حلقة نقاشية حول كتاب "اليونانيون وصناعة مصر الحديثة" بالجامعة الأمريكية.. الخميسهل يتزوج سكوت ديسك وصوفيا ريتشي في رأس السنة؟.. اعرف التفاصيلفريق دفاع شهيد الشهامة بالمنوفية يطالب بتعديل قانون الطفل وخفض سنه لـ15 سنة"الإنتاج الحربي": "مصر تستطيع" تجربة أتاحت التعاون مع المصريين بالخارجمصطفى الفقى: فيلم الممر أحيا حرب الاستنزاف.. والجيش لم يُهزم في تاريخهتركي آل الشيخ: 14 ألف مصري مشارك في موسم الرياضهذا ما حققه "خيال مآتة" بعد 10 أسابيعباستخدام الكتائب الإلكترونية.. كواليس التنسيق بين الهارب محمد علي وأيمن نور لبث الفيديوهاتكم فائدة يحصل عليها جسمك من تناول موزة واحدة"غرفة الملابس" توضح عوامل محفزة على انخفاض الأسعار في الشتاء المقبلمحافظ الغربية: طنطا تستقبل مليوني زائر خلال مولد السيد البدويرئيس مجلس إدارة «أميسال»: الاستثمار الصناعى يبنى اقتصادات الدول (حوار)يوم فى «شكشوك».. بين الأملاح والمعادن والأملشاهد.. البدلة الجديدة لرواد الفضاء المسافرين للقمر"يسعد مساكم" على قناة اقرأ يستضيف الكابتن وليد صلاح الدين والفنان تامر فرجكبير المرشدين السياحيين: كل حتة في غرب الأقصر فيها آثار.. الخير قادممحمد رمضان يقود طائرة وفاتورة التليفون.. أبرز تريندات جوجلمحافظ الغربية يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بمولد السيد البدوي (صور)اجتماع طارئ لمركز أورام قنا لبحث رفع جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى (صور)عروض فنية بأسوان احتفالا بتعامد الشمس على تمثال رمسيس الثاني (صور)

الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور)

   -  
حصل الجناح المصرى المشارك في فعاليات الدورة ال 25 لمعرض "Leisure – Otdykh" السياحى الدولى الذي اُقيم بالعاصمة الروسية موسكو بمشاركة 870 عارضا من 50 دولة حول العالم، وزار المعرض نحو 17 ألف زائر، على جائزة المشاركة المميزة في المعرض، وقام بتسلم الجائزة محمد عبد الغنى ممثل الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بالمعرض.

بشرى للمرشدين.. شركات السياحة تتحمل ضريبة القيمة المضافة

وتضمن الجناح المصري المشارك بالمعرض تقنيات تكنولوجية حديثة؛ حيث اصبح الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة هو السمة الأساسية للأجنحة المصرية المشاركة بالمعارض الدولية المختلفة منذ نوفمبر للعام الماضي؛ تم وضع شاشات تعرض مواد ترويجية عن كل مدينة سياحية على حدة  مثل مرسي علم وشرم الشيخ والغردقة وسيوة والأقصر وأسوان؛ وذلك لإلقاء الضوء على المدن السياحية المصرية المختلفة.

واستعانت الوزارة بشاشات تفاعلية  "Interactive Screen" تحتوي على صور ومعلومات عن هذه  المقاصد السياحية باللغة الروسية، بالإضافة إلى استخدام نظارات ثلاثية الابعاد تستخدم تقنيات الواقع الافتراضي" virtual reality "  تحتوي على صور للمقاصد السياحية المصرية المختلفة مثل البحر الأحمر والاهرامات وشرم الشيخ والغردقة، وتم وضع لوحة إعلانية للمتحف المصري GEM 2020 في واجهة الجناح المصري المشارك بالمعرض.

وحظى الجناح المصري بإعجاب زائري المعرض الذين توافدوا بأعداد كبيرة للاستمتاع بالأنشطة التفاعلية بالجناح وبموسيقى الهارب، حيث عقد ممثلي الجناح المصري المشارك في فعاليات الدورة عدة لقاءات مهنية؛ حيث تم عقد اجتماع مع ممثلي اتحاد شركات السياحة الروسية "ATOR"، حيث تم التأكيد على الزيادة التي تشهدها الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من الأسواق المصدرة للسياحة، بالإضافة إلى التأكيد على استعداد مصر لعودة حركة الطيران العارض من السوق الروسى.

كما تم عقد عدة لقاءات مع العديد من منظمى الرحلات الروس "Anex Tours وCoral Travel وTUI وTEZ Tour" ؛ حيث تم الاستماع إلى رؤيتهم المستقبلية وخططهم للترويج للمقصد المصري بعد عودة الطيران العارض  بين البلدين.

جدير بالذكر أن معرض Leisure – Otdykh السياحى الدولى يقام سنويا في العاصمة الروسية موسكو، ويشارك فيه العديد من القائمين على صناعة السياحة والسفر من منظمي الرحلات ووكلاء السفر والسياحة ومؤسسات الطيران من مختلف دول العالم بالإضافة إلى الإعلاميين المتخصصين في الشأن السياحي من مختلف الدول.
الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور) الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور) الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور) الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور) الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة