الدفاع الإثيوبي: قوات "تيجراي" تستعد لتكرار الفظائع التي ارتكبتهاضبط عاطلين كونا عصابة لخطف حقائب السيدات بمعاونة أحر في بنهاتعطيل الدراسة بمدارس وجامعة كفر الشيخ لليوم الثاني الخميساستمرار تعطيل الدراسة بمدارس البحيرة بسبب سوء الطقس غداًأحمد سعد يطرح أحدث أغنياته "يا بخته" مع هاني شاكر.. فيديونشرة كورونا الفنية | تامر فرج يعلن إصابته.. ولميس الحديدي تتواصل مع أبلة فاهيتا لتوضيح تفاصيل تعرضها للفيروس .. وتعافى زوجة ماجد المصريشبيه بالكليبات الأجنبية.. نبيل مكاوي يكشف لــ صدى البلد تفاصيل تعاونه مع حمو بيكاتريند الفن| إصابة تامر فرج بفيروس كورونا.. وأحمد سعد وهاني شاكر يطرحان كليب يا بختهماكياج جذاب.. ريهام سعيد تستعرض جمالها بإطلالة أنيقة.. شاهدمخرج «قابل للكسر» يكشف تفاصيل فيلمه الجديد عن الراحل شادي عبدالسلامأحمد مجدي يوضح تفاصيل فيلم 2 طلعت حربدراسة تكشف سمات غريبة قد تكون السبب في انتشار كوروناالفريق محمد فريد ورؤساء الأركان في 5 دول عربية يشهدون المرحلة الرئيسية للتدريب سيف العربالري تطمئن المواطنين على توقعات هطول الأمطار في الـ 48 ساعة القادمةهالة السعيد تحصل على جائزة أفضل وزيرة في العالم العربي.. والقومي للمرأة يقدم التهنئةرئيس الطائفة الإنجيلية مهنئاً هالة السعيد: جائزة أفضل وزيرة يعكس قدرات المرأة على الإبداعيقدمها البابا تواضروس.. حلقات جديدة للتأمل خلال فترة صوم الميلاد بعنوان "فرح عظيم"«كاف»: معلول هداف الأهلي في دوري الأبطال ليس كأي ظهير أيسرجدول مباريات «زمالك 2003» في الموسم الجديدتأجيل مباراتين بمجموعة بحري بدوري القسم الثاني بسبب الطقس

أستاذ اقتصاد: مصر تسعى لازدهار القارة الأفريقية.. ومؤتمر الاستثمار هام للغاية

   -  
علق الدكتور محمد البنا، أستاذ الاقتصاد بجامعة المنوفية، على إقامة مؤتمر الاستثمار فى القارة الإفريقية، موضحاً أنه منذ أن تبوئت مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي وتسعى وتركز عل استقرار القارة السمراء سياسياً وازدهارها اقتصادياً.

وأضاف الدكتور محمد البنا، خلال مداخلة هاتفية للإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر فضائية ONE، أن الاستثمار هو هو السبيل لبناء طاقات انتاجية فى كافة نشاطات القطاع الاقتصادي لتوفير فرص عمل وزيادة الدخل.

وتابع الدكتور محمد البنا، أن الأمد طال كي تتبوء القارة السمراء مكانتها الدولية، لما لديها من موارد طبيعية وبشرية على كافة المستويات ومن قوة عمل من فنيين مهندسين وأطباء قوة عمل تستطيع ان تصنع مستقبل للقارة.

واوضح محمد البنا، أن المؤتمر في ذلك التوقيت مهم للغاية، لأن مصر أصبحت نقطة جذب لدى الكثيرين، وما حدث يشجع المستثمرين للاستثمار فى مصر أو القارة السمراء، مشيراً إلى أن كل المستثمرين الوطنيين من أبناء القارة يجب يستثمرون فيها، كما يجب تحسين مناخ الاستثمار وبيئة الأعمال من أجل المستثمر المحلي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة