ملخص أهداف مباريات السبت في الدوري الإسباني .. فيديوحازم إمام يكشف المتسبب في تأجيل مباريات في الدوري.. فيديولاعبو الزمالك السابقون مستفزون ..تعليق ناري من أمير مرتضى عقب الفوز على المقاولون .. فيديوالدوري المصري .. أزمة جديدة بين الأهلي والزمالكمحمد سالم: مباراة الزمالك والمقاولون كانت صعبة وفرجاني ساسي استحق الطرد.. فيديوسوبر كورة يكشف مصير انذارات ساسى بعد الطرد أمام المقاولون"زيزو" يكشف حجم إصابته بعد الفوز على المقاولون العربشوبير: انسحاب الأهلى والجونة = خصم 9 نقاط لكل فريقرئيس الاتحاد السكندرى يطلب حكاما دوليين لمباريات الفريق بالدورىوفاة وائل التراس رئيس لجنة المناطق باتحاد الكرةطنطا ينتظر رد الاتحاد الدولى لكرة القدم فى أزمة " أفيرى "خالد الغندور: عماد النحاس يتعامل فى مبارايات الزمالك بعصابيةكريم شحاتة: طرد فرجانى ساسى يُصعب إقامة القمة.. والأهلى لن يتراجعالمنتخب العسكرى يواجه كندا بحثاً عن تذكرة التأهل لدور الـ 16 بكأس العالمطارق العشرى: حرس الحدود يسير على الطريق الصحيح ودائما مساند للاتحاد السكندرىرئيس شعبة وسائل النقل باتحاد الصناعات: نستهدف تحديث 240 ألف مركبة خلال 5 سنواتانطلاق منافسات أسبوع شباب الجامعات الأفريقية صباح اليومكيف وفرت وزارة التضامن الرعاية الكاملة للأطفال بلا مأوى4 أشياء تعلمناها من فوز مايوركا على ريال مدريد.. لا تحتاج إلى معجزة لإيقاف الملكيجوارديولا: يجب أن أشكر فيرناندينيو ورودري بعد الفوز على كريستال بالاس

سعد رمضان يحصد 5.6 مليون مشاهدة بـ أنت وأنا.. فيديو

-  
سعد رمضان

حصدت أغنية إنت وأنا، للفنان اللبناني سعد رمضان، التي طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، 27 أغسطس الماضى 5 ملايين و666 ألف مشاهدة.

أغنية إنت وأنا من كلمات علي المولى، وألحان جاد قطريب، وتوزيع جيمي حداد، والكليب من إخراج هادي عواضة.

يُذكر أن أحدث أعمال سعد رمضان الفنية، كان كليب «شو محسودين»، الذي طرحته روتانا عبر يوتيوب في بداية يناير 2019، وهو من كلمات علي المولى، ألحان: جاد قطريب، توزيع: جيمي حداد.

وحققت أغنية "شو محسودين" لـ سعد رمضان، ملايين المشاهدات على يوتيوب، واجتازت حاجز الـ5 ملايين مشاهدة، لتصبح الأغنية الأكثر نجاحًا في الألبوم الأخير، ليستقر عليها كـ فيديو كليب.

واحتل سعد رمضان، المرتبة الأولى في لبنان بأغنية "شو محسودين"، والتي تصدرت كل الأغاني في لبنان عبر تطبيق "ديزر" للموسيقى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة