التحديات تنتظرك.. إعلامي تونسي ينتقد خطاب قيس سعيد بسبب حديثه عن فلسطينالملكة إليزابيث تطلب خادما شخصيا للعمل فى قصر "باكنجهام".. اعرف الراتبالتحقيقات: المتهم بهتك عرض طفل يتيم بمصر القديمة هدده بسلاح أبيضمصادر بالبترول: الإنتهاء من 80٪من اللائحة التنفيذية لقانون التعدين الجديدمؤشر نيكي يهبط 0.10% في بداية التعامل ببورصة طوكيوللنهوض بالعنصر البشري بأسوان.. تسليم شهادات إتمام الدورة التدريبية للتسويق الرقمي لـ 25 سيدة وفتاة ..شاهدلتوفير الرعاية الصحية.. صحة أسوان تحدد أماكن الكشف عن ضعاف السمعوصول مياه ترعة الشيخ جابر الصباح إلى محطة بئر العبد بشمال سيناءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بالمولد الأحمدي ..صورانطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بإستاد القاهرةثنائى الإسماعيلى المستبعد من مواجهة الحدود يبدأ التأهيل من الاصابةمستشار الحكومة السورية: أردوغان يرغب في إقامة منطقة آمنة للإرهابيينتفاصيل مبادرة الكشف المبكر عن ضعاف السمع.. إلزامية لحديثي الولادةأسرار وتفاصيل.. مرتضى منصور يكشف سر إقامة مباراة جينيراسيون بـ استاد السلاممرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن موقفه من قرار تأجيل مباراة الأهلي والزمالكبطريقة كوميدية.. شاهد كهربا يعلم أمح الدولي إنجليزيياسمين صبري بإطلالة رشيقة في أحدث ظهور لها (صورة)حلقة نقاشية حول كتاب "اليونانيون وصناعة مصر الحديثة" بالجامعة الأمريكية.. الخميسهل يتزوج سكوت ديسك وصوفيا ريتشي في رأس السنة؟.. اعرف التفاصيلفريق دفاع شهيد الشهامة بالمنوفية يطالب بتعديل قانون الطفل وخفض سنه لـ15 سنة

أخبار الرياضة ليلا .. المحترفون يرفضون حسام حسن في المنتخب.. مرتضى منصور يحذر جماهير السوبر

   -  
محمد صلاح واحمد حجازي

نشر موقع صدى البلد، العديد من الأخبار الرياضية في الساعات الماضية والتي شهدت أحداثا ساخنة في الوسط الرياضي، وجاءت كالآتي :

البدري مكروه وجلال الأنسب .. تفاصيل رفض المحترفين لحسام حسن في المنتخب
محمد صلاح وأحمد حجازي وتريزيجيه وربما محمد النني هم أسباب استبعاد حسام حسن من تدريب المنتخب، بسبب أن شخصيته لا تستقيم مع اللاعبين المحترفين.

اتحاد الكرة ينتظر المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لحسم ودية البرازيل
تعلن اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، خلال أيام قليلة اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر وجهازه المعاون.

مؤمن زكريا في السوبر .. مرتضى منصور يحذر جماهير الأهلي والزمالك .. اعرف السبب
وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة شديدة اللهجة للجماهير التي ستحضر مباراة السوبر المصري بين الأهلي والفريق الأبيض.

ديسابر قد يرحل عن بيراميدز.. وتحقيقات مع المدير التنفيذي.. اعرف التفاصيل
الفرنسي ديسابر قد يرحل عن منصبه أيضا بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة وخسارة لقب كأس مصر والتعادل مع شباب بلوزداد الجزائري بهدف مقابل هدف في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية.

شاهد.. أول رد فعل من عمرو وردة بعد الخسارة في أولى مبارياته مع لاريسا
نشر عمرو وردة لاعب لاريسا صورة جديد له من خلال حسابه الشخصى عبر موقع "إنستجرام" عن خاصية الاستورى، وظهر عمرو وردة في الصورة خلال مشاركته الأول مع فريقه لاريسا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة