الليلة.. انطلاق العرض الثاني لمسلسل "ليالينا 80"غدًا.. انطلاق العرض الثاني لمسلسل "بـ100 وش"الليلة.. انطلاق العرض الثاني لمسلسل "الفتوة"حفل محمد منير يتخطى الـ300 ألف مشاهدة على "يوتيوب"غدًا.. أحمد صلاح حسني ضيف أولى حلقات "راجل و2 ستات"عادل إمام يقدم العزاء للمصريين في حسن حسنيبـ فيديو تكريمه.. تامر حسني ينعى حسن حسنيبين دموع الضحك والبكاء .. رواد الكوميديا الذين أجادوا التراجيديفيديو.. وداعا عم بخ.. ورحل حسن حسنى ملك الكوميديالماذا طلبت الملكة فريدة التقاط صورة مع الفنان الكبير حسن حسنى فى باريس؟شريف منير يترحم على حسن حسنى: "الله يرحمك يا زواوى يا اخويا وابويا"هند صبرى تحتفل بعيد ميلاد والدتها: كل عام وأنتى والدتى وصديقتى وجدة بناتىمجدى الهوارى يداعب متابعيه على إنستجرام ويتساءل: النهارده ايه؟الهضبة عمرو دياب ينعى حسن حسنى: رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوانفضل شاكر يعود لجمهوره بقوة ويطرح أغنية جديدة باللهجة المصريةتأجيل تجديد حبس شابين في واقعة التعدي على «صيدلي الغردقة» إلى 6 يونيورئيس نادي القضاة: "أتمنى مد الحظر وتأجيل استئناف العمل لبعد ذروة كورونا"تجديد حبس 4 متهمين بالاتجار في الاستروكس بالنزهةلو بتحب المناظر الطبيعية.. شاهد أجمل 5 فنادق حول العالمحظه حلو .. رجال المطافئ ينقذون بأعجوبة ثعلب تعلقت رأسه داخل عجلة سيارة..صور

"الأرصاد" تعلن موعد سقوط أمطار على القاهرة وتغيير ملابس الصيف

   -  
أمطار _أرشيفية

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الدكتور إبراهيم عطا رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع سقوط أمطار على القاهرة والوجة البحري منتصف شهر أكتوبر المقبل، أي بعد مرور شهر من بدء فصل الخريف، والذي سيبدأ 23 سبتمبر الجاري.

وأضاف عطا في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، يمكن للمواطنين الاستمرار في ارتداء الملابس الصيفية حتى منتصف شهر أكتوبر، لكن بعد ذلك الوقت ننصح بارتداء الملابس الشتوية، واصطحاب الجاكيت خاصة في الأوقات المتأخرة من الليل.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات، أنه في علم الأرصاد الجوية لا يوجد ما يعرف بأسم النوة، لكن ما تشهدة الإسكندرية والسواحل الشمالية يكون نتيجة تغيير في التوزيعات والتغييرات الضغطية في طبقات الجو العليا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة