القومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخوليتأبين الشاعر محمد كشيك في منتدى الشعر المصري.. الأحدفيديو.. مصاب بفيروس سى يكشف تفاصيل رحلة علاجه وتعافيه بشكل نهائىمواطنة تفضح قناة "مكملين": "مش بتتكلموا إلا عن النكسة فى شهر النصر"تفاصيل طرح 29 محلا للبيع بالمزاد العلني في العاشر من رمضان"سي إن إن" تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر"النقض" تستقبل 20 قاضيا أفريقيا في إطار التعاون بين المحكمة وأفريقياعاجل.. وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة من خريجي الكلياتفرنسا تدين اعتقال المعارض الإيراني روح الله زامأردوغان: لن ألتقي بوبيو أو بنس.. والرئاسة التركية: سيلتقيهما الخميسالحكومة السورية لـ"الوطن": الجيش داخل الحدود الإدارية للرقة"صحة البحيرة": المحافظة خالية من الإصابة بمرض الالتهاب السحائيالصور الأولى للمنزل المحترق للسيدة المتهمة بتعذيب وقتل شاب في تلبانةبرلمانية تتقدم بطلب إحاطة بشأن انتشار الأسواق بمحيط أسواق السكك الحديديةلقاءات ثنائية لرئيس البرلمان مع نظرائه على هامش اجتماعات الاتحاد البرلماني الدوليراعي كنيسة مارجرجس بالمنصورة يكشف تفاصيل الحريق قاعة الأفراحالإسكان: نعمل على زيادة طرح الأراضي"الرى" إزالة 10 حالة تعد على نهر النيل

مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية: نهتم بتوثيق التعاون مع بريطانيا في مكافحة الإرهاب

   -  
السفير عمرو رمضان

أكد مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية السفير عمرو رمضان على اهتمام بلاده بتوثيق التعاون مع بريطانيا فيما يتعلق بقضايا مكافحة الإرهاب وتمويله والترويج له.
جاء ذلك خلال لقاء السفير المصري مع "أندرو موريسون" وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يزور القاهرة حاليا ،حسبما أفاد بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الإثنين .
وقال السفير رمضان إن بلاده مهتمة بتوثيق وتطوير العلاقات مع بريطانيا في مختلف المجالات خلال المرحلة المقبلة، مبدياً تطلعه إلى تعزيز وتطوير الحوار السياسي بين البلدين ليرتقي إلى قوة العلاقات الاقتصادية والتجارية المتميزة.
ومن جانبه، أشاد المسئول البريطاني بما حققته مصر من تحسن ملحوظ في المؤشرات الاقتصادية خلال الفترة الماضية، وبدور مصر المحوري في منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز التعاون مع مصر في مختلف المجالات في ضوء العلاقات التاريخية بين البلدين.
وأشار إلى أن الوضع الحالي للاقتصاد المصري يسهم في تشجيع مجتمع الأعمال البريطاني على ضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية، منوها إلى ضرورة الحفاظ على وتيرة التعاون بين البلدين، ولاسيما بعد قرار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة