وزير التعليم: السماح لدفع مصروفات المدارس الحكومية على "ترمين"عمرو أديب: لبنان يتجه للجحيم بسرعة كبيرةوزير التعليم يعلن عن موعد إتاحة مناهج الثانوية العامة بالتابلتضوابط إصدار واستخدام خدمات الدفع اللاتلامسية من البنك المركزيأستاذ بجامعة الأزهر: المسجد بالإسلام مكان لتعليم الحرية والمساواةبرعاية الشباب والرياضة.. سكر الحوامدية بطلا للسباحة ببطولة الشركاتمركز السموم بالإسكندرية يستقبل أول حالة مصابة بتسمم نبات السيكاسحدث زى انهارده.. شاهد بـ"خلية الوراق" يؤكد مصرع أمين شرطة بـ3 طلقاتاستدعاء ضابط التحريات فى اتهام عاطل بانتحال صفة موظف بحى مصر القديمةاستعراض أسباب التعصب الرياضى وسبل مواجهته فى ندوة بـ"الأعلى للثقافة""يوم الفرح " و " طبيب السعادة " بالثقافة السينمائية .. الأربعاءضبط 419 مخالفة مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربية"الغربية" تتلقى 66 ألفا و537 طلب تصالح من المواطنين في مخالفات البناءما هى حقيقة استيراد مصر لملح بـ 3 مليارات جنيه سنويا؟9 معلومات عن تغطيات التأمين "المفتوحة" على الممتلكات .. تعرف عليهاباتشيكو يصل القاهرة لتولي تدريب الزمالكأمير مرتضى لمصراوي: باتشيكو سيوقع العقود الأحد.. وسيحضر مباراة الجونة من المقصورةباتشيكو يتحدث لمصراوي عن هدفه القادم مع الزمالكرضا عبد العال: سأرحل عن تدريب طنطا في هذه الحالةملف السبت.. السولية يقود الأهلي للفوز على طنطا.. وباتشيكو يصل القاهرة

رئيس الوزراء: بدء تسوية متأخرات المصدرين بنسبة 10% كشريحة أولى

   -  
قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أنه تفقد المنطقة الحرة بمدينة نصر، مؤكدا أنها من أقدم المناطق المناطق على مستوى الجمهورية، وبعد تطويرها أصبحت تتمتع بالتقنيات على أعلى مستوى. 

وأضاف مدبولى، فى مؤتمر صحفى عقب جولته التفقدية بالمنطقة الحرة بمدينة نصر، أن المنطقة الحرة تضم أعلى البراندات العالمية، وكل العاملين والقائمين على العمل بها مصريين، موضحا أنه تفقد مصنع يعمل به 1500 عامل .

وأوضح رئيس الوزراء، إنه سيتم الإعلان بعد قليل بمقر مجلس الوزراء، عن بدء تسويات المتأخرات الخاصة للمصدرين وسيتم البدء بأول شريحة بالصرف بنسبة 10%، وسيتم الصرف على الفور، بجانب الإعلان عن عدد من المبادرات الأخرى بعد قليل بمقر مجلس الوزراء لدعم الصادرات. 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة