القومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخوليتأبين الشاعر محمد كشيك في منتدى الشعر المصري.. الأحدفيديو.. مصاب بفيروس سى يكشف تفاصيل رحلة علاجه وتعافيه بشكل نهائىمواطنة تفضح قناة "مكملين": "مش بتتكلموا إلا عن النكسة فى شهر النصر"تفاصيل طرح 29 محلا للبيع بالمزاد العلني في العاشر من رمضان"سي إن إن" تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر"النقض" تستقبل 20 قاضيا أفريقيا في إطار التعاون بين المحكمة وأفريقياعاجل.. وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة من خريجي الكلياتفرنسا تدين اعتقال المعارض الإيراني روح الله زامأردوغان: لن ألتقي بوبيو أو بنس.. والرئاسة التركية: سيلتقيهما الخميسالحكومة السورية لـ"الوطن": الجيش داخل الحدود الإدارية للرقة"صحة البحيرة": المحافظة خالية من الإصابة بمرض الالتهاب السحائيالصور الأولى للمنزل المحترق للسيدة المتهمة بتعذيب وقتل شاب في تلبانةبرلمانية تتقدم بطلب إحاطة بشأن انتشار الأسواق بمحيط أسواق السكك الحديديةلقاءات ثنائية لرئيس البرلمان مع نظرائه على هامش اجتماعات الاتحاد البرلماني الدوليراعي كنيسة مارجرجس بالمنصورة يكشف تفاصيل الحريق قاعة الأفراحالإسكان: نعمل على زيادة طرح الأراضي"الرى" إزالة 10 حالة تعد على نهر النيل

العثور على جثة طفل متغيب منذ 4 أيام في منزل مهجور بقنا

-  
عثر الأهالي بمحافظة قنا، بمنزل مهجور بمنطقة السوق الفوقاني على جثة طفل متغيب منذ 4 أيام عقب انتهاء صلاة الجمعة،وجري نقل الجثة لمشرحة مستشفى قنا العام.

كان اللواء مجدى القاضى مدير أمن قنا،قد تلقى بلاغًا بتغيب الطفل أحمد سيف محمد أبوبكر الأحمر " 11 سنة " مقيم بمدينة قنا، عقب أداء الطفل صلاة الجمعة، وأكد والده في البلاغ أن نجله توجه إلى منطقة السوق الفوقانى التي تبعد عن المنزل أقل من 100 متر لشراء بعض الخضراوات إلا أنه لم يعد للمنزل بعدها.

تغيب طفل في ظروف غامضة بالمنوفية

ولاتزال جهود رجال البحث مستمرة لكشف غموض الحادث، ومعرفة تفاصيل الواقعة، عقب انتهاء مناظرة الجثة من قبل الطب الشرعي.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة