اهداء درع الوادى الجديد لمستشفى سعاد كفافى فى ختام القافلة الطبية للمستشفى بالمحافظةالرضا سر السعادة.. «عم عباس» أقدم ماسح أحذية بالغربية: عايز أربى أولادى بالحلالفيديو جديد من حفل خطوبة شقيقة أمير كرارةمصطفى حجاج يطرح «أنا موجود» من ألبومه الجديد «هتزهزه» (فيديو)مدحت العدل بعد قرار تأجيل مباراة القمة: أقسم بالله أحزننيتطوير جهاز جديد لعلاج مرض السكر والبدانةشاهد.. جمهور الزمالك يتوافد على مطار القاهرة لاستقبال فريق اليدلأول مرة.. تامر عاشور مع أدهم سليمان في "ايرو سبورت"نوفمبر المقبل.. هشام الجخ يحيي حفل ختام 2019لهذا السبب.. دوزي يؤجل طرح كليبه الجديدطرق طبيعية لتنقية الشرايين فى الجسم.. اعرفهاأكثر 7 أطعمة غنية بالمياه ترطب جسمكانطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للسكان والتنمية برعاية السيسيالثلاثاء.. "النواب" يواجه وزير الإسكان بـ33 طلب إحاطةمدحت العدل يعلق على تأجيل القمةشاهد.. فعاليات أعرق سباقات السيارات العاملة بالطاقة الشمسية فى إستراليامحافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر والعيد القومي بالمركز الثقافي بطنطاببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور)أندريه زكي في افتتاح الحوار العربي الأوروبي السابع: نسعى لإدراك الأمور المشتركة بينناالزمالك يواجه المقاولون السبت المقبل بدلا من الأهلي

تأثير حظر استيراد الدواحن المجمدة على السوق المصري.. فيديو

   -  

كشف الدكتور نبيل المدني، أستاذ تنمية الدواجن بكلية الزراعة بجامعة عين شمس، عن تأثير حظر استيراد الدواحن المجمدة على السوق المصرى، لافتًا إلى أنه يجب توفير البديل قبل تنفيذ قرار الحظر، مؤكدًا أنّ قرار منع استيراد الدواجن لن يؤثر على المستهلك بشكل ملحوظ، فهذا القطاع رغم الأزمات التي يمر بها من ارتفاع أسعار العلف وطرق التدفئة شتاء، إلا أنّه قادر على إشباع السوق المحلي.

وقال الدكتور نبيل المدني، في لقاء مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري، إنّ هناك قطاعًا كبيرًا من المصريين يفضل أن يشتري الطيور الحية للتأكد من سلامتها.

وأشار الدكتور نبيل المدني، إلى أن صناعة الدواجن مختلفة عن أى صناعة أخرى، حيث إنها دورة مستمرة بدورة حياة الكتكوت، موضحًا أن الزيادة في أسعار الدواجن تأتي على حسب العرض والطلب، وهذا أحد أسباب عدم زيادة أسعار اللحوم في فترة عيد الأضحى، واستقرار سعر الدواجن طوال الأسابيع الماضية.

وأوضح الدكتور نبيل المدني، أن استيراد كميات كبيرة من الدواجن المجمدة من الدول الأخرى، وبيعها في السوق المحلى بأسعار أقل من الدواجن المبردة والحية، خطر يهدد استقرار القطاع الداجني والمنتج المحلي من الطيور.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة