لترفيه الأثرياء.. هذا ما تحتويه أكبر سفينة رحلات بالعالمهل يعنى النوم سريعًا بمجرد وضع رأسك على السرير أنك تعانى من مشكلة؟البلازما الباردة قد تكون وسيلة فعالة فى علاج أنواع مختلفة من السرطانبخطوات بسيطة تخلصى من سمنة البطن والأرداف تماما.. الدكتورة دعاء سهيل توضحاطمن على نفسك.. تحليل هرمون الأستروجين يكشف سبب تأخر الإنجابممثلو وزارات العدل والداخلية العرب يبحثون سبل تجريم دفع الفديةفيسبوك: حسابات روسية وإيرانية تستهدف التأثير على انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلةبدء أعمال الاجتماع الأول لفريق عمل خبراء الخريطة الإعلامية العربية للتنمية المستدامةغدًا.. تزويد مدرسة قلهانة بالفيوم بأجهزة كهربائية والمستلزمات الدراسيةصور.. إزالات فورية لـ 8 حالات تعد وبناء مخالف خلال 4 أيام بسوهاجندوة عن قواعد الترقية الجديدة بكلية الحاسبات والمعلومات بالفيوموكيل تعليم الفيوم يتابع مدرستي الأمل للصم والتربية الفكريةوكيل تعليم الفيوم يتابع المدرسة الجديدة الرسمية للغاتمحافظ كفرالشيخ : مؤسسة الشباب للتنمية المستدامة نظمت 420 قافلة غذائيةغدًا.. هيثم شاكر في حفل فني كبير بجامعة الفيوممحافظ كفرالشيخ يتابع أنشطة مديرية الطب البيطريالفريق أسامة ربيع يشيد ببطولة المجموعة 139 صاعقة أثناء موقعة الدباباتقروض ومساعدات لمستفيدي حياة كريمة بالشرقيةصور.. الوزير: إنشاء رصيف 55 بميناء الإسكندرية من أهم المشروعات"عاشور" يلتقي وزير العدل المغربي على هامش مؤتمر مراكش

رئيس جامعة طنطا يفتتح ملتقى الأنشطة الطلابية الأول لجامعات الدلتا | صور

   -  
الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا

افتتح الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، اليوم الإثنين، فعاليات الملتقى الأول للأنشطة الطلابية لجامعات وسط الدلتا الذي تنظمه الجامعة لأول مرة، بمشاركة 90 طالباً وطالبةً يمثلون جامعات المنصورة والمنوفية وكفر الشيخ والسادات ودمنهور وطنطا، بحضور د.عزة الوسيمي عميد كلية التربية الرياضية بالجامعة، ود.مجدي وكوك منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.
وأكد رئيس الجامعة، أهمية الملتقى في حماية الشباب من الأفكار الهدامة من خلال تشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة، مشيراً إلى أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للشباب في كل احتياجاته وتطلعاته وقضاياه يمثل انحيازا لمستقبل هذا الوطن، لافتا أن الملتقى يعد فرصة طيبة لمد جسور التواصل بين شباب الجامعات المختلفة وتعميق وتوطيد أواصر الصداقة بينهم، وتفعيل الأنشطة الطلابية التي تساهم بشكل كبير في تكوين شخصيتهم، وخلق روح التنافس بينهم في الأنشطة المختلفة.


جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة