شاهد.. فعاليات أعرق سباقات السيارات العاملة بالطاقة الشمسية فى إستراليامحافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر والعيد القومي بالمركز الثقافي بطنطاببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور)أندريه زكي في افتتاح الحوار العربي الأوروبي السابع: نسعى لإدراك الأمور المشتركة بينناالزمالك يواجه المقاولون السبت المقبل بدلا من الأهليهاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردةشوبير يكشف حقيقة وفاة ميمي الشربينيمصادرة 223 ألفا عبوة مقرمشات فاسدة قبل بيعها للمواطنين في البحيرةالسبت المقبل.. فصل الكهرباء عن عدة مناطق بالأقصرالأربعاء والخميس.. فصل الكهرباء عن مناطق بمدينتي الأقصر والبياضيةخبير: تحسن المصادر الدولارية في الاقتصاد المصري.. فيديوالمكتب الفني للمركزي للتعمير يكشف عن أهم مشروعات الجهاز.. فيديوأكثر من 40 دارساً بالأزهر من بوركينا فاسو يتعلمون العربية في مركز الشيخ زايد.. فيديوتعرف على صلاحيات نص عليها قانون الإرهاب لرئيس الجمهورية حال وجود خطرالمتهمان بسرقة سيارة بالسيدة زينب يعترفان: بنخدر الضحايازى النهاردة.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدة فى مصر 2002"الزراعة " حزمة ارشادية لـ 5 محاصيل فاكهة لزيادة الإنتاج ..تعرف عليهاما بين الذوبان والحرق والسحق.. فلكي يكشف توقيت وطرق موت الإنسان حال هبوطه على الكواكب3 محاذير من الأوقاف للأئمة والخطباءمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء

داعية سلفي عن هزيمة إخوان تونس: مصر سباقة في رفض الجماعة الإرهابية

   -  
قال الداعية السلفي سامح عبدالحميد، إن فشل الإخوان في الانتخابات الرئاسية التونسية يعكس وعي الشعوب العربية وخاصة تونس بخطورة الجماعة الإرهابية.

مستقبل وطن يوقع بروتوكول تعاون مع اتحاد الجمعيات الأهلية والجمعية المصرية لتنظيم الأسرة

وأضاف عبدالحميد في تصريحات صحفية له: خروج مرشح الإخوان "عبد الفتاح مورو" من سباق التنافس على رئاسة تونس؛ حسب النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية التونسية؛ أمس الأحد 15 سبتمبر 2019، حيث حل مورو في المرتبة الثالثة بفارق كبير بينه وبين الثاني، والإعادة تكون الشهر القادم بين الأول والثاني فقط، دليل على فقدان الجماعة لمؤيدينها.

وتابع: "هذا يؤكد أن مصر كانت الرائدة في الانتباه لخطر الإخوان، وتم حظر الجماعة وتنحيتها، وكان الشعب المصري سبَّاقًا لرفض حكم الإخوان، ورفض توغلهم وأخونة الدولة، وتلت مصر السعودية والإمارات، وها هي تونس ترفض أن يحكمها الإخوان".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة