تركيا تعلن العجز النقدى فى مايو وصل إلى 7.9 مليار ليرةموجز الاقتصاد المصرى اليوم الجمعة 5-6-2020بالفيديو.. وزير الاسكان يتفقد مشروع مدينتي برفقة هشام طلعت مصطفيشركات البورصة توزع 14.4 مليار جنيه على المساهمين منذ بداية العامالأعلى ربحية فى مصر.. "العبار" يحقق 32% هامش صافى ربح يليه هشام طلعت بـ24%حصة "شقيق زوجته" تكلف رجل الأعمال مدحت خليل 2 مليون جنيهتباين بورصات الخليج خلال جلسات الأسبوع.. والأسواق الإماراتية تربح 29 مليار درهمالمالية تكشف تفاصيل عقد اتفاق ائتمانى مع صندوق النقد بقيمة 5.2 مليار دولارأمريكا فى وادى و"وول ستريت" فى وداى آخر.. الأسهم الأمريكية ترتفع رغم المظاهراتتفاصيل أول اجتماع لمجلس إدارة شركة مصر للمقاصة بعد رحيل "عبد السلام"مفوض البنية التحتية بالاتحاد الإفريقي: الشباب قادر على تطويع التكنولوجيا الرقمية لتنمية القارةرسالة محمد بن زايد الإنسانيةأبعاد ودرجات الاستقطاب الحزبى الأمريكى 2020ست سنوات سيساوية«الداخلية»: تركيب أطراف صناعية لعدد من النزلاء «ذوي الاحتياجات» بسجون جمصة (صور)«أمن القاهرة» يضبط مصنع للكيماويات بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة المرجبسبب فارق سعر علبة سجائر.. بائع يطعن شاب في رقبته داخل قطار الجيزةمصرع عامل وإصابة 3 أشخاص فى تصادم تروسيكل وسيارة نقل بسوهاجتحقيقات حادث دهشور: اختلال عجلة القيادة وراء اصطدام «ملاكي» بعمود إنارةللمرة الرابعة خلال عام.. سيارة تصطدم بحواجز صيدلية بالمنصورة دون خسائر بشرية

عمرو أديب: العاصمة الإدارية خارج الموازنة.. "الدولة بتوصل مرافق فقط"

-  
"عمرو أديب: العاصمة الإدارية خارج الموازنة.. "الدولة بتوصل مرافق فقط""

قال الإعلامي عمرو أديب إنه سيتحدث عن موضوع شائك يخشى الكثيرون من الإعلاميين الاقتراب منه وهو ملف "القصور الرئاسية"، حيث إن السوشيال ميديا ومحمد علي وكتائب الإخوان الإلكترونية تحدثوا عن القصر الذي يُبنى في العاصمة الإدارية الجديدة الخاص برئيس مصر.

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر"، أن القصر الذي يُبنى في العاصمة الجديدة هو مقر الحكم ومؤسسة حكومية، مشيرا إلى أنه مبنى حكومي من أجل أن يتمكن الحاكم من تسيير أمور البلاد، مثله مثل مبنى أي وزارة تم بناؤها في العاصمة الإدارية الجديدة وكذلك مجلس النواب.

وتابع: "واضح إن كلمة قصر استفزتهم، طب ليه ما حدش اتكلم عن مجلس النواب اللي اتعمل بشكل فرعوني، وعاوز أقول على حاجة، العاصمة الإدارية بالكامل مش من موازنة الدولة، كما أن الدولة فقط تقوم بتوصيل المرافق، من اطلع على الموازنة العامة للدولة ليس من ضمنها الإنشاءات التي تتم داخل العاصمة الإدارية الجديدة، العاصمة الجديدة خارج الموازنة".

واستكمل، "هذا القصر ليس ملكا لعبدالفتاح السيسي، لن يأخذه ملكا له أو يورثه لأبنائه، لن يأخذوه ويسكن به عند خروجه من الحكم، أنا مش عارف الناس دي بتفكر إزاي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة