زمن الموضة الغريب.. الكمامة تسيطر على عالم أزياء 2020 بسبب فيروس كورونا14 يوما فى العزل الصحى تفصل جيمس كاميرون عن استكمال تصوير Avatar 2عاصى الحلانى من الجيم: لا تقل لا أستطيع بل قل سأحاولإصابة دينا حويدق مذيعة قناة Cbc بفيروس كوروناراهب الفن..بماذا أجاب زكى رستم عند سؤاله عن عدم زواجه وتجاربه العاطفية؟5 عادات لا تعرفها عن أغنى الناس في العالمخاص.. أحمد سعد يكشف تفاصيل أغنية "100 حساب" مع حسن شاكوشيستند إلى عكاز.. إيساف ينشر صورة تجمعه بحلمي بكرفيديو.. إليسا تعود للغناء مع فرقتها داخل الاستديو وتعلق: "الموسيقى حياتي"تامر أمين يُهنئ محمد رمضان على زفاف شقيقته.. الفرح مكانش يتعملصور- بهاء الدين محمد يحتفل بخطوبة ابنتهرسميا - الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإيطالي.. انتظروا "جنة كرة القدم"الآثار: مشروع مسار العائلة المقدسة يعمل على زيادة أعداد السائحين لمصرالكنيسة تصدر عددا جديدا من مجلة الكرازة إلكترونيا بسبب كوروناتجاوزنا ألف وفاة.. الصحة: 1399 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصحة تكشف أعلى 3 محافظات في الإصابة بكورونا.. وتوجه رسالة عاجلةغرامة 3 آلاف.. أول تحرك برلماني لمواجهة إعادة بيع الكمامات المستخدمةبرلماني: أبطال جيش مصر الأبيض أفشلوا مؤمرات الإرهابيةتخفف الضغط على الحكومة.. برلماني يطالب بوضع تسعيرة للمستشفيات الخاصةعقب استئناف النشاط.. "الثقافة" تستعد ببرامج فنية تهدف إلى نشر الوعي

منصف المرزوقى يعلن خسارته فى الانتخابات: فشلت فى إقناع الناخبين ببرنامجى

   -  

أعلن محمد المنصف المرزوقى، المرشح للانتخابات الرئاسية، والرئيس الأسبق لتونس، خسارته في سباق الانتخابات، اليوم عبر تدوينة نشرها على صفحته الرسمية في "الفيس بوك".

وأكد المرزوقي تحمله المسؤولية كاملة لفشله في إقناع الناخبين، واصفا النتائج بالمخيبة للآمال.

وكتب المرزوقى على الفيس بوك: "بعد النتائج المخيبة للآمال في الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية، أتحمل كامل المسؤولية في فشل إقناع أغلبية الناخبين بشخصي وببرنامجي لقيادة تونس في الخمس سنوات المقبلة، وفي انتظار التبعات المنطقية للأمر التي سيتم الإعلان عنها حال استكمال المسار الانتخابى".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة