سيمور نصيروف: نقيب الأشراف له دور بارز في العلاقات المصرية الأذربيجانيةالأنبا باخوم يترأس قداس المناولة الإحتفالية بكنيسة مارجرجس بالقصيرينفاروق الباز يفتتح معرض "مصرية" لمنتجات المشروعات الصغيرة بنادى الجزيرةالأوقاف: التعامل مع ملف التسويات يتم وفق القانون والعبرة بالكفاءة وحاجة العملنادى قضايا الدولة تنظم سلسلة ندوات بمناسبة انتصارات أكتوبر غدا"تعليم البرلمان" تنفى تغيير اسم جامعة زويل.. وتؤكد: قنوات الإخوان تختلق شائعاتالعربية عن مصدر وزارى: بحث إعلان حالة الطوارئ فى لبنانوزير الخارجية الأمريكى: ترامب مستعد لأى خيار عسكرى ضد تركيا حال احتاج الأمرالرئاسة اللبنانية: لا صحة للشائعات حول صحة الرئيس ميشال عونبيان برلمانى أمريكى أوروبى مشترك يدين العدوان التركى بشمال سوريابلوك.. رضوى الشربيني في مظاهرات لبنانبـ"جي أف تي".. ياسمين صبري تخطف الأنظارلهذا السبب.. محمد رمضان يشكر ملك المغربأبو كف رقيق وصغير.. فوتوسيشن ساحرة لطفل نوبىعشان الصورة تطلع حلوة.. 8 حيل تخليك تتصور زى الموديلزبتكلفة 5 ملايين جنيه .. رصف 6 كيلو مترات بشوارع أخميمقبل انطلاق احتفالات تعامد الشمس.. إقبال كثيف بأبو سمبل في أسوانالدكتور شحتة حسني عميدًا للطفولة المبكرة بجامعة الزقازيقنادي فاروس يعتدي على حرم قلعة قايتباي بالإسكندريةجميعة يشهد حفل تكريم الدكتور أحمد فوزي نقيب الأطباء السابق بسوهاج

برلمانية تحذر من تكرار أزمة السيول وتطالب بالاستعداد لفصل الشتاء

   -  
وجهت سحر طلعت مصطفى، عضو مجلس النواب، تحذيرا للحكومة من تكرار واقعة الغرق التي شهدتها المحافظة عام 2015، وذلك في ضوء التحذيرات التي أطلقتها هيئة الأرصاد مؤخرا وبحلول فصل الخريف، بإحتمالات سقوط أمطار تصل إلى حد السيول في وقت مبكر عن التوقيت المعروف من كل عام.

مدبولي يستعرض تقريرا عن نتائج التدريب الميدانى على خطة مواجهة السيول

وطالبت النائبة في تصريحات للمحررين البرلمانين، الأجهزة المعنية بالمحافظة بخطة استباقية واضحة للتعامل المباشر مع أي وضع محتمل، وكذلك التنسيق مع شركة الصرف الصحي لتطهير شنايش الأمطار بمختلف أنحاء المحافظة من المخلفات والقمامة التي قد تمنع صرف المياه، وكذلك تسليك وتطهير شبكات الصرف الصحى على مستوى المحافظة، ورفع كفاءة المعدات اللازمة.

وأكدت عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، على ضرورة أن يكون هناك خط مفتوح للتواصل بين المحافظة وهيئة الأرصاد للاستفسار عن حالة الطقس المتوقعة على مدار الـ24 ساعة، وكذلك تخصيص أرقام للمواطنين لاستقبال الشكاوى في هذا الصدد، وأن يتم الإعلان عنها على مستوى واسع.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة