"المقاصة" يعترض على تعيين محمد معروف حكما لمباراته مع "المصري"جهاز المنتخب يدرس محترفي كينيا بالفيديوالخطيب يناقش مع فايلر وعبد الحفيظ تبعات تأجيل القمةالنبراوي ومنسي يوقعان عقود بطولتي العالم للإسكواش ومصر الدوليةالمنتخب يبدأ معسكر نوفمبر بدون المحترفين.. ويخوض ودية بالمحليينجهاز المنتخب يدرس الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمرتعرف على قائمة الإسماعيلي لمواجهة حرس الحدود بالدوريمروان محسن يواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي بالأهليفايلر يلقي محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل المرانالحكم على طعن 6 شرطيين بقسم الجيزة على حبسهم 3 سنوات 6 نوفمبرإحالة أوراق 4 متهمين بقتل 3 شرطيين في الشرقية إلى المفتيزمالك 99 يهزم المقاصة بهدف نظيف في بطولة الجمهوريةلاعب مانشستر سيتي يتعرض لحادث سيرتعرف على موعد مواجهة المنتخب العسكري أمام عمان ببطولة العالمشاهد.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد مكة على طريقة مواناسالزبورج النمساوي يرفض انتقال هدافه الي برشلونةرسمياً.. كريستيان جروس مديراً فنياً لاهلي جدةشاهد.. إبراهيم فايق: اشفق على اللجنة الخماسية باتحاد الكرةمحمد بسام ينضم إلى معسكر المنتخب العسكريطارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك

اعرف ما قاله محافظ الأقصر بشأن تطوير المطار ومحطة السكة الحديد والكورنيش

   -  

أكد المستشار مصطفى ألهم محافظة الأقصر، أن تطوير كورنيش النيل يأتى ضمن مشروعات وخطط "الهوية البصرية" لمحافظة الأقصر والتى تضم تطوير الميادين والشوارع الرئيسية، وتطوير مختلف الخدمات التى تتنقل فيها الأفواج السياحية خلال زيارتهم لمحافظة الأقصر.

وأضاف محافظ الأقصر لـ"اليوم السابع"، أن خطط الهوية البصرية انطلقت بمحافظة الأقصر منذ فترة بالتعاون مع الجامعة الألمانية والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حيث تم خلالها الإنتهاء من تطوير ورفع كفاءة محطة سكك حديد الأقصر، ومطار الأقصر الدولي، كما تم وضع شعار الهوية البصرية على سيارات التاكسى بالمحافظة حالياً، وكذلك عربات الحنطور التى يعشقها السياح ويتوافدون عليها يومياً خلال زيارة الأقصر.

وأوضح المستشار مصطفى ألهم، أنه سيتم الانتهاء من كورنيش النيل الشرقى قبل دخول الموسم السياحى الشتوى الحالي، كما قام مؤخراً وفد من رجال القوات المسلحة برفقة قيادات مجالس المدن لتفقد منطقة الكورنيش بالبر الغربى للبدء فى تطويره خلال الفترة المقبلة، وتم الإتفاق أيضاً على تطوير المراسى النيلية لخدمة الفنادق العائمة بصورة أكبر بالموسم السياحى الشتوي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة