محافظ قنا: زراعة القمح والشعير بأراضي المعناضبط 200 كيلو منظفات وعسل وأسماك فاسدة بالشرقيةسيدة تدعي اختطاف ابنتها لخلافات على الميراث في قناوزير الشباب يفتتح صالة نادي مطروح الرياضي"تضامن المنيا": توفير قاعات مجهزة لتسليم إفادات الخدمة العامة (صور)محافظ قنا: تطوير وتجميل محيط "عبد الرحيم القنائي" (صور)وزير الأوقاف ومحافظ الغربية والمفتي يؤدون صلاة الجمعة بمولد السيد البدويعصام درويش.. حكاية منشد صعيدي على أعتاب السيد البدوي (فيديو)فحص 1000 حالة بدمياط ضمن مبادرة "نور حياة"مصرع طفل وإصابة 3 في حادث تصادم بملويماكرون: تركيا ستكون مسؤولة عن نهوض داعش مجددا.. وما يحدث "حماقة"ارتفاع أعداد توابيت "خبيئة العساسيف" بالأقصر إلى 34 تابوتا ملونامسرحية "أهلا رمضان" على منصة WATCHiT.. نوفمبر المقبلمحافظ أسيوط:استكمال رصف طريقى منقباد - الأزهر والعدرجامعة طنطا تفوز بالمركز الثالث فى " مصر تستطيع بطلابها"وكيل وزارة الزراعة: جني 6183 فدان قطن بالبحيرةتزيين محطة الركاب لاستقبال أول السفن السياحية بميناء الأسكندريةبدأ تركيب المسرح الرئيسى لأوبرا عايدة بمعبد حتشبسوت في الأقصراجتماع تنسيقى للاتحاد الاقليمي للجمعيات الأهلية بالدقهليةجمال نورالدين: محافظة أسيوط تشهد طفرة كبيرة في مجال الأبنية التعليمية

منصف المرزوقى يعلن خسارته فى الانتخابات: فشلت فى إقناع الناخبين ببرنامجى

   -  

أعلن محمد المنصف المرزوقى، المرشح للانتخابات الرئاسية، والرئيس الأسبق لتونس، خسارته في سباق الانتخابات، اليوم عبر تدوينة نشرها على صفحته الرسمية في "الفيس بوك".

وأكد المرزوقي تحمله المسؤولية كاملة لفشله في إقناع الناخبين، واصفا النتائج بالمخيبة للآمال.

وكتب المرزوقى على الفيس بوك: "بعد النتائج المخيبة للآمال في الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية، أتحمل كامل المسؤولية في فشل إقناع أغلبية الناخبين بشخصي وببرنامجي لقيادة تونس في الخمس سنوات المقبلة، وفي انتظار التبعات المنطقية للأمر التي سيتم الإعلان عنها حال استكمال المسار الانتخابى".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة