القومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخوليتأبين الشاعر محمد كشيك في منتدى الشعر المصري.. الأحدفيديو.. مصاب بفيروس سى يكشف تفاصيل رحلة علاجه وتعافيه بشكل نهائىمواطنة تفضح قناة "مكملين": "مش بتتكلموا إلا عن النكسة فى شهر النصر"تفاصيل طرح 29 محلا للبيع بالمزاد العلني في العاشر من رمضان"سي إن إن" تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر"النقض" تستقبل 20 قاضيا أفريقيا في إطار التعاون بين المحكمة وأفريقياعاجل.. وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة من خريجي الكلياتفرنسا تدين اعتقال المعارض الإيراني روح الله زامأردوغان: لن ألتقي بوبيو أو بنس.. والرئاسة التركية: سيلتقيهما الخميسالحكومة السورية لـ"الوطن": الجيش داخل الحدود الإدارية للرقة"صحة البحيرة": المحافظة خالية من الإصابة بمرض الالتهاب السحائيالصور الأولى للمنزل المحترق للسيدة المتهمة بتعذيب وقتل شاب في تلبانةبرلمانية تتقدم بطلب إحاطة بشأن انتشار الأسواق بمحيط أسواق السكك الحديديةلقاءات ثنائية لرئيس البرلمان مع نظرائه على هامش اجتماعات الاتحاد البرلماني الدوليراعي كنيسة مارجرجس بالمنصورة يكشف تفاصيل الحريق قاعة الأفراحالإسكان: نعمل على زيادة طرح الأراضي"الرى" إزالة 10 حالة تعد على نهر النيل

"من ذاكرة المحكمة" تاجر يتخفى فى زى امرأة ليثأر من قاتل أخيه.. اعرف الحكاية

   -  

فى مايو 2012.. شهدت محكمة جنوب القاهرة بمنطقة زينهم محاولة ارتكاب جريمة قتل متهم داخل المحكمة أخذاً بالثأر، حيث حاول تاجر التنكر فى زى امرأة منتقبة بالاشتراك مع شقيقته لإنهاء حياة قاتل شقيقهما عقب إحضاره من محبسه للمثول أمام محكمة جنح مصر القديمة لتجديد حبسه، وألقى القبض على المتهمين وتمت إحالتهما للنيابة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المقدم عبدالعزيز سليم رئيس مباحث الترحيلات آن ذاك، اشتبه فى المتهمين محمود أسعد المتنكر فى شكل منتقبة، وشقيقته كاميليا ربة منزل المنتقبة، أثناء وقوفهما داخل المحكمة ولاحظ المتهم يقف مع شقيقته دون أن يتحدث معها ولا يرد على حديثها فتوجه لهم لسؤالهما عن سبب تواجدهما فردت شقيقة المتهم، أنهما ينتظران تجديد حبس أحد أقاربهما وبسؤالها، قالت الشقيقة انها مريضة فطلب اثبات شخصيتهما فحاولا الهروب من المحكمة إلا أن الحرس تمكن من السيطرة على الموقف وألقى القبض عليهما، وتبين من التحقيقات أن المتهم المنتقب عليه أحكام فى قضيتى مخدرات وتخفى فى زى نقاب حتى لا يتعرف عليه أحد وخطط مع شقيقته التى انتقبت حتى لا يفتضح أمرهما أخذاً بثأر شقيقهما الذى قتل اثر مشاجرة بينهما.

وأمام نيابة السيدة زينب، أنكر المتهمان أنهما جاءا للانتقام من حسن حمدى سلامة المتهم على ذمة القضية رقم «2300» لسنة 2012 جنح مصر القديمة والمتهم فيها بقتل شقيقهما سيد أسعد محمد بسبب خلافات، وقالا انهما حضرا للمحكمة لمساندة أحد جيرانهما المتهم فى إحدى قضايا مخدرات أثناء تجديد حبسه وأنه تنكر فى زى منتقبة لهروبه من أحكام سابقة ضده.

وأمرت نيابة جنوب القاهرة برئاسة المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة بحبس المتهمين على ذمة تحريات المباحث بعدما وجهت لهما النيابة تهمة الشروع فى القتل، وإحالتهما للمحاكمة الجنائية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة