"الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان"وزير التعليم العالى: تكلفة إنشاء مدينة زويل 4 مليارات جنيه.. فيديو3 طرق لتفادي الوقوع في خطأ قراءة العداد.. تعرف عليهااخبار التوك شو.. أحمد موسى يكشف المسئول الأول عن إشعال الوضع في لبنان.. هاني شاكر لـ حمو بيكا: مش هتغني تاني.. وسيول على هذه المناطقالكهرباء: توفير مصدرين تغذية لكل قرية وريف لضمان عدم انقطاع التيارالأوقاف: توزيع 109 طن لحوم أضاحى فى 25 محافظةحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسفير محمد حجازي: موسكو حريصة علي استعادة زمام المبادرة الروسية بإفريقيا3 محطات بمحاكمة 12 داعشيا بـ"خلية استهداف محكمة القاهرة الجديدة"الاعلام الروسى: قمة "روسيا – أفريقيا" تعزز التعاون بكافة المجالاتانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار على معظم الأنحاء اليوم.. والعظمى بالقاهرة 29حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةرادار المرور يضبط 1239 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرئيسيةما أهمية أغطية الصمامات لإطارات السيارة؟جي باور تحقن مرسيدس "AMG GLE 63 S" بقوة إضافية6 نصائح تضمن عمرا أطول لشنطتك.. خليها جديدة على طولطريقة عمل الأرانشينى الإيطالية فى خطوات سهلةدراسة :الهجمات الإلكترونية رفعت الإنفاق على أمن المعلومات لـ93.3 مليار دولارجمعية كفاءة الطاقة: مصر لديها 120 مصنع تكفى لإنتاج 100 مليون لمبة سنويا"المنشآت السياحية": الموسم الشتوى هذا العام الأفضل من 7 سنوات

أستاذ اقتصاد: مصر تسعى لازدهار القارة الأفريقية.. ومؤتمر الاستثمار هام للغاية

   -  
علق الدكتور محمد البنا، أستاذ الاقتصاد بجامعة المنوفية، على إقامة مؤتمر الاستثمار فى القارة الإفريقية، موضحاً أنه منذ أن تبوئت مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي وتسعى وتركز عل استقرار القارة السمراء سياسياً وازدهارها اقتصادياً.

وأضاف الدكتور محمد البنا، خلال مداخلة هاتفية للإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر فضائية ONE، أن الاستثمار هو هو السبيل لبناء طاقات انتاجية فى كافة نشاطات القطاع الاقتصادي لتوفير فرص عمل وزيادة الدخل.

وتابع الدكتور محمد البنا، أن الأمد طال كي تتبوء القارة السمراء مكانتها الدولية، لما لديها من موارد طبيعية وبشرية على كافة المستويات ومن قوة عمل من فنيين مهندسين وأطباء قوة عمل تستطيع ان تصنع مستقبل للقارة.

واوضح محمد البنا، أن المؤتمر في ذلك التوقيت مهم للغاية، لأن مصر أصبحت نقطة جذب لدى الكثيرين، وما حدث يشجع المستثمرين للاستثمار فى مصر أو القارة السمراء، مشيراً إلى أن كل المستثمرين الوطنيين من أبناء القارة يجب يستثمرون فيها، كما يجب تحسين مناخ الاستثمار وبيئة الأعمال من أجل المستثمر المحلي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة