مدير مستشفى جامعة القناة الأسبق أول طبيب متوفى بكورونا فى الإسماعيليةمحافظ بنى سويف: وقف تراخيص أعمال البناء بمدينتى الواسطى وبنى سويف لمدة 6 أشهرمحافظ قنا: توريد 146 ألفا و855 طن قمح للصوامع والشونتشميع 10 محلات ببرما وأبيار وكفر الزيات ونواج.. وغلق مقهيين فى حملة بالمحلةحملات مكبرة بالمنيا لإزالة التعديات بالبناء المخالف خلال عيد الفطر.. صورصور.. حملة مكبرة لرفع الإشغالات وفض سوق عشوائى بقرية الدلجمون بالغربيةوكيل صحة الغربية: خروج وشفاء 22 حالة بعد تعافيهم من كورونارئيس جامعة أسوان: استقبلنا 198 مواطنا عائدا من السودانمحافظ الدقهلية: بدء رى الحدائق والمتنزهات بالرش والتنقيط بدلا من مياه الغمربدء المؤتمر الافتراضى الأول لجامعة طنطا حول "دور البحث العلمى فى مواجهة كورونا"أحمد حلمي يعود للمسرح بـ عسل أسود.. تفاصيلإسراء عبد الفتاح تنشر صورة جديدة لها عبر إنستجرام .. شاهدروح اتعالج من البهاق| هجوم على رامي جمال مع تحضير ألبومه الجديد والفنانون يردونهاشتاج أحمد السقا يتصدر تويتر بسبب فيلم سرى للغايةأروى جودة تشارك جمهورها بـ فيديو من كواليس إعلان zedمفهوم سحرى للإبداع.. كارول سماحة تعلق على حفل نانسى عجرم من منزلهاريهام أيمن تشارك جمهورها بفيديو جديدتفاصيل أول مسلسل سعودي يعرض على Netflixلمن قالت أصالة: أغلى ما عندي وأجمل هدية من رب العالمينموجز لأهم الأنباء من «بوابة الأهرام» اليوم الأربعاء 27 مايو 2020 | فيديو

سعد رمضان يحصد 5.6 مليون مشاهدة بـ أنت وأنا.. فيديو

-  
سعد رمضان

حصدت أغنية إنت وأنا، للفنان اللبناني سعد رمضان، التي طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، 27 أغسطس الماضى 5 ملايين و666 ألف مشاهدة.

أغنية إنت وأنا من كلمات علي المولى، وألحان جاد قطريب، وتوزيع جيمي حداد، والكليب من إخراج هادي عواضة.

يُذكر أن أحدث أعمال سعد رمضان الفنية، كان كليب «شو محسودين»، الذي طرحته روتانا عبر يوتيوب في بداية يناير 2019، وهو من كلمات علي المولى، ألحان: جاد قطريب، توزيع: جيمي حداد.

وحققت أغنية "شو محسودين" لـ سعد رمضان، ملايين المشاهدات على يوتيوب، واجتازت حاجز الـ5 ملايين مشاهدة، لتصبح الأغنية الأكثر نجاحًا في الألبوم الأخير، ليستقر عليها كـ فيديو كليب.

واحتل سعد رمضان، المرتبة الأولى في لبنان بأغنية "شو محسودين"، والتي تصدرت كل الأغاني في لبنان عبر تطبيق "ديزر" للموسيقى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة