تفاصيل مكالمة البدري وصلاح بعد غيابه عن لقاء مانشيستر يونايتدالحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 21-10-2019 في القاهرة والمحافظات..فيديوالأرصاد: سقوط أمطار اليوم وانخفاض درجات الحرارة .. فيديوالطماطم بـ5 جنيهات..أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 21 – 10- 2019..فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 21 -10- 2019 .. فيديوالأرصاد: موجة خادعة تتعرض لها البلاد فى الأيام المقبلة.. فيديوالدولار يسجل 16.23 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 21 - 10 -2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم|فيديوالنائب العام عن قضية راجح: نطالب بأقصى عقوبة للجناة .. يتصدر نشرة صباح البلدتمارين رياضية لتقوية عضلات الجزء العلوي من الجسم.. فيديوهل هذا قانون عادل..أول تعليق من لميس الحديدي بعد جلسة محاكمة راجح.. فيديوالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومالقوى العاملة تطلق ملتقى توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهليةجوارديولا.. اعتراف صادم وشرط وحيد لتحقيق "الإنجاز المنتظر"طريقة عمل اللحم بالصوص الأبيض لتجديد مطبخكأغرب طرق استقبال نزلاء فنادق العالم.. من القوارب للقطارات للانزلاق بالحبالرئيس هيئة تنمية الصادرات: تنفيذ 31 معرض خارجى حتى يونيو 2020شعبة الخضروات والفاكهة : تراجع سعر البسلة الخضراء والكليو من 8 لـ 12 جنيهصاحب شركة بالبساتين يعترف بالاستيلاء على أموال الشباب بزعم توظيفهمديلر بـ6 أكتوبر يعترف بالاتجار فى البانجو ويرشد عن مصدر تمويله بالمخدرات

«أنا وأخويا على ابن عمي».. تجديد حبس شقيقين قتلا نجل عمهما في الوراق

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

جدّد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الإثنين، حبس شقيقين- 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل بقتل نجل عمهما، بعد خلاف نشب بينهم لمعاتبة المجني عليه لهما على تعاطي المواد المخدرة، أمام المنزل.

وقالت تحقيقات عمرو عباس، وكيل نيابة حوادث شمال الجيزة، إن المجنى عليه «أحمد.س»، 23 سنة، يقطن والمتهمين بمنزل واحد في منطقة الوراق، وبعد عودة المجنى عليه ليلاً للمنزل شاهد نجلي عمه يجلسان أمام المنزل رفقة آخرين، لتعاطي المواد المخدرة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين تشاجرا مع المجنى عليه، بعد أن قال لهم: «راعوا حرمة البيت»، إذ قام أحدهما بتقييد يد المجنى عليه من الخلف، وسدّد «الثاني» له طعنة نافذة بسكين مطبخ، أودت بحياته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة