المقاولون يطلب تجديد إعارة أيمن حفني.. والمقاصة يرفضالأهلى يكشف حقيقة العروض الإماراتية لضم على معلول في الصيفبيراميدز يمهّد لعودة التدريبات: سنعود للعمل الجاد قريبًامحمد سند أفضل جناح أيمن فى الدورى الفرنسي لكرة اليدوكالة فرات للأنباء: الإخوان فى تركيا وراء محاولة إشعال الفتنة بين الأطباء فى مصرفيديو .. محمد السالم يطرح أحدث كليباته الحكيلي مكدربث مباشر.. نانسي عجرم تحيي حفل أمل بلا حدود الأون لايند. مجدى صابر : عروض الأوبرا «أون لاين» ملاذ الجمهور فى الحظر المنزلى من «كورونا»فيديو .. سيف نبيل برومو أحدث كليباته غصبًابصورة فاضحة .. عمر الشريف جونيور يهنئ جمهوره بعيد الفطر المباركانتهت في ألمانيا - دورتموند (0)-(1) بايرن.. كلاسيكو ألمانيا بافاريصانع ثورة خيتافي: أحلم بتدريب روما بسبب تاريخ المدينة العريقحارس بورنموث ثاني لاعب في الدوري الإنجليزي يصاب بفيروس كوروناحبس عاطل وزوجته لحيازتهما 2.5 كيلو حشيش بالمطريةحبس متهمين لقيامهما بقتل طفل في مصر القديمةطبيب لم يستخدم الصابون منذ 4 سنوات ولم يستحم.. اعرف القصةاكتشاف هرمونا فى سمكة الحمار الوحشى يساعد فى علاجات الخصوبةاكتشاف طفرة وراثية مرتبطة بالخرف تزيد من خطر الإصابة بكوروناربنا يغنينى بالحلال.. عامل النظافة يعثر على 45 ألف جنيه ويسلمها لصاحبهاإزالة 4 حالات تعد على الأراضى الزراعية بالدقهلية فى ثالث أيام عيد الفطر..صور

برلمانية تحذر من تكرار أزمة السيول وتطالب بالاستعداد لفصل الشتاء

   -  
وجهت سحر طلعت مصطفى، عضو مجلس النواب، تحذيرا للحكومة من تكرار واقعة الغرق التي شهدتها المحافظة عام 2015، وذلك في ضوء التحذيرات التي أطلقتها هيئة الأرصاد مؤخرا وبحلول فصل الخريف، بإحتمالات سقوط أمطار تصل إلى حد السيول في وقت مبكر عن التوقيت المعروف من كل عام.

مدبولي يستعرض تقريرا عن نتائج التدريب الميدانى على خطة مواجهة السيول

وطالبت النائبة في تصريحات للمحررين البرلمانين، الأجهزة المعنية بالمحافظة بخطة استباقية واضحة للتعامل المباشر مع أي وضع محتمل، وكذلك التنسيق مع شركة الصرف الصحي لتطهير شنايش الأمطار بمختلف أنحاء المحافظة من المخلفات والقمامة التي قد تمنع صرف المياه، وكذلك تسليك وتطهير شبكات الصرف الصحى على مستوى المحافظة، ورفع كفاءة المعدات اللازمة.

وأكدت عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، على ضرورة أن يكون هناك خط مفتوح للتواصل بين المحافظة وهيئة الأرصاد للاستفسار عن حالة الطقس المتوقعة على مدار الـ24 ساعة، وكذلك تخصيص أرقام للمواطنين لاستقبال الشكاوى في هذا الصدد، وأن يتم الإعلان عنها على مستوى واسع.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة