أخبار التوك شو.. أحمد موسى: أول رحلة طيران لي ستكون إلى المدينة المنورة.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيام بـ 5 جنيهاتدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 1/ 6 /2020 بمحافظات مصرأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 1-6-2020عيار 24 يسجل 872 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 1 -6 -2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 1- 6-2020تمارين رياضية لتقوية عضلات الكتف وحرق الدهون .. فيديودرجة الحرارة تسجل 34.. الأرصاد: البلاد تشهد موجة حارة اليوم100 لوحة عالمية.. "منظر للنيل بجوار القاهرة" الحياة كما ينبغىس وج.. كل ما تريد معرفته عن الفتح الإسلامى لمدينة حمص"زواج عرفى وسرقة".. تفاصيل إحالة 3 متهمين بقتل زوج شقيقتهم للجناياتالمتهم بقتل عامل شبرا الخيمة: "مكنش قصدى وطعنته بسكين لخلافات أسرية بيننا"زى النهارده .. الجنايات تدرج 299 متهما من تنظيم داعش بقوائم الإرهابالشركات اليابانية تسجل أكبر انخفاض في أرباحها منذ أكثر من 10 سنوات"التضامن" تبدأ اليوم صرف جميع معاشات يونيو من خلال ماكينات الصراف الآلى"القمامة كنز لا يفنى" 6 أفكار لإعادة استخدام مخلفات البيت بطرق مبتكرة وعمليةفيلم Shelly يجمع كارين جيلان و Awkwafina بعد Jumanjiغالبية القراء يؤيدون تغليظ عقوبة احتكار أدوات التعقيم وتصنيع كمامات رديئةأجندة الإثنين.. الأخبار المتوقعة 1 يونيو 2020تعديل توقيتات حظر التجوال وبدء صرف معاشات شهر يونيو.. أبرز ما تناولته صحف الإثنينتألق معنا.. رئيس الاتحاد السكندري يرفض "أرقام" الزمالك لضم رزاق سيسيه

بينهم أصحاب معاشات.. استبعاد 4 فئات من مقررات التموين

   -  
كشف مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة تعتزم تطبيق محددات جديدة لاستبعاد غير المستحقين للدعم فور الانتهاء من فحص التظلمات على محددات المرحلة الرابعة التي وضعتها لجنة العدالة الاجتماعية.

التموين": استمرار فحص التظلمات على محددات المرحلة الرابعة ووقف غير المستحقين أول أكتوبر

وقال المصدر لـ«فيتو»: إن أصحاب المعاشات سوف يشملهم محددات الاستبعاد الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن أحد المحددات التي تخاطب أصحاب المعاشات بشكل مباشر هي من يتقاضى معاشا ٤٥٠٠ جنيه فأكثر شهريًا.

وأشار إلى أنه سيطبق أيضا على أصحاب المعاشات إذا كان يمتلك سيارة فارهة أحدث من 2013 أو يمتلك ١٠ أفدنة فأكثر، أو استهلاك الموبايل أكثر من 800 جنيه.

يذكر أن وزارة التموين مستمرة في إصدار البطاقات التموينية لأصحاب الدخل الشهرى بحد أقصى 800 جنيهًا شهريًا، وأرباب المعاشات بحد أقصى 1200 جنيهًا شهريا، والعاملون بالحكومة أو قطاع الأعمال العام أو القطاع الخاص المؤمن عليه بحد أقصى 1500 جنيهًا شهريًا، وأصحاب الأمراض المزمنة وذوي الاحتياجات الخاصة دون التقيد بالحد الأقصى للدخل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة