بالفيديو| أحمد أمين ينشر فيديو للأمطار ويعلق ساخرًا"الأمور ستزداد ارتباكًا".. نبيل الحلفاوي معلقًا على تأجيل الدوري والقمةبعد زفاف نجله.. هاني شاكر يطرح أحدث أغانيهتعليق ساخر من أبلة فاهيتا على أزمة الأمطارإسعاد يونس تعلق على أزمة الأمطارسميرة عبد العزيز تكشف عن دور جمال عبد الناصر في دخولها الوسط الفنيمحافظ الشرقية يعلن رفع درجة الاستعداد القصوى وشفط الأمطار من الشوارع والميادينكفرالشيخ: افتتاح 4 مراكز متطورة للخدمات التموينية في احتفالات المحافظة بالعيد القومياستكمال أعمال إحلال وتجديد طريق كورنيش النيل بالأقصر| صورننشر تشكيل مجلس نقابة أطباء الدقهليةتوزيع جرعات البلهارسيا بمدينة بئرالعبد بشمال سيناء| صوربرد قارس.. ثلوج وأمطار غزيرة تضرب مطروح والساحل الشماليمحافظة القاهرة تخصص أرقاما طارئة لبلاغات الأمطارشتاء عاصف.. شفط مياه الأمطار ببلبيس في الشرقية .. صوروسط مياه الأمطار .. محافظ الشرقية يتابع عمليات شفط التجمعات في العاشر من رمضانتعرف على خطة كفر الشيخ لمواجهة السيول.. والدراسة مستمرة غداالدفع بـ 10 سيارات إضافية لشفط مياه الأمطار من نفق العروبةاشتعال النيران في عمود كهرباء بمطروح بسبب الأمطاررفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأحوال الجوية بالبحر الأحمربعد الفوز على الترسانة .. 90 ألف جنيه مكافأت فورية للاعبى منتخب السويس

وزير الطاقة الأمريكى يتهم إيران بالضلوع فى الهجوم على منشآت النفط السعودية

   -  

أعلن وزير الطاقة الأمريكى ريك بيرى، أنه يتهم إيران بالضلوع فى الهجوم على منشآت النفط السعودية، وذلك وفق خبر عاجل أفادت به قناة "سكاى نيوز عربية". 

وكان الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبد العزيز وزير الطاقة السعودى، قد أكد بأنه فى يوم السبت الخامس عشر من شهر محرم 1441هـ الموافق 14 سبتمبر 2019م، وفى تمام الساعة 3:31 و3:42 صباحًا، وقعت عدة انفجارات نتيجة لهجمات إرهابية فى معامل شركة أرامكو السعودية فى خريص وبقيق، نتج عنها حرائق تمت السيطرة عليها، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة