النيابة تستجوب متهما بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه بزعم توظيفها فى الخضارالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع متهم بحيازة 62 ألف كمامة مجهولة بالقطاميةهل تستمر فعاليات قصور الثقافة "الأون لاين" بعد عودة النشاط؟يصدر قريبا.. الترجمة العربية لـ "أنت جواب السؤال" رسائل هيرمان هسه إلى الشبابلورنس العرب.. رانيا محمود ياسين تتذكر عمر الشريف في ذكري وفاتهيحيى خليل يقدم حفلا ساهرا بالأوبرا في افتتاح الموسم الصيفيأختي الكبيرة اللي بعشقها.. شاهد حمو بيكا برفقة وفاء عامرعلى صفحة الفيسبوك.. فيلمان وندوة بنادي السينما اليومالقباج: التضامن تبذل جهدا كبيرا مع الجمعيات الأهلية للحد من الزيادة السكانيةريهام أيمن تنشر صورًا مع زوجها في الساحل الشمالي"تيك توك" ترحب بحوار مع أمازون بعد حذفه لمخاوف أمنية"الأوقاف": فضائل العشر الأول من ذي الحجة موضوع خطبة الجمعة القادمةالحبس والغرامة عقوبة المتحرشين.. اعرف التفاصيلممنوع اصطحاب الأطفال.. مصلى السيدات بمسجد السيدة زينب يستقبل المصليات اليومالمقاولون يستقر على خوض 4 مباريات ودية ويتفق مع أسوان والطلائع قبل عودة الدوريمجاملات وتربيطات حزبية وحراك سياسي.. 3 مشاهد ثؤثر على انتخابات مجلس الشيوخ بالإسماعيليةأب يترك طفله الصغير في الشمس دون طعام أو ماء.. وتحرك عاجل من التضامن.. فيديو"كورونا" في 24 ساعة| ارتفاع الوفيات بمصر مجددًا.. وزيادة قياسية في الإصابات عالمياوزير السياحة يجتمع برؤساء بعثات دول الاتحاد الأوروبي في القاهرةساعدى طفلك على النمو العقلى والصحى بـ 5 أكلات مهمة للدماغ

"زراعة النواب" تتهم الحكومة بالتعنت في حل مشكلات الفلاحين

   -  
اتهم رائف تمراز، عضو لجنة الزراعة في مجلس النواب، الحكومة بالتعنت في حل مشكلات المزارعين، وتلبية مطالبهم.

وأشار النائب في تصريح خاص لـ"فيتو" إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي في أكثر من مناسبة وجه الحكومة بحل كافة المشكلات التي تواجه الفلاحين، قائلا: للأسف هناك تجاهل متعمد من الحكومة في الحل.

وزارة الزراعة لا تساند الفلاح إلا بشيكارة السماد

واستشهد تمراز بما تقوم به الحكومة في شأن أسعار المحاصيل، مشيرا إلى أنه لا يتم تحديد الأسعار ولو بشكل استرشادي حتى يستطيع الفلاح حساب التكاليف والمكاسب المنتظرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة