في بيان رسمي.. المقاصة يعترض على حكم مباراته أمام المصريعماد وحيد: كل ما يهم مجلس الأهلي الحالي هو محو إنجازات عهد محمود طاهرمعتز القيعي يقدم 10 قواعد لحياة صحية خالية من الأمراض المزمنةاحتفالا بعيد ميلاد ديفيد زاكر.. 5 حاجات لازم تعرفها عنهحقيقة وفاة كاظم الساهر ما بين حادث سير ووجبة مسممةاعرف تعليق الممثل الإنجليزى هيو جرانت على فيلم الـ Jokerشاهد خالد سليم يتصدر بوستر مسلسل "بلا دليل" × صورتينجينيفر أنستون تحصل على 7 ملايين متابع فى أقل من 24 ساعةهند صبري تحصد جائزة جديدة عن "نورا تحلم" من مهرجان Saint Jean de Luzالمسرح الكوميدي يفتتح "حب رايح جاي".. نهاية أكتوبربناء على رغبة الجمهور.. "المتفائل" ماتينيه كل أحديسرى الفخرانى يناشد نقابة المهن الموسيقية التدخل لإنقاذ جمال سلامةجامعة الإسكندرية تنظم المهرجان الثقافى الفنى للاحتفال بذكرى نصر أكتوبرالأدلة الجنائية تفرغ كاميرات كنيسة مارى جرجس وترفع العينات من موقع الحريق"الوقاية خير من العلاج".. مبادرة ببنى سويف لتدريب العاملين على الإجراءات الصحيةخطاب لرئيس منطقة بريد المحلة لإخلاء مكتب البريد الرئيسى لخطورته الداهمةتسليم 5 محطات شرب جديدة بالشرقية منتصف 2020صور.. طلاب طنطا يزرعون 1000 شجرة لتجميل الحرم الجامعىنانسى أسعد نائبا لرئيس جامعة المنوفية للتعليم والطلابمحافظ دمياط ترأس لجنة صندوق تمويل مشروعات الإسكان الاقتصادى

مستقبل وطن يوقع بروتوكول تعاون مع اتحاد الجمعيات الأهلية والجمعية المصرية لتنظيم الأسرة

   -  
وقع المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن، بروتوكول تعاون مع كل من الاتحاد العام للجمعيات الأهلية والجمعية المصرية لتنظيم الأسرة وذلك بمقر الحزب الرئيسي بالقاهرة.

هاشم صالح يطالب بضرورة تفكيك أفكار الظلاميين والتكفيريين

وقام بالتوقيع على البروتوكول النائبة رشا رمضان أمينة المرأة المركزية، والدكتور طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية ورئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لتنظيم الأسرة.

وشهد توقيع البروتوكول، الإعلامية شيماء السباعي والنائبة مهجة غالب، الأمناء المساعدين لأمانة المرأة المركزية، بحضور النائبة منى عبد العاطي، والنائبة شيرين عبد العزيز، والدكتورة نهي طلعت والأستاذة إيمان ياسين، أعضاء هيئة مكتب أمانة المرأة المركزية.

يذكر أن أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن قد دشنت مطلع الشهر الجاري مبادرة "أنتِ عظيمة" (بتعليمك بتنظيمك بعملك)، وذلك من أجل العمل على تحسين وضع المرأة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وتتألف المبادرة من ثلاثة محاور، وهي التعليم والذي يعتبر محور أساسي في المبادرة، من خلال العمل على محو أمية المرأة، والمحور الثاني وهو التنظيم، وذلك من خلال العمل على تنظيم الأسرة للحد من الزيادة السكانية، ويتمثل المحور الثالث في العمل من خلال دعم ومساندة المرأة في إقامة بعض المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، مما سيساهم في رفع مستوى المرأة اقتصاديًا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة