صغار الشارقة يحضرون «كيف أصنع فيلمًا» على هامش المهرجانعضو تحكيم الأفلام الوثائقية بـ«الشارقة»: مستقبل صناعة المحتوى يبدأ بمناقشة القضايا الكبرى (حوار)تراجع مستمر.. الذهب ينخفض 8 جنيهات خلال أسبوعالبنك المركزي: الثقة عادت للمستثمرين بعد اختفاء الأسواق السوداء للعملةمصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حوادث سير متفرقة ببني سويففيديو.. الجيش التركي يقصف مستشفى رأس العين متجاوزا الهدنةالكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن عن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصحية لـ سولشايربالفيديو - رونالدينيو يُمتع في المباراة الوداعية الأولى بـ كولومبيارسميا – ريال مدريد وبرشلونة يتفقان على موعد الكلاسيكوسكاي: مانشستر يونايتد يفكر في إيمري تشانمصطفى يونس عن بيان الأهلي: «ليه تحللها لنفسك وتحرمها على غيرك»بهاء عامر يطرح رؤيته للواقع بقالب فانتازي بمعرضه «الوقوف على أطرف الأصابع» | صور6 فوائد مذهلة عند تناول ثمرتي موز كل 24 ساعةتعرف على حقيقة بيع تذاكر القطارات من خلال شركات خاصةتقدير إفريقى للتجربة المصرية بشأن التسجيل المدنى والإحصاءات الإستراتيجيةأحد أفراد الأسرة الحاكمة بقطر: تميم بن حمد يقود عصابة تتلاعب بثروات الدوحةصحة سوهاج: حملات توعية للاستخدام الأمثل للمضادات الحيويةدورالمرأة الريفية في المشروعات الصغيرة محاضرة بثقافة الفيوماختفاء حقن منع الحمل يغضب سيدات المنيا

أكره السفالة والتطاول.. منتج مصري شهير يهاجم محمد علي

-  
محمد على

هاجم المنتج مدحت العدل المقاول والفنان الهارب "محمد علي" خاصة بعد ظهور فى الفترة الأخيرة وهجومه الحاد على مصر.

وكتب مدحت العدل، من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "لم أعلق علي ڤيديوهات (الحالم بالشهرة دون جدوى) محمد علي ولَم أر إلا دقيقتين من أول ڤيديو ولَم أكمله".

وتابع مدحت العدل: أولًا لإن الشيطان لا يجب أن يعظ .. ثانيًا لتهافت ما يقول وثالثًا أنا أكره السفالة والتطاول .. ولكن أن يصدق نفسه ويحلم أن يكون (جيڤارا) وثورجي بجد تبقي هزلت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة