مصرع شخص وإصابة 5 بانقلاب سيارة أجرة في رأس غارب«هيكل» يهيب بالإعلاميين اتباع الإجراءات الاحترازية بشأن فيروس كورونا«السلع التموينية» تطرح مناقصة لشراء قمح للشحن بين 10 و25 يوليو المقبلمحافظ الدقهلية يروي تجربة تعافيه من كورونا.. ويكشف «أصعب لحظة وموقف زوجته»تجهيز مركز الكبد بـ«الأحرار التعليمي» في الزقازيق لإستقبال حالات العزل المصابة بـ«كورونا»تيسير جديد.. بشرى للمصريين في الخارج من «مصر للطيران»محافظ الإسكندرية: عودة الحياة الطبيعية مقرون بالإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعىكيف أثر كورونا سلبياً على قناة السويس؟ رئيس الهيئة يرد بالأرقامبأسعار مخفضة.. منافذ بيع متنقلة لمستلزمات الوقاية من كورونا في مراكز الغربية«لو حطيت عطر مش هتشمه».. محافظ الدقهلية المتعافي من كورونا يتحدث عن الأعراضبينهم طبيبان.. 7 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في ميت غمروزيرة الثقافة تجتمع برؤساء القطاعات لمناقشة خطة العمل عقب عودة الحياة لطبيعتها | صورفي ذكرى وفاتها.. "هيلين كيلر" حياة استثنائية ولقاء تاريخي بـ"طه حسين"| صورتقارير: إلغاء الدوري السعودي لكرة القدم بسبب فيروس كورونالايبزيج يتفوق على كولن 4-2 في الدوري الألماني.. فيديواتحاد الكرة.. محمود سعد يتماثل للشفاء وخروجه من المستشفى خلال أيامأخبار الزمالك : مرتضى يتمنى شفاء حفيد الخطيب .. وصفقات متبادلة مع بيراميدز .. وزيادة عقد كارتيرونأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد الخطيب.. الكاف يحدد موعد عودة البطولات الأفريقيةترتيب الدوري الألماني بعد نهاية الجولة 29ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد نهاية الجولة 29

مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية: نهتم بتوثيق التعاون مع بريطانيا في مكافحة الإرهاب

   -  
السفير عمرو رمضان

أكد مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية السفير عمرو رمضان على اهتمام بلاده بتوثيق التعاون مع بريطانيا فيما يتعلق بقضايا مكافحة الإرهاب وتمويله والترويج له.
جاء ذلك خلال لقاء السفير المصري مع "أندرو موريسون" وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يزور القاهرة حاليا ،حسبما أفاد بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الإثنين .
وقال السفير رمضان إن بلاده مهتمة بتوثيق وتطوير العلاقات مع بريطانيا في مختلف المجالات خلال المرحلة المقبلة، مبدياً تطلعه إلى تعزيز وتطوير الحوار السياسي بين البلدين ليرتقي إلى قوة العلاقات الاقتصادية والتجارية المتميزة.
ومن جانبه، أشاد المسئول البريطاني بما حققته مصر من تحسن ملحوظ في المؤشرات الاقتصادية خلال الفترة الماضية، وبدور مصر المحوري في منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز التعاون مع مصر في مختلف المجالات في ضوء العلاقات التاريخية بين البلدين.
وأشار إلى أن الوضع الحالي للاقتصاد المصري يسهم في تشجيع مجتمع الأعمال البريطاني على ضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية، منوها إلى ضرورة الحفاظ على وتيرة التعاون بين البلدين، ولاسيما بعد قرار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة