابة وآفيهاتها من وحي خيالهايعود لمهنته كمهندس ديكور.. المطرب محمد عباس يعلن اعتزاله الغناءهكذا يري الفنان نبيل الحلفاوي حل أزمة مباراة القمةأحمد مكي ينشر اَخر صورة مع والده.. وهكذا علق عليهابالصور| ديانا كرزون بإطلالة هادئة في أحدث جلسة تصويربالصور- محمد رمضان وإيناس عزالدين في عيد ميلاد نهال عنبربعد عرضه بـ"الدار البيضاء".. فتحي عبدالوهاب يوجه التحية لصناع "ماتعلاش عن الحاجب"

البتروكيماويات المصرية: 515 مليون جنيه إجمالي الاستثمارات

-  
شركة البتروكيماويات المصرية

قال الدكتور محمد عبدالعزيز رئيس شركة البتروكيماويات المصرية، إن العام الجاري شهد وضع وتنفيذ سياسات وآليات جديدة للعمل تهدف لتنفيذ مشروعات وبرامج إزالة الاختناقات والإحلال والتجديد بالوحدات الإنتاجية، للحفاظ عليها وتحقيق التشغيل الآمن والوصول إلى أفضل أداءـ حيث بلغ إجمالى الاستثمارات التي تم ضخها في خطة الإحلال والتجديد نحو 515 مليون جنيه.
وأشار رئيس الشركة، إلى أن قيمة منتجات الشركة من البولى فينيل كلوريد والصودا الكاوية وحامض الهيدروكلوريك، بلغت حوالى 6ر1 مليار جنيه، وبلغ إجمالى المبيعات حوالى 5ر1 مليار جنيه ساهمت في مد السوق المحلية باحتياجاته، وتصدير جانب من إنتاجها الى الأسواق الأوروبية في كل من بولندا وقبرص وبلغاريا واليونان وإيطاليا وإسبانيا، بالإضافة إلى الهند، حيث تم فتح أسواق تصديرية جديدة لتلك المنتجات للمساهمة في توفير إيرادات بالنقد الاجنبى حيث بلغ إجمالي قيمة الصادرات حوالى 24 مليون دولار.
وأشار الى إعداد خطة للتوسعات المستقبلية في مصانع شركة البتروكيماويات المصرية، لزيادة الطاقة الإنتاجية لتبلغ 200 ألف طن سنوياً من مادة البولى فينيل كلورايد (PVC) باستثمارات تقدر بنحو 300 مليون دولار وتشمل مشروعات رفع الطاقة الإنتاجية لمصنع الكلور واستكمال الخط الجديد بمصنع الفينيل كلورايد مونمر (VCM) بالإضافة إلى تنفيذ خط إنتاج جديد بمصنع البولى فينيل كلورايد (PVC).

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة