كيف يؤثر فيروس كورونا على الكلى فى جسم الانسانمن العلماء والخبراء.. اعرف إزاى تعزز صحتك العقلية لتخطى أزمة كورونابعد تدهور حالتها الصحية.. هاني رمزي لـ رجاء الجداوي: إن شاء الله تقومي بالسلامة.. شاهدينفع كده يا حظر.. رضوى الشربيني تسخر من فيديو ابنتها على تيك توكقبل ما شعري يتحرق.. ريهام سعيد تستعيد ذكرياتها منذ 14 عاماًتعاطفا مع جورج فلويد.. هنادي مهنا تشارك متابعيها بفيديو ضد العنصريةنداء شرارة تطرح "شروط".. الجمعة المقبلوزارة البيئة: الاقتصاد الدائرى يسهم فى التوسع فى إعادة تدوير المخلفاتبعد وفاة زوجها رجائي الميرغني.. خيرية شعلان: شارك في معارك الدفاع عن حرية الصحافة واستقلال النقابةحدث ليلاً | كورونا يصيب زوجة وبنات أحمد فتحي.. إصابة 5 بينهم ضابطان في إطلاق نار بنيويوركصور.. أحلام تتألق في أحدث جلسة تصويربعد واقعة الفيوم.. برلماني يطالب بعقد امتحانات إملاء للمسئولين بالأماكن القياديةمقترح برلماني بتغريم بائعي الكمامات المغشوشة ومجهولة المصدر 4 آلاف جنيهالبنك المركزي يوافق على دعم مستشفى المنيا الجامعي بـ ١٣٠ مليون جنيهبرلماني: الدولة تدير التوازن الاقتصادي والصحي بحرفية عالية في ظل جائحة كوروناوزيرة الصحة تتفقد 5 مستشفيات بالقاهرة.. وتؤكد: توفير 35 ألف سرير لحالات كوروناالحجز يبدأ الأحد.. 15 معلومة عن التقديم في الإعلان الـ13 بالإسكان الاجتماعيوفاة وكيل نقابة الصحفيين الأسبق رجائي الميرغنيالحجز يبدأ الأحد.. 15 معلومة عن التقديم في شقق الإسكان الاجتماعيحدث ليلاً| الصحة تكشف سبب ارتفاع وفيات كورونا واستمرار المظاهرات في أمريكا

الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور)

   -  
حصل الجناح المصرى المشارك في فعاليات الدورة ال 25 لمعرض "Leisure – Otdykh" السياحى الدولى الذي اُقيم بالعاصمة الروسية موسكو بمشاركة 870 عارضا من 50 دولة حول العالم، وزار المعرض نحو 17 ألف زائر، على جائزة المشاركة المميزة في المعرض، وقام بتسلم الجائزة محمد عبد الغنى ممثل الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بالمعرض.

بشرى للمرشدين.. شركات السياحة تتحمل ضريبة القيمة المضافة

وتضمن الجناح المصري المشارك بالمعرض تقنيات تكنولوجية حديثة؛ حيث اصبح الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة هو السمة الأساسية للأجنحة المصرية المشاركة بالمعارض الدولية المختلفة منذ نوفمبر للعام الماضي؛ تم وضع شاشات تعرض مواد ترويجية عن كل مدينة سياحية على حدة  مثل مرسي علم وشرم الشيخ والغردقة وسيوة والأقصر وأسوان؛ وذلك لإلقاء الضوء على المدن السياحية المصرية المختلفة.

واستعانت الوزارة بشاشات تفاعلية  "Interactive Screen" تحتوي على صور ومعلومات عن هذه  المقاصد السياحية باللغة الروسية، بالإضافة إلى استخدام نظارات ثلاثية الابعاد تستخدم تقنيات الواقع الافتراضي" virtual reality "  تحتوي على صور للمقاصد السياحية المصرية المختلفة مثل البحر الأحمر والاهرامات وشرم الشيخ والغردقة، وتم وضع لوحة إعلانية للمتحف المصري GEM 2020 في واجهة الجناح المصري المشارك بالمعرض.

وحظى الجناح المصري بإعجاب زائري المعرض الذين توافدوا بأعداد كبيرة للاستمتاع بالأنشطة التفاعلية بالجناح وبموسيقى الهارب، حيث عقد ممثلي الجناح المصري المشارك في فعاليات الدورة عدة لقاءات مهنية؛ حيث تم عقد اجتماع مع ممثلي اتحاد شركات السياحة الروسية "ATOR"، حيث تم التأكيد على الزيادة التي تشهدها الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من الأسواق المصدرة للسياحة، بالإضافة إلى التأكيد على استعداد مصر لعودة حركة الطيران العارض من السوق الروسى.

كما تم عقد عدة لقاءات مع العديد من منظمى الرحلات الروس "Anex Tours وCoral Travel وTUI وTEZ Tour" ؛ حيث تم الاستماع إلى رؤيتهم المستقبلية وخططهم للترويج للمقصد المصري بعد عودة الطيران العارض  بين البلدين.

جدير بالذكر أن معرض Leisure – Otdykh السياحى الدولى يقام سنويا في العاصمة الروسية موسكو، ويشارك فيه العديد من القائمين على صناعة السياحة والسفر من منظمي الرحلات ووكلاء السفر والسياحة ومؤسسات الطيران من مختلف دول العالم بالإضافة إلى الإعلاميين المتخصصين في الشأن السياحي من مختلف الدول.
الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور) الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور) الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور) الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور) الجناح المصري يحصل على جائزة المشاركة المميزة بمعرض موسكو (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة