معتز القيعي يقدم 10 قواعد لحياة صحية خالية من الأمراض المزمنةاحتفالا بعيد ميلاد ديفيد زاكر.. 5 حاجات لازم تعرفها عنهحقيقة وفاة كاظم الساهر ما بين حادث سير ووجبة مسممةاعرف تعليق الممثل الإنجليزى هيو جرانت على فيلم الـ Jokerشاهد خالد سليم يتصدر بوستر مسلسل "بلا دليل" × صورتينجينيفر أنستون تحصل على 7 ملايين متابع فى أقل من 24 ساعةهند صبري تحصد جائزة جديدة عن "نورا تحلم" من مهرجان Saint Jean de Luzالمسرح الكوميدي يفتتح "حب رايح جاي".. نهاية أكتوبربناء على رغبة الجمهور.. "المتفائل" ماتينيه كل أحديسرى الفخرانى يناشد نقابة المهن الموسيقية التدخل لإنقاذ جمال سلامةجامعة الإسكندرية تنظم المهرجان الثقافى الفنى للاحتفال بذكرى نصر أكتوبرالأدلة الجنائية تفرغ كاميرات كنيسة مارى جرجس وترفع العينات من موقع الحريق"الوقاية خير من العلاج".. مبادرة ببنى سويف لتدريب العاملين على الإجراءات الصحيةخطاب لرئيس منطقة بريد المحلة لإخلاء مكتب البريد الرئيسى لخطورته الداهمةتسليم 5 محطات شرب جديدة بالشرقية منتصف 2020صور.. طلاب طنطا يزرعون 1000 شجرة لتجميل الحرم الجامعىنانسى أسعد نائبا لرئيس جامعة المنوفية للتعليم والطلابمحافظ دمياط ترأس لجنة صندوق تمويل مشروعات الإسكان الاقتصادىغلق 3 مخازن أسماك مملحة لنقص الاشتراطات الصحية وعدم وجود ترخيص بالدقهليةتعرف على المكتبات المتخصصة بمكتبة الإسكندرية فى ذكرى تدشينها الـ17..صور

سعيد يطالب بإعلان بطلان حكم خلعه:"زوجتى لجأت للمحكمة بعد 6 أشهر من سفرى"

-  

أقام زوج دعوى أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالب فيها بانعدام حكم تطليق زوجته منه طلقة بائنة خلعا، مقابل تنازلها عن كافة حقوقها المالية والشرعية، ورد مبلغ مقدم الصداق المبرم فى عقد الزواج، بحجة أنه لم يعلن بالقضية كما ورد فى صحيفة دعواها.

وأضاف "سعيد.م.ن"" فى دعواه، إنه تزوج من سيدة تدعى "حليمه.ع" بموجب عقد شرعى صحيح منذ 11 عاما، ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجب من هذا الزواج طفلين، ثم سافر إلى إحدي الدول العربية للعمل بها منذ 6 شهور، وذلك بعلم زوجته  أوفى بكافة التزاماته خلال تلك المدة، ليرسل لها شهريا 70 ألف جنيه، لمصروفاتها وطفليه، ولتدخر منها ، مؤكدا أنه فوجى  بزوجته تقيم دعوى خلع، زعمت فيها معاناتها التي استمرت لسنوات طويلة بسبب سوء المعاملة والتهرب من المسئوليات ورفضي الإنفاق عليها وعلى الصغيرين بالباطل، مضيفا:" لم أمثل أمام المحكمة لعدم إعلاني لتواجدي خارج البلاد، وقيامها بإعلاني على عنواني بالقاهرة، لأحرم من حضور جلسات الصلح، ومتابعة سير الدعوي".

وأشار سعيد ، إلى أن الحكم الصادر من محكمة أول درجة أصدرت حكما فى خصومة لم تنعقد من الأساس بين طرفيها فأصبح هو والعدم سواء ولا داعى للتمسك به وفقا لأحكام محكمة النقض.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة