عودة الحركة فى الشوارع والميادين بعد ساعة من انتهاء اليوم الـ68 من حظر التجولالحكومة: 450 ألف أسرة مشمولة بمظلة التأمين الصحى الشامل بالعام الجديدالمترو: تعديل مواعيد التشغيل اليومى لتناسب التعديلات الجديدة لحظر التجوالالكهرباء: برنامج القراءة الموحد يسمح للمواطن مراجعة صور العداد لمدة 3 أشهرديلى ميل تنشر صورا لتصرفات الجيران السيئة خلال العزل المنزلىعارفة عبد الرسول جدة كريم عبد العزيز فى فيلم "كيرة والجن"نقابة المعلمين توجه الفرعيات بتوفير مستلزمات الوقاية من كورونا لأعضائهاأجايي يكشف دور حسام البدري في تألقه مع الأهلي.. فيديوأجايي يرد على اتهامه بتمثيل الإصابة.. ويؤكد: أفضل لحظاتي حين أسجل في الزمالكطارق السعيد لمسئولي الأهلي: حسام عاشور يستحق التكريم.. وأحمد فتحي اختار مستقبله.. فيديوالأهلي يبحث عن مخرج لأزمة المغربي وليد أزارومحمد مصيلحي: غير مستعدين لتحمل تكاليف عودة الدوري.. فيديوبعد إصابتهم بكورونا.. هذا ما قالته إنجي علاء لمذيعي قناة سي بي سي إكسترا"تفضل أحن أب ".. شيماء سيف توجه رسالة للمنتج هشام جمال بعيد ميلادهاالمقاولون يجس نبض الزمالك فى صفقة معروف يوسفمشاهير الرياضة يرفعون شعار "يا أهلا بالحب والجواز" فى زمن الكوروناالمدرب المصرى مرفوض فى الإسماعيلى بعد الرحيل المنتظر لجوميزملاعب مفتوحة لتنظيم بطولات الكاراتيه بعد عودة النشاطتعرف على أهم 16 مؤشر لصناعة الغاز الطبيعي خلال 10أشهرتعرف على قائمة الوظائف الأعلى أجرا فى مصر بالربع الأخير من 2019

الشرطة تكثف من جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل بقنا

   -  
جثة طفل - أرشيفية

تكثف أجهزة الأمن بقنا، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل، تغيب عن منزل الأسرة يوم الجمعة الماضى في ظروف غامضة.
كان اللواء مجدى القاضى، مدير أمن قنا، تلقي بلاغا بتغيب الطفل أحمد سيف الأحمر" 11 سنة " مقيم بمدينة قنا، وذلك عقب أداء الطفل صلاة الجمعة، حيث أكد والده في البلاغ أن نجله توجه إلى منطقة السوق الفوقانى، التى تبعد عن المنزل أقل من 100 متر لشراء بعض الخضراوات إلا أنه لم يعد للمنزل بعدها.
وعثر اليوم علي جثة الطفل في إحدي العقارات تحت الإنشاء، وتم تحرير محضر بالواقعة وتكثف قوات الشرطة من مجهوداتها لكشف غموض الواقعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة