"المقاصة" يعترض على تعيين محمد معروف حكما لمباراته مع "المصري"جهاز المنتخب يدرس محترفي كينيا بالفيديوالخطيب يناقش مع فايلر وعبد الحفيظ تبعات تأجيل القمةالنبراوي ومنسي يوقعان عقود بطولتي العالم للإسكواش ومصر الدوليةالمنتخب يبدأ معسكر نوفمبر بدون المحترفين.. ويخوض ودية بالمحليينجهاز المنتخب يدرس الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمرتعرف على قائمة الإسماعيلي لمواجهة حرس الحدود بالدوريمروان محسن يواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي بالأهليفايلر يلقي محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل المرانالحكم على طعن 6 شرطيين بقسم الجيزة على حبسهم 3 سنوات 6 نوفمبرإحالة أوراق 4 متهمين بقتل 3 شرطيين في الشرقية إلى المفتيزمالك 99 يهزم المقاصة بهدف نظيف في بطولة الجمهوريةلاعب مانشستر سيتي يتعرض لحادث سيرتعرف على موعد مواجهة المنتخب العسكري أمام عمان ببطولة العالمشاهد.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد مكة على طريقة مواناسالزبورج النمساوي يرفض انتقال هدافه الي برشلونةرسمياً.. كريستيان جروس مديراً فنياً لاهلي جدةشاهد.. إبراهيم فايق: اشفق على اللجنة الخماسية باتحاد الكرةمحمد بسام ينضم إلى معسكر المنتخب العسكريطارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك

بينهم أصحاب معاشات.. استبعاد 4 فئات من مقررات التموين

   -  
كشف مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة تعتزم تطبيق محددات جديدة لاستبعاد غير المستحقين للدعم فور الانتهاء من فحص التظلمات على محددات المرحلة الرابعة التي وضعتها لجنة العدالة الاجتماعية.

التموين": استمرار فحص التظلمات على محددات المرحلة الرابعة ووقف غير المستحقين أول أكتوبر

وقال المصدر لـ«فيتو»: إن أصحاب المعاشات سوف يشملهم محددات الاستبعاد الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن أحد المحددات التي تخاطب أصحاب المعاشات بشكل مباشر هي من يتقاضى معاشا ٤٥٠٠ جنيه فأكثر شهريًا.

وأشار إلى أنه سيطبق أيضا على أصحاب المعاشات إذا كان يمتلك سيارة فارهة أحدث من 2013 أو يمتلك ١٠ أفدنة فأكثر، أو استهلاك الموبايل أكثر من 800 جنيه.

يذكر أن وزارة التموين مستمرة في إصدار البطاقات التموينية لأصحاب الدخل الشهرى بحد أقصى 800 جنيهًا شهريًا، وأرباب المعاشات بحد أقصى 1200 جنيهًا شهريا، والعاملون بالحكومة أو قطاع الأعمال العام أو القطاع الخاص المؤمن عليه بحد أقصى 1500 جنيهًا شهريًا، وأصحاب الأمراض المزمنة وذوي الاحتياجات الخاصة دون التقيد بالحد الأقصى للدخل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة