أندريه زكي في افتتاح الحوار العربي الأوروبي السابع: نسعى لإدراك الأمور المشتركة بينناالزمالك يواجه المقاولون السبت المقبل بدلا من الأهليهاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردةشوبير يكشف حقيقة وفاة ميمي الشربينيمصادرة 223 ألفا عبوة مقرمشات فاسدة قبل بيعها للمواطنين في البحيرةالسبت المقبل.. فصل الكهرباء عن عدة مناطق بالأقصرالأربعاء والخميس.. فصل الكهرباء عن مناطق بمدينتي الأقصر والبياضيةخبير: تحسن المصادر الدولارية في الاقتصاد المصري.. فيديوالمكتب الفني للمركزي للتعمير يكشف عن أهم مشروعات الجهاز.. فيديوأكثر من 40 دارساً بالأزهر من بوركينا فاسو يتعلمون العربية في مركز الشيخ زايد.. فيديوتعرف على صلاحيات نص عليها قانون الإرهاب لرئيس الجمهورية حال وجود خطرالمتهمان بسرقة سيارة بالسيدة زينب يعترفان: بنخدر الضحايازى النهاردة.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدة فى مصر 2002"الزراعة " حزمة ارشادية لـ 5 محاصيل فاكهة لزيادة الإنتاج ..تعرف عليهاما بين الذوبان والحرق والسحق.. فلكي يكشف توقيت وطرق موت الإنسان حال هبوطه على الكواكب3 محاذير من الأوقاف للأئمة والخطباءمواقيت الصلاة اليوم الأربعاءمحميات البحر الأحمر تكشف تفاصيل نفوق درفيل مصاب بخليج شرم الميهبرلمانية: وضع حدود ملزمة لإنهاء الإجراءات الجمركية خطوة إيجابيةانسحاب الشركات الدولية والعقوبات تحاصر الاقتصاد التركى وتقوده للانهيار

الشرطة تكثف من جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل بقنا

   -  
جثة طفل - أرشيفية

تكثف أجهزة الأمن بقنا، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل، تغيب عن منزل الأسرة يوم الجمعة الماضى في ظروف غامضة.
كان اللواء مجدى القاضى، مدير أمن قنا، تلقي بلاغا بتغيب الطفل أحمد سيف الأحمر" 11 سنة " مقيم بمدينة قنا، وذلك عقب أداء الطفل صلاة الجمعة، حيث أكد والده في البلاغ أن نجله توجه إلى منطقة السوق الفوقانى، التى تبعد عن المنزل أقل من 100 متر لشراء بعض الخضراوات إلا أنه لم يعد للمنزل بعدها.
وعثر اليوم علي جثة الطفل في إحدي العقارات تحت الإنشاء، وتم تحرير محضر بالواقعة وتكثف قوات الشرطة من مجهوداتها لكشف غموض الواقعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة