وزير التعليم: السماح لدفع مصروفات المدارس الحكومية على "ترمين"عمرو أديب: لبنان يتجه للجحيم بسرعة كبيرةوزير التعليم يعلن عن موعد إتاحة مناهج الثانوية العامة بالتابلتضوابط إصدار واستخدام خدمات الدفع اللاتلامسية من البنك المركزيأستاذ بجامعة الأزهر: المسجد بالإسلام مكان لتعليم الحرية والمساواةبرعاية الشباب والرياضة.. سكر الحوامدية بطلا للسباحة ببطولة الشركاتمركز السموم بالإسكندرية يستقبل أول حالة مصابة بتسمم نبات السيكاسحدث زى انهارده.. شاهد بـ"خلية الوراق" يؤكد مصرع أمين شرطة بـ3 طلقاتاستدعاء ضابط التحريات فى اتهام عاطل بانتحال صفة موظف بحى مصر القديمةاستعراض أسباب التعصب الرياضى وسبل مواجهته فى ندوة بـ"الأعلى للثقافة""يوم الفرح " و " طبيب السعادة " بالثقافة السينمائية .. الأربعاءضبط 419 مخالفة مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربية"الغربية" تتلقى 66 ألفا و537 طلب تصالح من المواطنين في مخالفات البناءما هى حقيقة استيراد مصر لملح بـ 3 مليارات جنيه سنويا؟9 معلومات عن تغطيات التأمين "المفتوحة" على الممتلكات .. تعرف عليهاباتشيكو يصل القاهرة لتولي تدريب الزمالكأمير مرتضى لمصراوي: باتشيكو سيوقع العقود الأحد.. وسيحضر مباراة الجونة من المقصورةباتشيكو يتحدث لمصراوي عن هدفه القادم مع الزمالكرضا عبد العال: سأرحل عن تدريب طنطا في هذه الحالةملف السبت.. السولية يقود الأهلي للفوز على طنطا.. وباتشيكو يصل القاهرة

عبد الغفار شكر يكشف سر عدم تفاعل الأحزاب مع حراك السوشيال ميديا

   -  
قال الدكتور عبد الغفار شكر، مؤسس حزب التحالف الشعبى والرئيس الشرفى، إن ضعف مستوى تفاعل وتعامل الأحزاب مع مواقع التواصل الاجتماعى يعود إلى المشكلات التي تواجهها، وعدم اعداد كوادر مدربه وفقا للاساليب الحديثه.

وأوضح ضرورة التحكم فيها يتعلق بالتكنولوجيا لمخاطبة الراى العام، إلى جانب أن التفاعل مع السوشيال ميديا، يحتاج إلى أموال وعدم توفر هذا العنصر يجعل المواقع التابعة للأحزاب ليس عليها إقبال.

اتصالات البرلمان: ٦٠ مليون أكونت على فيس بوك تستخدم في ترويج الشائعات

وأكد في تصريح لـ"فيتو" أن السوشيال ميديا، هي الباب الوحيد للتعبير، وفى ظل إغلاق المجال السياسي، تقود الجماعة حملات تشويه للدولة، عبر كتائب إلكترونية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة