طريقة عمل صوص الشوكولاته للشيف توتا مراد..فيديوأمراض مزمنة.. تعرف على تأثير بكتيريا الأسنان على الإنسان.. فيديوبشير عبد الفتاح: تركيا تعيد بناء تنظيم داعش من جديد.. فيديومحلل سياسى: مصر انتقلت من الدعم الاجتماعى إلى التمكين الاقتصادي للفقراء .. فيديومحمد الشهاوى: رسائل الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة مهمة جدا.. فيديوشاهد|موسم الرياض يصنع مستقبل الترفيه بالمملكة السعودية والوطن العربيفوز أمريكيين وفرنسية بجائزة نوبل للاقتصاد عن عام 2019«إشراف شبيل».. حسناء بدرجة قاضٍ تسكن قصر قرطاجقيس سعيد.. «العصفور النادر» الذي لم يروّج الوهم للتونسيين (بروفايل)وليد مختار: نسعى لتغيير مفاهيم البناء بنظرة مستقبلية.. والعين السخنة ستشهد كثافة سكانية كبيرةتراجع جماعي لمؤشرات البورصة في ختام تعاملات اليوم"المالية": ضم جميع المصريين لمنظومة التأمين الصحي الشامل يتطلب 300 مليار جنيه"المالية" تحدد الجهة المعنية بدفع تكاليف الرعاية الطبية في التأمين الصحي الشاملرئيس "بوتاجاسكو" يزور سوهاج للتأكد من توافر الأسطواناتتأجيل محاكمة المتهم بالشروع في قتل "قاضي التجمع الخامس"رئيس المحكمة الدستورية: مهمة الصحفيين خطيرة جدًاالمستشار عادل الشريف: 50 دولة تشارك في احتفالية «الدستورية» تحت رعاية الرئيس السيسيضبط شخصين بحوزتهما 13 كيلو بانجو وقطعتين سلاح ناري وذخائر بالدقهليةمصرع عامل في مشاجرة بين طلاب بالإعدادية والثانوي في بورسعيدفهمي: المحكمة الدستورية حققت المفاهيم القانونية في المجتمع المصري

ترامب: الولايات المتحدة مستعدة للرد بعد الهجمات على النفط السعودي

   -  
دونالد ترامب

واشنطن- (د ب أ):

ألمح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء الأحد، إلى أن الولايات المتحدة مستعدة للرد على الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية رئيسية في المملكة العربية السعودية.

وغرد ترامب عبر صفحته على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "تعرّضت إمدادات النفط في المملكة العربية السعودية للاعتداء، هناك سبب للاعتقاد بأننا نعرف الجاني".

وتابع ترامب في تغريدته أن الولايات المتحدة مستعدة للرد: "نحن على أهبة الاستعداد اعتمادًا على التحقق، لكننا ننتظر أن نسمع من المملكة العربية السعودية، بشأن من يعتقدون أنه سبب هذا الهجوم، وبأي شروط سوف نتحرك".

وفي تغريدة أخرى، نفى ترامب التقارير التي تفيد بأنه مستعد للقاء القيادة الإيرانية دون شروط مسبقة، وقال: "أخبار وهمية تقول إنني على استعداد للقاء مع إيران، بدون شروط ". هذا تصريح غير صحيح (كالعادة!)".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة