ما بين الذوبان والحرق والسحق.. فلكي يكشف توقيت وطرق موت الإنسان حال هبوطه على الكواكب3 محاذير من الأوقاف للأئمة والخطباءمواقيت الصلاة اليوم الأربعاءمحميات البحر الأحمر تكشف تفاصيل نفوق درفيل مصاب بخليج شرم الميهبرلمانية: وضع حدود ملزمة لإنهاء الإجراءات الجمركية خطوة إيجابيةانسحاب الشركات الدولية والعقوبات تحاصر الاقتصاد التركى وتقوده للانهيارحسام البدرى يطلب ودية جديدة للمنتخب فى نوفمبر قبل مواجهة كينياالمقاصة يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة المصرىيا خسارة فلوسي.. تعليق ساخر من مرتضى منصور على تأجيل القمة.. فيديوشوبير يكشف حقيقة وفاة ميمي الشربينيهاني رمزي يكشف سبب عدم ضم أجيري لـ كهربا في المنتخب.. فيديووصفات طبيعية للحصول على فروة رأس صحية.. "لأن صحة الشعر تبدأ من هنا"عمران خان يقوم بزيارة خاطفة إلى السعودية بعد زيارة إلى إيران"أفلام المدرسة العربية للسينما والتليفزيون" بالهناجر.. غدامعهد الدراسات القبطية يطلق المؤتمر الأول للتسامح الدينى بجامعة الإسكندريةتصريحات الثلاثاء.. تعظيم سلام من مرتضى منصور.. وطلب حازم إمام من ميتشوانطلاق أول ملتقى لتوفير فرص عمل لشباب شمال سيناء.. اليومكيف تتعاون مصر مع الجهات الأجنبية فى مكافحة جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب؟تعرف على التزامات ذوى الإعاقة الراغبين فى الحصول على وحدات إسكان اجتماعىتعرف على شروط تنفيذ حكم رؤية الأطفال وفقا لقانون الأحوال الشخصية

عمرو أديب: العاصمة الإدارية خارج الموازنة.. "الدولة بتوصل مرافق فقط"

-  
"عمرو أديب: العاصمة الإدارية خارج الموازنة.. "الدولة بتوصل مرافق فقط""

قال الإعلامي عمرو أديب إنه سيتحدث عن موضوع شائك يخشى الكثيرون من الإعلاميين الاقتراب منه وهو ملف "القصور الرئاسية"، حيث إن السوشيال ميديا ومحمد علي وكتائب الإخوان الإلكترونية تحدثوا عن القصر الذي يُبنى في العاصمة الإدارية الجديدة الخاص برئيس مصر.

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر"، أن القصر الذي يُبنى في العاصمة الجديدة هو مقر الحكم ومؤسسة حكومية، مشيرا إلى أنه مبنى حكومي من أجل أن يتمكن الحاكم من تسيير أمور البلاد، مثله مثل مبنى أي وزارة تم بناؤها في العاصمة الإدارية الجديدة وكذلك مجلس النواب.

وتابع: "واضح إن كلمة قصر استفزتهم، طب ليه ما حدش اتكلم عن مجلس النواب اللي اتعمل بشكل فرعوني، وعاوز أقول على حاجة، العاصمة الإدارية بالكامل مش من موازنة الدولة، كما أن الدولة فقط تقوم بتوصيل المرافق، من اطلع على الموازنة العامة للدولة ليس من ضمنها الإنشاءات التي تتم داخل العاصمة الإدارية الجديدة، العاصمة الجديدة خارج الموازنة".

واستكمل، "هذا القصر ليس ملكا لعبدالفتاح السيسي، لن يأخذه ملكا له أو يورثه لأبنائه، لن يأخذوه ويسكن به عند خروجه من الحكم، أنا مش عارف الناس دي بتفكر إزاي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة