الجالية الأذربيجانية بالقاهرة تهنئ نقيب الأشراف لحصوله على الوسام الدبلوماسيبينها القاهرة.. الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار الرعدية والسيولإثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل ماليةبالصور.. وزيرة البيئة تحرر محضرًا لأحد المخالفين خلال جولة تفقديةتحرير 1108 قضية تموينية متنوعة بعدد من المحافظاتمصرع شاب أثناء دهسا تحت عجلات القطار بأسوانالبدري: صلاح قائد للمنتخب؟ لم نُقرر حتى الآن.. وجلسة ستحسم كل شيءرصد 4 مراكب مخالفة تستخدم «الجر وشباك محظورة» للصيد بالبحر الأحمر«أرسيف» للتأثير والاستشهادات المرجعية للمجلات العلمية العربية يطلق تقريره لعام 2019فؤاد السنيورة يوجه رسالة إلى حسن نصر الله بعد هجومه على تظاهرات لبنانمحافظ كفرالشيخ يعلن الانتهاء من صرف الحد الأدني للأجور قبل نهاية اكتوبر الجاريعبدالمنعم سعيد يتحدث عن المحركات الـ10 للمستقبل المصري بجامعة القاهرة الثلاثاءأهلا بالشتاء.. توقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية والقاهرةقائد «اللنش 501» يكشف كواليس جديدة من تدمير المدمرة إيلات الإسرائيليةرحمي: افتتاح ثلاثة مشروعات كبرى بالمستشفى التعليمي بجامعة قناة السويس غداقافلة طبية مجانية بقرية الجواهين فى سوهاج.. الأربعاءالانتهاء من قرعة النسخة السابعة لدوري مراكز الشباب بمطروح وبمشاركة 20 فريقا | صورورشة عمل لتطبيق وسائل حديثة في العلاج الطبيعي اليدوى بشمال سيناء | صورالحماية المدنية تسيطر على ثلاث حرائق متفرقة جنوب الأقصرمحافظ كفرالشيخ يؤكد إجراء الجراحات المتخصصة في معهد الكبد لأول مرة | صور

الرئيس السيسي يشهد أداء حلف اليمين لرئيس مجلس الدولة والنائب العام الجديدين

   -  
الرئيس السيسي

شهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين، أداء حلف اليمين لكلٍ من المستشار محمد محمود فرج حسام الدين رئيساً لمجلس الدولة، والمستشار حمادة السيد محمد عبد الفتاح الصاوي نائباً عاماً".

صرح بذلك السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

وأضاف أن "الرئيس اجتمع عقب حلف اليمين مع الرئيس الجديد لمجلس الدولة والنائب العام الجديد، حيث تمنى السيد الرئيس لهما التوفيق في أداء مسئولياتهما، مؤكداً سيادته الحرص على ترسيخ دولة القانون القائمة على العدل والمساواة، مع أهمية العمل المتواصل لتمكين المواطنين من حقوقهم وضمان حرياتهم وفقاً للدستور والقانون".
كما قام الرئيس بمنح وسام الجمهورية من الطبقة الأولى لكلٍ من المستشار أحمد عبد العزيز إبراهيم أبو العزم رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار نبيل أحمد توفيق صادق النائب العام السابق، حيث أعرب السيد الرئيس عن خالص التقدير لجهودهما الكبيرة وتفانيهما في إنفاذ القانون وحماية العدالة والحفاظ على حقوق المجتمع والمواطنين، ليكونا مثالاً في إعلاء المصلحة الوطنية".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة