أميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرامهكذا دعمت ريهام عبد الغفور أطفال متلازمة داون .. شاهدتعرف على حقيقة انفصال أصالة وطارق العريانعلامات تحذيرية لإصابتك بأمراض القلب من ضمنها تورم القدمين وزيادة الوزن«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠١١.. وفاة الفنان عمر الحريرى«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٧١.. وفاة الفنان سعيد أبوبكرعطية: الخلع افتداء المرأة لنفسها ولا افتداء إلا إذا كانت روحها هتطلعفاتورة التليفون وحرائق لبنان والالتهاب السحائي.. أبرز تريندات جوجلنائب وزير الزراعة تفتتح أول مهرجان لعسل النحل المصرياليوم.. "دينية النواب" تستقبل وفدًا من كازاخستان لتعزيز التعاون والحوار«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٤٥.. تأسيس منظمة الأغذية والزراعة (فاو)«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٧٩٣.. إعدام ماري أنطوانيت«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠٠٢.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدةفيصل بن معمر: خطاب الكراهية لا يمكن حصره في دين أو معتقد أو مجتمع واحد

«المحافظين» يبدأ اليوم فعاليات برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة

   -  
تبدأ لجنة المرأة بحزب المحافظين، اليوم الإثنين، أولى فعاليات برنامج التمكين الاقتصادى للمرأة، بالتدريب على حرفة التفصيل.

وقالت داليا فكري، رئيس لجنة المرأة، إن البرنامج يشمل ورش تدريب على الحرف اليدوية والصغيرة لتبدأ النساء عملهن الخاص من منازلهن وبأقل التكاليف، مشيرة إلى أن البرنامج يهدف لجعل الأسرة مجتمعا منتجا فعالا قادرا على دعم نفسه اقتصاديًا.

وأضافت، أن البرنامج يشمل أيضا ورش ريادة أعمال وتسويق بالتنسيق مع بعض جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني من بينهم جمعية المرأة المعيلة والطفل ومؤسسة إدراك للتنمية والمساواة بالتعاون مع مبادرة الستات تقدر لتمكين المرأة والأسرة، حيث سيتم تبني أفكار المشروعات الصغيرة والتنسيق مع مؤسسات الدولة لبدأ تمويلها حتى تعتمد النساء على أنفسهن.

ومن المقرر أن تحاضر مى على المتخصصة في مجال التفصيل والتطريز ورشة التفصيل في أول أيام التدريب، وسيتم من خلال الورشة تعريف الباترون وأهميته والتطبيق عليه، وتعريف أجزاء الماكينة وكيفية التعامل معها والتدريب عليها والأنسجة المختلفة، وكيفية تحديد الاتجاهات النسيجية الصحيحة.

حزب المحافظين ينظم ورشته التدريبية الثانية عن مهارات الكتابة الصحفية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة