محمد فوزي.. المبدع الذي اصطدم بنجيب محفوظ من أجل "يا مصطفى"بالصور| تفاصيل حفل زفاف "أغلى" ممثلة في هوليوودحصاد المحترفين.. محمد صلاح يغيب للإصابة .. وحجازي يشارك لأول مرة بعد 100 يوم..وكهربا يودع كأس البرتغالمحمد صلاح يترقب موعد الإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالمأحتاج للراحة | تفاصيل مكالمة حسام البدري ومحمد صلاح بعد مباراة ليفربول و مانشستر يونايتدفايلر يُطالب الأهلي بالتجديد لإكرامي وفتحي وعاشور وسليمانمحمد إيهاب السادس فى جدول ترتيب التأهل إلى أولمبياد طوكيوقصة صور.. البنات ألطف الكائنات فى حياة نجوم الكرةشاهد.. منتخب الاسكواش يستعد للمشاركة فى بطولة العالمالبيئة: إزالة 115 مكمورة فحم مخالفة بمحافظة الدقهليةصندوق تحيا مصر ينظم احتفالية كبرى السبت المقبل لإطلاق حملة تجهيز العرائس الأولى بالرعايةحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةرفع 13 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات مرورية بشوارع القاهرةالخارجية الإماراتية: مظاهرات الوطن العربي "استغاثة إنقاذ"أسعار العملات اليوم الاثنين 21-10-2019 في مصرفيديو.. كيف حوّل حسن الأسمر أغنية "كتاب حياتي" من حزينة لـ"فرايحي"؟سعر الدولار اليوم الإثنين 21-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الإثنين 21-10-2019 في مصرالأرصاد: انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار من اليوم وحتى الجمعةقبل "الهالوين".. استقبال حافل لـ"حيوان الرعب والفأل السيئ"

إنجي علي تفاجئ فنانا شهيرا بـ قُبلة أمام زوجته.. فيديو

-  
انجي علي

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصيرا عبر انستجرام، ظهرت فيه المذيعة إنجي علي، بإحدى المناسبات الفنية، وهي تُقبل الفنان اللبناني معتصم النهار، لتتفاجئ بزوجته بجوارها، فتحدثها قائلة: "أنا بموت في جوزك أوي"، ثم تبدأ الحديث معه عن أعماله الفنية.

من ناحية أخرى، انضم الفنان معتصم النهار إلى فريق عمل فيلم "عقد الخواجة" الذى من المقرر البدء فى تصويره خلال الفترة القادمة.

فيلم "عقد الخواجة" قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.

العمل من المقرر أن تعود من خلاله هيفاء وهبى الى السينما المصرية ، منذ أن قدمت آخر أفلامها حلاوة روح، بالإضافة إلى أحمد الفيشاوى، الذي شارك في شهر رمضان الماضى ببطولة مسلسل خمسة ونص مع نادين نسيب نجيم وقصي خولي، والذي حقق من خلاله أصداء إيجابية وشهرة كبيرة في الوطن العربي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة