فيفا يمنح اللجنة الخماسية صلاحيات نظر "تظلمات" المرشحين للانتخاباتالزمالك يؤجل خصم نسبة مشاركة اللاعبين انتظاراً لمصير النشاط الرياضىالأهلي يرفض زيادة "تسعيرة" شراء رمضان صبحي عن 48 مليون جنيهشبانة فى لايف اليوم السابع: حسام عاشور يحصل على مليون دولار "كاش" من مباراة اعتزالهالخميس المقبل.. آخر موعد لحجز وحدات مشروع JANNA فى 6 مدن جديدةالمركزى السعودى يقدم 13.3 مليار دولار لتعزيز سيولة القطاع المصرفىخفة الدم والضحكة.. شاهد برومو حلقة سامح حسين في "راجل و2 ستات" اليوماليوم.. سامح حسين ضيف شريهان أبو الحسن وهيدى كرم فى ثانى حلقات برنامج "راجل و2 ستات”طريق ملوك الفراعنة الساحر "الكباش" ينتظر نهاية كورونا ليظهر للنورجامعة سوهاج تعلن عن جائزتها فى التسامح الدينى اليوملو الزنك ناقص فى الصيدليات عشان كورونا.. بدائل طبيعية هتلاقيها فى بيتكوزير الكهرباء: قرءات عدادات شركة شعاع سليمة 100% لاعتمادها على "الصورة"ظهرت بلوك جديد.. نجلاء بدر تشارك جمهورها بأحدث صورها.. شاهدعلي ربيع يشارك جمهوره بفيديو من "مسرح مصر"بعد إصابتها بفيروس كورونا.. تعرف على آخر أعمال المطربة نهال نبيلأخبار الفن| حقيقة إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا.. أول ظهور لـ شقيقة محمد رمضان وزوجها بعد الإفراج عنهفضل شاكر يطرح أغنية وحشتوني.. فيديوموجز السوشيال ميديا: ظهور نادر لنادية الجندي.. دعوات هاني رمزي لـ محمد هنيدي.. ورسالة خاصة من إيمي طلعت زكرياحدث ليلا.. القبض على زوج شقيقة محمد رمضان.. مظاهرات تجتاح أمريكا .. حقيقة إصابة كرارة بفيروس كوروناموسكو.. «نظام فريد» للتنزه وسط أزمة «كورونا»

تأثير حظر استيراد الدواحن المجمدة على السوق المصري.. فيديو

   -  

كشف الدكتور نبيل المدني، أستاذ تنمية الدواجن بكلية الزراعة بجامعة عين شمس، عن تأثير حظر استيراد الدواحن المجمدة على السوق المصرى، لافتًا إلى أنه يجب توفير البديل قبل تنفيذ قرار الحظر، مؤكدًا أنّ قرار منع استيراد الدواجن لن يؤثر على المستهلك بشكل ملحوظ، فهذا القطاع رغم الأزمات التي يمر بها من ارتفاع أسعار العلف وطرق التدفئة شتاء، إلا أنّه قادر على إشباع السوق المحلي.

وقال الدكتور نبيل المدني، في لقاء مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري، إنّ هناك قطاعًا كبيرًا من المصريين يفضل أن يشتري الطيور الحية للتأكد من سلامتها.

وأشار الدكتور نبيل المدني، إلى أن صناعة الدواجن مختلفة عن أى صناعة أخرى، حيث إنها دورة مستمرة بدورة حياة الكتكوت، موضحًا أن الزيادة في أسعار الدواجن تأتي على حسب العرض والطلب، وهذا أحد أسباب عدم زيادة أسعار اللحوم في فترة عيد الأضحى، واستقرار سعر الدواجن طوال الأسابيع الماضية.

وأوضح الدكتور نبيل المدني، أن استيراد كميات كبيرة من الدواجن المجمدة من الدول الأخرى، وبيعها في السوق المحلى بأسعار أقل من الدواجن المبردة والحية، خطر يهدد استقرار القطاع الداجني والمنتج المحلي من الطيور.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة