تضامن النواب توافق علي موازنة المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابيناقتراح برلماني باستبدال امتحانات 3 مواد لطلاب الشهادات الأجنبية بأبحاثالشقة الـ100 متر بمليون جنيه.. غدًا انتهاء التقديم لحجز شقق جنة في 6 مدن جديدةبدرجات الحرارة والظواهر الجوية.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيامكورونا في 24 ساعة| انخفاض الإصابات في مصر.. والوفيات تتجاوز 40 ألفًا في بريطانيااليوم.. الطيران المدني تبدأ تسيير جسر جوي لإعادة 1400 مصري من بيروتقرأت لك.. "مذهب ابن آدم الأول" هل العنف أصل فى الإنسان؟100 لوحة عالمية.. "داخل القصر" الحياة المترفة كما يراها المستشرقونأخبار التوك شو| أحمد موسى يهاجم حسام عاشور.. تطورات حالة رجاء الجداوي الصحية.. تقرير الصحة عن وفيات كوروناضبط 37 قطعة سلاح و5 قضايا مخدرات وتنفيذ 1370 حكما قضائيا بحملة فى سوهاجخلال ساعات.. محاكمة صاحب شركة ومهندس بتهمة عرض رشوة على معاون وزير الآثارضبط 1000 عبوة معسل مغشوشه فى حملة تموينية بسوهاجاليوم.. محاكمة أعضاء مجلس إدارة شركة بتهمة اختلاس 6 ملايين جنيهشقيقة محمد رمضان للمتنمرين على صورها: «الكلمة الطيبة صدقة»الصحة السودانية: 137 إصابة جديدة بفيروس كورونا و9 وفياتالجمهوريون سيغيرون مكان انعقاد مؤتمرهم الحزبي بسبب كوروناجرائم بيت المقدس.. خسائر مادية لحقت بـ5 من الشهود إثر انفجار مديرية القاهرةكيف كان يمضى البريطانيون الإجازات في فترة الثمانينات؟ (صور)فيلم "Poppy" أول فيلم نيوزيلندي محلي يستأنف تصويره منذ تفشي كورونامقتل شخص وإصابة آخرين بينهم شرطيين في إطلاق نار بنيويورك

أخبار الرياضة ليلا .. المحترفون يرفضون حسام حسن في المنتخب.. مرتضى منصور يحذر جماهير السوبر

   -  
محمد صلاح واحمد حجازي

نشر موقع صدى البلد، العديد من الأخبار الرياضية في الساعات الماضية والتي شهدت أحداثا ساخنة في الوسط الرياضي، وجاءت كالآتي :

البدري مكروه وجلال الأنسب .. تفاصيل رفض المحترفين لحسام حسن في المنتخب
محمد صلاح وأحمد حجازي وتريزيجيه وربما محمد النني هم أسباب استبعاد حسام حسن من تدريب المنتخب، بسبب أن شخصيته لا تستقيم مع اللاعبين المحترفين.

اتحاد الكرة ينتظر المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لحسم ودية البرازيل
تعلن اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، خلال أيام قليلة اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر وجهازه المعاون.

مؤمن زكريا في السوبر .. مرتضى منصور يحذر جماهير الأهلي والزمالك .. اعرف السبب
وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة شديدة اللهجة للجماهير التي ستحضر مباراة السوبر المصري بين الأهلي والفريق الأبيض.

ديسابر قد يرحل عن بيراميدز.. وتحقيقات مع المدير التنفيذي.. اعرف التفاصيل
الفرنسي ديسابر قد يرحل عن منصبه أيضا بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة وخسارة لقب كأس مصر والتعادل مع شباب بلوزداد الجزائري بهدف مقابل هدف في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية.

شاهد.. أول رد فعل من عمرو وردة بعد الخسارة في أولى مبارياته مع لاريسا
نشر عمرو وردة لاعب لاريسا صورة جديد له من خلال حسابه الشخصى عبر موقع "إنستجرام" عن خاصية الاستورى، وظهر عمرو وردة في الصورة خلال مشاركته الأول مع فريقه لاريسا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة