الجالية الأذربيجانية بالقاهرة تهنئ نقيب الأشراف لحصوله على الوسام الدبلوماسيبينها القاهرة.. الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار الرعدية والسيولإثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل ماليةبالصور.. وزيرة البيئة تحرر محضرًا لأحد المخالفين خلال جولة تفقديةتحرير 1108 قضية تموينية متنوعة بعدد من المحافظاتمصرع شاب أثناء دهسا تحت عجلات القطار بأسوانالبدري: صلاح قائد للمنتخب؟ لم نُقرر حتى الآن.. وجلسة ستحسم كل شيءرصد 4 مراكب مخالفة تستخدم «الجر وشباك محظورة» للصيد بالبحر الأحمر«أرسيف» للتأثير والاستشهادات المرجعية للمجلات العلمية العربية يطلق تقريره لعام 2019فؤاد السنيورة يوجه رسالة إلى حسن نصر الله بعد هجومه على تظاهرات لبنانمحافظ كفرالشيخ يعلن الانتهاء من صرف الحد الأدني للأجور قبل نهاية اكتوبر الجاريعبدالمنعم سعيد يتحدث عن المحركات الـ10 للمستقبل المصري بجامعة القاهرة الثلاثاءأهلا بالشتاء.. توقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية والقاهرةقائد «اللنش 501» يكشف كواليس جديدة من تدمير المدمرة إيلات الإسرائيليةرحمي: افتتاح ثلاثة مشروعات كبرى بالمستشفى التعليمي بجامعة قناة السويس غداقافلة طبية مجانية بقرية الجواهين فى سوهاج.. الأربعاءالانتهاء من قرعة النسخة السابعة لدوري مراكز الشباب بمطروح وبمشاركة 20 فريقا | صورورشة عمل لتطبيق وسائل حديثة في العلاج الطبيعي اليدوى بشمال سيناء | صورالحماية المدنية تسيطر على ثلاث حرائق متفرقة جنوب الأقصرمحافظ كفرالشيخ يؤكد إجراء الجراحات المتخصصة في معهد الكبد لأول مرة | صور

اشتعال المنافسة بين الصقر ومتعب على منصب مدير المنتخب

   -  

يشهد منصب مدير المنتخب الأول لكرة القدم منافسة شرسة بين عماد متعب نجم الأهلى السابق وأحمد حسن عميد لاعبى العالم وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

واقترب مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة من حسم اسم المدير الفنى لمنتخب مصر والأقرب هو إيهاب جلال بعد أن قطع مسئولو اتحاد الكرة شوطًا كبيرًا من المفاوضات مع جلال خلال الأيام القليلة الماضية، واعترف المدير الفنى للنادى المصرى، بوجود اتصالات بينه وبين بعض أعضاء اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة لتولى تدريب منتخب مصر فى المرحلة المقبلة.

وقال مصدر باتحاد الكرة، إن إيهاب جلال تمسك بوجود حمد إبراهيم فى أى منصب بالجهاز الجديد سواء المدرب العام أو المدرب المساعد، وهو ما وافق عليه اتحاد الكرة، لكن النقطة الوحيدة محل الخلاف حاليًا هى اسم مدرب الحراس.. وتابع المصدر أن اتحاد الكرة عرض على إيهاب جلال تعيين عصام الحضرى مدربًا للحراس، لكنه ما زال متمسكًا بوجود مصطفى كمال كمدرب حراس مرمى، موضحًا أن الساعات المقبلة ستشهد إعلان الجهاز الفنى بالكامل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة