لأول مرة في البحيرة.. مسؤول بالمحافظة يزور مستشفيات عزل (صور)«الأوقاف»: إقامة صلاة الجمعة بالجامع الأزهر.. والتالية من مسجد الحسينمحافظ المنيا يقيل مدير مستشفى مطاي المركزي ومسؤول المخازن بـ«مغاغة» (صور)سكرتير محافظة البحيرة يزور مستشفيين لعزل مرضى كورونا (صور)محافظ مطروح يتفقد مستشفى الصدر.. ويشيد بجهود الأطباء والتمريضصيادو البحر الأحمر يطالبون بإلغاء قرار منع الصيد«روساتوم» الروسية تعزز الإجراءات الوقائية بين موظفيها في مصرقبل ساعات من انتهاء التسجيل.. تفاصيل حجز 1359 وحدة «JANNA» في 6 مدن جديدةسكرتير محافظة الفيوم يتابع العمل بمستشفى إبشواى لاستقبال حالات العزلاضبط مخالفة.. تراكم تلال القمامة داخل شوارع زفتى فى الغربية "صور"أبرز قضايا التوك شو.. التضامن: وارد فتح الحضانات بعد أسبوعين إذا لم يجد جديدلمنع انتشار كورونا.. الحلاقون يرتدون بدلات واقية فى صالونات الحلاقة "فيديو"تعرف على طرق علاج ألم الأذن المرتبط بنزلات البردأسباب تجعل نتيجة تحليل كورونا سلبية كاذبة رغم الإصابة بالفيروستاريخ مهم جدًا بالنسبالي.. كريم محمود عبد العزيز فى ذكرى عيد ميلاد والدهعلا رشدى عن العنصرية: نعلم أولادنا أن ربنا خالقنا كلنا زي بعضبسبب مظاهرات أمريكا.. يوسف الشريف: فلسطين أيضا لا تستطيع التنفسمحتاجين مستشفيات لعزل المتنمرين.. بسمة وهبة تهاجم العنصريين تجاه شقيقة محمد رمضانيا سهيلة انت هايلة.. رامز جلال يدعم فتاة تجسد شخصيته بـ المكياجكراڤت منقوش.. أحمد فلوكس ينشر صورة ببدلة كلاسيك

سعيد يطالب بإعلان بطلان حكم خلعه:"زوجتى لجأت للمحكمة بعد 6 أشهر من سفرى"

-  

أقام زوج دعوى أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالب فيها بانعدام حكم تطليق زوجته منه طلقة بائنة خلعا، مقابل تنازلها عن كافة حقوقها المالية والشرعية، ورد مبلغ مقدم الصداق المبرم فى عقد الزواج، بحجة أنه لم يعلن بالقضية كما ورد فى صحيفة دعواها.

وأضاف "سعيد.م.ن"" فى دعواه، إنه تزوج من سيدة تدعى "حليمه.ع" بموجب عقد شرعى صحيح منذ 11 عاما، ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجب من هذا الزواج طفلين، ثم سافر إلى إحدي الدول العربية للعمل بها منذ 6 شهور، وذلك بعلم زوجته  أوفى بكافة التزاماته خلال تلك المدة، ليرسل لها شهريا 70 ألف جنيه، لمصروفاتها وطفليه، ولتدخر منها ، مؤكدا أنه فوجى  بزوجته تقيم دعوى خلع، زعمت فيها معاناتها التي استمرت لسنوات طويلة بسبب سوء المعاملة والتهرب من المسئوليات ورفضي الإنفاق عليها وعلى الصغيرين بالباطل، مضيفا:" لم أمثل أمام المحكمة لعدم إعلاني لتواجدي خارج البلاد، وقيامها بإعلاني على عنواني بالقاهرة، لأحرم من حضور جلسات الصلح، ومتابعة سير الدعوي".

وأشار سعيد ، إلى أن الحكم الصادر من محكمة أول درجة أصدرت حكما فى خصومة لم تنعقد من الأساس بين طرفيها فأصبح هو والعدم سواء ولا داعى للتمسك به وفقا لأحكام محكمة النقض.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة