أبو الغيط في اتصال مع الحريري: نتمنى للبنان وشعبه كل الخير"إسكان البرلمان" تستدعي الحكومة الأسبوع المقبل لمناقشة أزمة الأمطار"عصفورين بحجر".. خطفت ابن عمها لرفضها الزواج منه ولاسترجاع ميراثهاوكيل الأزهر: الإرهاب مرض نفسي وفكري لا علاقة له بالأديان السماويةعقد أول جلسة للبرلمان النمساوي بتشكيله الجديد عقب الانتخابات المبكرةنص مداخلة السيسي أثناء الغداء مع رؤساء المنظمات الاقتصادية بسوتشيتصدع 13 منزلا بسبب الأمطار في الشهداء بالمنوفيةالسفير المصري الجديد في الرياض يُقدم أوراق اعتماده إلى الملك سلمانوزارة الخارجية تطلق حملة للاحتفال بيوم الأمم المتحدة غدامادة قانونية تمنح النيابة العامة صلاحيات تفتيش السجون ..تعرف عليهاهوسبيس مصر .. خدمة مجانية تساعد الأفراد في أواخر أيامهم ..فيديوحجاج: رئاسة مصر للاتحاد الافريقى تشجع روسيا على الاستثمار فى دول القارةتوقيف المشتبه به.. العثور على 39 جثة بـ حاوية قرب لندنالقط: هناك أزمات تؤدي لمتلازمة للتطرف العاطفي.. فيديووزيرة الداخلية اللبنانية: حل الأزمة الحالية سياسي وليس أمنياالروس يستقبلون زعماء القارة السمراء بــ "العيش والملح".. فيديوالحكومة عن موجة الأمطار: "ممكن تتكرر تاني في أكتر من مكان"الحكومة تحذر محافظات شمال الدلتا من موجة طقس سيئة الجمعةاستئناف الرحلات الروسية والضبعة.. تتصدران مباحثات السيسي وبوتينهاني عازر يكشف تفاصيل أول سيارة مصرية وروشتة إصلاح السكة الحديد

نائب: تجديد الخطاب الديني ثقافة شعب وليس الأزهر

   -  
قال الدكتور محمد عبده نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد وعضو لجنة السياحة بالبرلمان إن تجديد الخطاب الدينى ثقافة الشعب كله، لافتا إلى أنه إذا قام رجال الدين والأزهر والأوقاف بتجديد الخطاب الدينى دون استجابة الشعب لها فلن يكون منها جدوى أو فائدة.

وأشار عضو مجلس النواب لـ"فيتو "إلى  أن تجديد الخطاب الديني ثقافة وتعليم وتدريب وإعلام وتثقيف وتوعية تجاه التجديد موضحا أنه ليس مسئولية الأئمة في المساجد وفقط وأيضا ليس مسئولية الأزهر والأوقاف وفقط موضحا أن كل له دور بالفعل.
آمنه نصير تطالب عدم استخدام الميكروفونات الخارجية في الصلاة

وتابع: لا أعتقد أن الجميع قاموا بدورهم في تجديد الخطاب الديني، موضحا أن التجديد لا يتوقف على الأزهر والأوقاف والجمعيات الخيرية يجب أن تشترك في التجديد أيضا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة