محمد صلاح يغيب عن القائمة الأولية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبيةبيراميدز والإنتاج الحربي يتبادلان الدروع.. ويتعهدان بالتعاونصور.. جلسة الوزير مع مجلس الأهلي مستمرة والأزمة تقترب من الحلشيفيلد يتقم على آرسنال في الشوط الأولالمصري يضرب أف سي مصر بثنائية في الدوريجوارديولا يشيد بثنائي هجوم مانشستر سيتيالاتحاد يخسر أمام المنستيري التونسي في البطولة العربية لكرة السلةتاكيس جونياس يعلن قائمة دجلة لمواجهة المقاصةتعرف على قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمىحسام البدري: شارة قيادة منتخب مصر ليس لها ثوابتالغرفة الفرنسية : ضخ استثمارات جديدة فى العاصمة الإدارية الجديدةأخبار البورصة المصرية اليوم الاثنين 21-10-2019البنوك تدفع البورصة السعودية للانخفاض وسط تراجع معظم أسواق الخليجوكالة الطاقة: قدرة الطاقة المتجددة ستزيد 50 % خلال 5 سنواتانطلاق المؤتمر العالمى لـ"الاتصالات الراديوية" بشرم الشيخ الإثنين المقبلأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الاثنين 21- 10-2019أسعار الذهب فى السعودية .. وعيار 24 بـ 180.01 ريال سعودىصور.. جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولةالجالية الأذربيجانية بالقاهرة تهنئ نقيب الأشراف لحصوله على الوسام الدبلوماسيبينها القاهرة.. الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار الرعدية والسيول

رئيس الوزراء: بدء تسوية متأخرات المصدرين بنسبة 10% كشريحة أولى

   -  
قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أنه تفقد المنطقة الحرة بمدينة نصر، مؤكدا أنها من أقدم المناطق المناطق على مستوى الجمهورية، وبعد تطويرها أصبحت تتمتع بالتقنيات على أعلى مستوى. 

وأضاف مدبولى، فى مؤتمر صحفى عقب جولته التفقدية بالمنطقة الحرة بمدينة نصر، أن المنطقة الحرة تضم أعلى البراندات العالمية، وكل العاملين والقائمين على العمل بها مصريين، موضحا أنه تفقد مصنع يعمل به 1500 عامل .

وأوضح رئيس الوزراء، إنه سيتم الإعلان بعد قليل بمقر مجلس الوزراء، عن بدء تسويات المتأخرات الخاصة للمصدرين وسيتم البدء بأول شريحة بالصرف بنسبة 10%، وسيتم الصرف على الفور، بجانب الإعلان عن عدد من المبادرات الأخرى بعد قليل بمقر مجلس الوزراء لدعم الصادرات. 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة