شركة المحاريث والهندسة تصنع بوابات تعقيم للشركات لمواجهة كورونالأول مرة في البحيرة.. مسؤول بالمحافظة يزور مستشفيات عزل (صور)«الأوقاف»: إقامة صلاة الجمعة بالجامع الأزهر.. والتالية من مسجد الحسينمحافظ المنيا يقيل مدير مستشفى مطاي المركزي ومسؤول المخازن بـ«مغاغة» (صور)سكرتير محافظة البحيرة يزور مستشفيين لعزل مرضى كورونا (صور)محافظ مطروح يتفقد مستشفى الصدر.. ويشيد بجهود الأطباء والتمريضصيادو البحر الأحمر يطالبون بإلغاء قرار منع الصيد«روساتوم» الروسية تعزز الإجراءات الوقائية بين موظفيها في مصرقبل ساعات من انتهاء التسجيل.. تفاصيل حجز 1359 وحدة «JANNA» في 6 مدن جديدةسكرتير محافظة الفيوم يتابع العمل بمستشفى إبشواى لاستقبال حالات العزلاضبط مخالفة.. تراكم تلال القمامة داخل شوارع زفتى فى الغربية "صور"أبرز قضايا التوك شو.. التضامن: وارد فتح الحضانات بعد أسبوعين إذا لم يجد جديدلمنع انتشار كورونا.. الحلاقون يرتدون بدلات واقية فى صالونات الحلاقة "فيديو"تعرف على طرق علاج ألم الأذن المرتبط بنزلات البردأسباب تجعل نتيجة تحليل كورونا سلبية كاذبة رغم الإصابة بالفيروستاريخ مهم جدًا بالنسبالي.. كريم محمود عبد العزيز فى ذكرى عيد ميلاد والدهعلا رشدى عن العنصرية: نعلم أولادنا أن ربنا خالقنا كلنا زي بعضبسبب مظاهرات أمريكا.. يوسف الشريف: فلسطين أيضا لا تستطيع التنفسمحتاجين مستشفيات لعزل المتنمرين.. بسمة وهبة تهاجم العنصريين تجاه شقيقة محمد رمضانيا سهيلة انت هايلة.. رامز جلال يدعم فتاة تجسد شخصيته بـ المكياج

مستقبل وطن يوقع بروتوكول تعاون مع اتحاد الجمعيات الأهلية والجمعية المصرية لتنظيم الأسرة

   -  
وقع المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن، بروتوكول تعاون مع كل من الاتحاد العام للجمعيات الأهلية والجمعية المصرية لتنظيم الأسرة وذلك بمقر الحزب الرئيسي بالقاهرة.

هاشم صالح يطالب بضرورة تفكيك أفكار الظلاميين والتكفيريين

وقام بالتوقيع على البروتوكول النائبة رشا رمضان أمينة المرأة المركزية، والدكتور طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية ورئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لتنظيم الأسرة.

وشهد توقيع البروتوكول، الإعلامية شيماء السباعي والنائبة مهجة غالب، الأمناء المساعدين لأمانة المرأة المركزية، بحضور النائبة منى عبد العاطي، والنائبة شيرين عبد العزيز، والدكتورة نهي طلعت والأستاذة إيمان ياسين، أعضاء هيئة مكتب أمانة المرأة المركزية.

يذكر أن أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن قد دشنت مطلع الشهر الجاري مبادرة "أنتِ عظيمة" (بتعليمك بتنظيمك بعملك)، وذلك من أجل العمل على تحسين وضع المرأة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وتتألف المبادرة من ثلاثة محاور، وهي التعليم والذي يعتبر محور أساسي في المبادرة، من خلال العمل على محو أمية المرأة، والمحور الثاني وهو التنظيم، وذلك من خلال العمل على تنظيم الأسرة للحد من الزيادة السكانية، ويتمثل المحور الثالث في العمل من خلال دعم ومساندة المرأة في إقامة بعض المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، مما سيساهم في رفع مستوى المرأة اقتصاديًا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة