بلوك.. رضوى الشربيني في مظاهرات لبنانبـ"جي أف تي".. ياسمين صبري تخطف الأنظارلهذا السبب.. محمد رمضان يشكر ملك المغربأبو كف رقيق وصغير.. فوتوسيشن ساحرة لطفل نوبىعشان الصورة تطلع حلوة.. 8 حيل تخليك تتصور زى الموديلزبتكلفة 5 ملايين جنيه .. رصف 6 كيلو مترات بشوارع أخميمقبل انطلاق احتفالات تعامد الشمس.. إقبال كثيف بأبو سمبل في أسوانالدكتور شحتة حسني عميدًا للطفولة المبكرة بجامعة الزقازيقنادي فاروس يعتدي على حرم قلعة قايتباي بالإسكندريةجميعة يشهد حفل تكريم الدكتور أحمد فوزي نقيب الأطباء السابق بسوهاجأحمد نادي عميدًا لمعهد الدراسات والبحوث الآسيوية بجامعة الزقازيققطع المياه يومين عن ٤ مناطق بقنامحمد صلاح يغيب عن القائمة الأولية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبيةبيراميدز والإنتاج الحربي يتبادلان الدروع.. ويتعهدان بالتعاونصور.. جلسة الوزير مع مجلس الأهلي مستمرة والأزمة تقترب من الحلشيفيلد يتقم على آرسنال في الشوط الأولالمصري يضرب أف سي مصر بثنائية في الدوريجوارديولا يشيد بثنائي هجوم مانشستر سيتيالاتحاد يخسر أمام المنستيري التونسي في البطولة العربية لكرة السلةتاكيس جونياس يعلن قائمة دجلة لمواجهة المقاصة

عبد الغفار شكر يكشف سر عدم تفاعل الأحزاب مع حراك السوشيال ميديا

   -  
قال الدكتور عبد الغفار شكر، مؤسس حزب التحالف الشعبى والرئيس الشرفى، إن ضعف مستوى تفاعل وتعامل الأحزاب مع مواقع التواصل الاجتماعى يعود إلى المشكلات التي تواجهها، وعدم اعداد كوادر مدربه وفقا للاساليب الحديثه.

وأوضح ضرورة التحكم فيها يتعلق بالتكنولوجيا لمخاطبة الراى العام، إلى جانب أن التفاعل مع السوشيال ميديا، يحتاج إلى أموال وعدم توفر هذا العنصر يجعل المواقع التابعة للأحزاب ليس عليها إقبال.

اتصالات البرلمان: ٦٠ مليون أكونت على فيس بوك تستخدم في ترويج الشائعات

وأكد في تصريح لـ"فيتو" أن السوشيال ميديا، هي الباب الوحيد للتعبير، وفى ظل إغلاق المجال السياسي، تقود الجماعة حملات تشويه للدولة، عبر كتائب إلكترونية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة