بعد اكتشاف عينات الفيروس فى الفضلات.. كيف نعقم أماكن المرضى بالمستشفياتجامعة طنطان تنظم مؤتمر دولى افتراضى حول "دور البحث العلمى فى مواجهة فيروس كورونا"محافظ كفرالشيخ: جهاز تنمية المشروعات مـول 114 ألف مشـروع صـغـيـر ومتنـاهى الصـغـر"معا ضد الكورونا" تطهر منازل الحالات الإيجابية بـ 22 منطقة فى أسوان.. صوراليوم.. يارا تحيي حفلاً غنائياً أون لاين بمناسبة عيد الفطرشاهد على الألم وفائض من العطاء.. قصيدة شعر من أحمد مجدي عبر إنستجرامطرب وجمال وتألق.. لطيفة تهنئ أنغام على حفلها في عيد الفطرهذا ما قالته المخرجة بتول عرفة عن حفل نانسي عجرملطلاب جامعة القاهرة..الجدول الزمنى لتقديم البحوث بديل امتحانات التيرم الثانىكيف حمت الحكومة السياحة فى أزمة كورونا من الغلق وحتى العودة.. اعرف التفاصيلإياتا: شركات الطيران تلقت 120 مليار دولار مساعدات مالية من الحكومات لمواجهة كورونا5 أفلام جديدة على «روتانا سينما» فى العيدكورونا في 24 ساعة| رقم قياسي في الإصابات ومصير عقار المصابين وإيطاليا تنهي الإغلاقبالشروط والتفاصيل.. فتح باب التقدم لجائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العاميةلماذا نقيم فى المنزل؟.. كتاب مجانى عن كورونا للأطفالمباحثات سودانية مع مصر وإثيوبيا لاستئناف مفاوضات «سد النهضة»«صحة النواب»: الرئيس داعم للأطباء.. ويقدر تضحياتهمزى النهاردة.. قرار إدراج قتلة النائب العام على قوائم الإرهاب بالجريدة الرسميةمصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بالشرقيةدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية يتجه للدور الفاصل مباشرة

أمام الجنايات.. محاكمة متهمي قضية "جبهة النصرة" اليوم

-  
المستشار محمد السعيد الشربيني
كتب - محمود السعيد:

تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طره، اليوم الإثنين، محاكمة 16 متهمًا في قضية "جبهة النصرة".

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، وبعضوية المستشارين وجدي عبدالمنعم، والدكتور علي عمارة.

كشفت التحقيقات التي باشرتها نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، أن المتهم الأول قائد الخلية أنشأ وتولى قيادة جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى تعطيل احكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والحقوق والحريات العامة التي كفلها الدستور والقوانين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

وأضافت أن المتهم أسس وتولى قيادة جماعة إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة داخل البلاد والتي تدعو لتكفير الحاكم، ووجوب الخروج عليه بالقوة وقتال رجال القوات المسلحة والشرطة، واستهداف منشآتهما والمنشآت العامة واستباحة دماء المسيحيين، واستحلال أموالهم والممتلكات الخاصة للمواطنين بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة