مونديال اليد .. مصر تخسر من السويد 23-24رغم الخسارة .. محمد سند رجل مباراة مصر والسويد في مونديال اليدفإنها لا تعمى الأبصار.. أحمد حسن يزور الأشقاء المكفوفين أهل القرآن في الإسكندرية ..فيديو وصورعجز.. لاعب بيلباو المتسبب في طرد ميسي يكشف سبب إشهار البطاقة الحمراء في وجه قائد البارسامونديال اليد.. البرتغال تفوز على الجزائر 26 - 19مونديال اليد .. سلوفينيا تفوز على بيلاروسيا 29 -25مونديال اليد .. فرنسا تفوز على سويسرا وتتصدر المجموعة الخامسةمحمد عادل يهنئ لاعبي المقاولون العرب بالفوز على الإسماعيليمونديال اليد .. أندى شميد أفضل لاعب في مباراة فرنسا وسويسراوزير الرياضة يشيد بأداء منتخب كرة اليد رغم الهزيمة من السويدروسيا تفوز على كوريا الجنوبية 30-26 بمونديال اليدمصر تخسر أمام السويد «24-23» في مونديال اليداستياء في الأهلي من موسيماني بعد التعادل مع دجلة والبنك الأهليالأهلي يكثف مفاوضاته لضم هداف طلائع الجيشمهاجم غيني على رادار الزمالكطارق العشري يقترب من قيادة الإسماعيليالزمالك يطالب باتشيكو بتجهيز «فيصل» بعد اقترب البلدوزر من الرحيلالمصري يفاوض الزمالك لضم عمر السعيدالإسماعيلي يقترب من تجديد عقد مدافع الفريقالمقاولون العرب يفاوض الزمالك لضم كريم بامبو

الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور)

   -  
حصل الجناح المصرى المشارك في فعاليات الدورة ال 25 لمعرض "Leisure – Otdykh" السياحى الدولى الذي اُقيم بالعاصمة الروسية موسكو بمشاركة 870 عارضا من 50 دولة حول العالم، وزار المعرض نحو 17 ألف زائر، على جائزة المشاركة المميزة في المعرض، وقام بتسلم الجائزة محمد عبد الغنى ممثل الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بالمعرض.

بشرى للمرشدين.. شركات السياحة تتحمل ضريبة القيمة المضافة

وتضمن الجناح المصري المشارك بالمعرض تقنيات تكنولوجية حديثة؛ حيث اصبح الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة هو السمة الأساسية للأجنحة المصرية المشاركة بالمعارض الدولية المختلفة منذ نوفمبر للعام الماضي؛ تم وضع شاشات تعرض مواد ترويجية عن كل مدينة سياحية على حدة  مثل مرسي علم وشرم الشيخ والغردقة وسيوة والأقصر وأسوان؛ وذلك لإلقاء الضوء على المدن السياحية المصرية المختلفة.

واستعانت الوزارة بشاشات تفاعلية  "Interactive Screen" تحتوي على صور ومعلومات عن هذه  المقاصد السياحية باللغة الروسية، بالإضافة إلى استخدام نظارات ثلاثية الابعاد تستخدم تقنيات الواقع الافتراضي" virtual reality "  تحتوي على صور للمقاصد السياحية المصرية المختلفة مثل البحر الأحمر والاهرامات وشرم الشيخ والغردقة، وتم وضع لوحة إعلانية للمتحف المصري GEM 2020 في واجهة الجناح المصري المشارك بالمعرض.

وحظى الجناح المصري بإعجاب زائري المعرض الذين توافدوا بأعداد كبيرة للاستمتاع بالأنشطة التفاعلية بالجناح وبموسيقى الهارب، حيث عقد ممثلي الجناح المصري المشارك في فعاليات الدورة عدة لقاءات مهنية؛ حيث تم عقد اجتماع مع ممثلي اتحاد شركات السياحة الروسية "ATOR"، حيث تم التأكيد على الزيادة التي تشهدها الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من الأسواق المصدرة للسياحة، بالإضافة إلى التأكيد على استعداد مصر لعودة حركة الطيران العارض من السوق الروسى.

كما تم عقد عدة لقاءات مع العديد من منظمى الرحلات الروس "Anex Tours وCoral Travel وTUI وTEZ Tour" ؛ حيث تم الاستماع إلى رؤيتهم المستقبلية وخططهم للترويج للمقصد المصري بعد عودة الطيران العارض  بين البلدين.

جدير بالذكر أن معرض Leisure – Otdykh السياحى الدولى يقام سنويا في العاصمة الروسية موسكو، ويشارك فيه العديد من القائمين على صناعة السياحة والسفر من منظمي الرحلات ووكلاء السفر والسياحة ومؤسسات الطيران من مختلف دول العالم بالإضافة إلى الإعلاميين المتخصصين في الشأن السياحي من مختلف الدول.
الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور) الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور) الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور) الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور) الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة