دنيا عبدالعزيز بصحبة أبطال "البرنس": "عشرة العمر"محمد أنور ينعي عم "إيتو"دياب: العيد أحلى في البلكونةهنا الزاهد بصحبة كريم فهمي: "مراد السويفي"يارا تعلق على مباراة بايرن ودورتموندهكذا هنأت صفاء جلال صديقتها وفاء عامر بعيد ميلادهامحمد لطفي يوجه رسالة لهيثم زنيتا بسبب "سلطانة المعز"بالليمون.. طرق بسيطة للتخلص من الصراصير في المنزل«الصحة»: تسجيل 789 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و14 وفاةهيئة المستشفيات التعليمية تطلق اسم «شهيد كورونا» بـ«حميات إمبابة» على أحد الأقسام بالمستشفىالزراعة: تتابع أداء المعاهد والمعامل البحثية في ثالث أيام العيدضبط كوافير حريمي بداخله 3 عرائس بأبوقرقاص جنوب المنياعثر عليها بصندوق قمامة..عامل نظافة يعيد ٤٥ ألف جنيه لمواطن فقدها في الزقازيق.. صورضبط 650 كيلو دقيق بلدى مدعم قبل بيعهم للسوق السوداء بسنورس في الفيومالفيوم تواصل حملاتها المستمرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية خلال عيد الفطرخروقات عيد الفطر بالبحيرة .. أبرزها زيارة المقابر وانتشار الباعة وتجمعات الأطفال والأهالىغزل المحلة تطالب بعودة عمالها لإدارة الإنتاج ٣٠ مايو ولا صحة لوفاة عامل بسبب "كورونا "خلو الشوارع والميادين من الباعة الجائلين في سيناء .. شاهدمشتبه في إصابتها بكورونا .. تفاصيل محاولة الحصول على جثة متوفاة بالقوة في الشرقية..فيديوخلال إجازة العيد.. محافظةالغربية يتابع تطبيق حظر التجول وغلق الحدائق بزفتى

الرئيس السيسي يشهد أداء حلف اليمين لرئيس مجلس الدولة والنائب العام الجديدين

   -  
الرئيس السيسي

شهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين، أداء حلف اليمين لكلٍ من المستشار محمد محمود فرج حسام الدين رئيساً لمجلس الدولة، والمستشار حمادة السيد محمد عبد الفتاح الصاوي نائباً عاماً".

صرح بذلك السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

وأضاف أن "الرئيس اجتمع عقب حلف اليمين مع الرئيس الجديد لمجلس الدولة والنائب العام الجديد، حيث تمنى السيد الرئيس لهما التوفيق في أداء مسئولياتهما، مؤكداً سيادته الحرص على ترسيخ دولة القانون القائمة على العدل والمساواة، مع أهمية العمل المتواصل لتمكين المواطنين من حقوقهم وضمان حرياتهم وفقاً للدستور والقانون".
كما قام الرئيس بمنح وسام الجمهورية من الطبقة الأولى لكلٍ من المستشار أحمد عبد العزيز إبراهيم أبو العزم رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار نبيل أحمد توفيق صادق النائب العام السابق، حيث أعرب السيد الرئيس عن خالص التقدير لجهودهما الكبيرة وتفانيهما في إنفاذ القانون وحماية العدالة والحفاظ على حقوق المجتمع والمواطنين، ليكونا مثالاً في إعلاء المصلحة الوطنية".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة