شباب الغربية يزورن منزل الشهيد محمود رجب بطل ملحمة البرثفريق الترصد والمتابعة بالطود يتابعون حالة إيجابية بقرية العديسات قبلىمحافظ جنوب سيناء يشترى كمامات ويوزعها مجانا بأماكن تقديم الخدمات للجمهورأمن الغربية يشن حملة مكبرة لرفع ملاهى منطقة قحافةنائب محافظ الغربية: افتتاح مبنى مركز ومدينة السنطة الجديد خلال عشرين يومًاعلا رشدى تتألق فى أحدث جلسة تصويرماجد المصري يوجه رسالة لـ رجاء الجداوي.. شاهدبدرية طلبة تدعم رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كوروناوفاة نجم الظل عبد النبي السيد الشهير بـ إتومحمد وزيري يحدث ضجة.. حقيقة زواجه بـ هيفاء وهبيدموعها تتساقط .. ليلى علوي تحدث ضجة بسبب تسجيل صوتيرئيس البرلمان العراقي يهنئ السيسي بعيد الفطرمن مستشفى العزل.. هذه رسالة رجاء الجداوي وسبب إصابتهاوفاة الكومبارس الشهير عبد النبي السيد.. صاحب دور "غاندي"كارثة كبرى..أهالي متوفاة بكورونا ينقلون جثمانها عبر سيارة نصف نقل لدفنها..شاهدبعد تغيبه عن أسرته من أول رمضان.. إعادة طفل إلى أسرته في الشرقيةتوزيع لعب على الأطفال المصابين بـ كورونا في عزل بني سويف.. شاهدحالة وفاة.. النجيلة تسجل أول إصابة بـ كورونا بواحة سيوةتوفير 23 سريرا بمستشفى صدر دمنهور لأعضاء الفريق الطبي المعالج لكوروناالأهلي يعلن موعد عودته للتدريبات الجماعية

إنجي علي تفاجئ فنانا شهيرا بـ قُبلة أمام زوجته.. فيديو

-  
انجي علي

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصيرا عبر انستجرام، ظهرت فيه المذيعة إنجي علي، بإحدى المناسبات الفنية، وهي تُقبل الفنان اللبناني معتصم النهار، لتتفاجئ بزوجته بجوارها، فتحدثها قائلة: "أنا بموت في جوزك أوي"، ثم تبدأ الحديث معه عن أعماله الفنية.

من ناحية أخرى، انضم الفنان معتصم النهار إلى فريق عمل فيلم "عقد الخواجة" الذى من المقرر البدء فى تصويره خلال الفترة القادمة.

فيلم "عقد الخواجة" قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.

العمل من المقرر أن تعود من خلاله هيفاء وهبى الى السينما المصرية ، منذ أن قدمت آخر أفلامها حلاوة روح، بالإضافة إلى أحمد الفيشاوى، الذي شارك في شهر رمضان الماضى ببطولة مسلسل خمسة ونص مع نادين نسيب نجيم وقصي خولي، والذي حقق من خلاله أصداء إيجابية وشهرة كبيرة في الوطن العربي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة