قبل خروج طفلك في الطقس المتقلب.. إليكِ 11 نصيحة اتبعيها جيداهذا الفيتامين مفتاح صحة وجمال شعركفحص دم بسيط يحدد المرضى المعرضين لخطر الانتكاس في سرطان الغدد الليمفاوية Bمظاهرات ليلية في بيروت واحتقان بالشارع اللبناني (فيديو)نبيلة عبيد تكشف سبب فشلها في الزواج (فيديو)نبيلة عبيد: "اتحاربت كتير عشان أحصل على لقب نجمة مصر الأولى" (فيديو)تحذير من الجلوس على المكاتب لفترات طويلة: الموظف محتاج ليونةرئيس حكومة لبنان الأسبق: ما حدث في الشارع ضربة موجعة لحزب اللهصبري عبادة يتدخل لحل أزمة المتبرعة بكبدها لإنقاذ زوجها (فيديو)نجيب ميقاتي: المواطن اللبناني فقد الثقة في الحكومةحمو بيكا يعتذر لهاني شاكر: "عايز آكل عيش"حمو بيكا: "اشتغلت جزار ونجار وليا جمهور بيسمعني"صندوق النقد يكشف حقيقة تنفيذ برنامج جديد مع الحكومة"التعليم العالي": صدور قرارين جمهوريين بتعيين قيادات جامعيةموعد إجازة المولد النبوي الشريف عام 2019العاصمة الإدارية: تركيب أكثر من 8 آلاف كاميرا مراقبة في المرحلة الأولىالجيش اللبناني يمنع أنصار حزب الله وحركة أمل من الاحتكاك بالمتظاهرينالجدول الزمني لتشكيل الحكومة الإسرائيلية.. فرصتان قبل انتخابات ثالثةمباشر – الإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية.. جواو فيلكس وسانشو يتنافسان في الشبابمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيء

المحافظ يشدد على بحث مشكلة توقف 14 فصلا بمدرسة في الفيوم | صور

   -  
جانب من اللقاء

شدد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، على مسئولي هيئة الأبنية التعليمية بسرعة بحث مشكلة توقف بناء 14 فصلا بالمدرسة الابتدائية بزاوية الكرادسة التابعة لمركز الفيوم، بسبب مرور خط مياه داخل فناء المدرسة.
كما كلف المحافظ، خلال اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الإثنين، مسئولي الهيئة، بدراسة مشكلة مدرسة قرية الخمسين التابعة لمركز إطسا التي تم هدمها، ولم يتم استكمال البناء مرة أخرى، كما وجه مسئولي التربية والتعليم ببحث عدد من المشكلات المتعلقة بالقطاع.
كما كلف المحافظ، مسئولي التضامن الاجتماعي بتوفير المعاشات والمساعدات المادية اللازمة لبعض الحالات الإنسانية، نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة، كما وجه بعض الجمعيات الأهلية بدراسة إقامة مشروعات صغيرة وتوفير أكشاك لبعض الأسر لمساعدتهم على متطلبات الحياة.
كما كلف المحافظ، وكيل وزارة القوى العاملة بتوفير فرص عمل في القطاع الخاص لعدد من الشباب الذين ليس لديهم مصدر دخل لتساعدهم على مواجهة ظروف الحياة المعيشية الصعبة، كما كلف مسئولي الصحة، بدراسة بعض الحالات المرضية ومحاولة تيسير العلاج لها.
كما أصدر المحافظ، تكليفاته لمدير عام التفتيش المالي والإداري، بدراسة قيام جمعية خيرية بمركز إبشواي، بعمل محلات أمامها مما يعيق حركة المواطنين، وفحص مشكلة توقف مركز شباب الخمسين التابع لمركز إطسا عن العمل، ودراسة شكوى بعض المواطنين من رفض الإدارة الهندسية بحي جنوب من ترخيص قطعة أرض مساحتها 300 متر، وفحص طلب رائدة ريفية بالإدارة الصحية بمركز الفيوم بعد إيقافها عن العمل.

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة