تشييع جثمان حسن حسنى من المستشفى على مقابر الأسرة بطريق مصر الفيومالصحة تدعو المواطنين للتسوق online منعا لعدوى كوروناوفاة الفنان حسن حسني إثر أزمة قلبية مفاجئةنهال عنبر توضح لـ"بوابة الأهرام" تفاصيل دفن جثمان الفنان حسن حسني إلى مثواه الأخير"ابن القلعة وحبيب الناس" يرحل في صمت.. "حسن حسني" يودع محبيه الذين أضحكهم لسنوات| صوروفاة الفنان حسن حسني عن عمر يناهز 89 عاماصورنا في ظروف صعبة.. كريم محجوب: تايسون حكى لي كل تفاصيل حياته لأقدم شخصيته.. فيديوبـ 2 جنيه.. محافظ بني سويف يكشف تفاصيل افتتاح أول منفذ لبيع الكمامات.. فيديوحكايتة حكاية..تامر مجدي: مكنتش مصدق أني هجسد شخصية الشهيد علي علي.. فيديويجب ارتداء القفازات.. أستاذ مناعة: فرصة التقاط العدوى من ملابس مصاب بكورونا غير موجودة.. يجيبرئيس شعبة الاتصالات: ملف مكاتب مقدمي خدمات الحكومة الإلكترونية تحول للوزارة ..فيديوكنت ضابط شرطة.. شريف حافظ: الفن الصحيح بيقضي على الإرهاب.. فيديودورة حول الملكية الفكرية من خلال التعليم عن بعد.. مجانااكتشافات القرن الـ 20.. مقبرة توت عنخ آمون أشهر ملوك العالم قديمًا وحديثًاالإيكونوميست: مصر لجأت إلى صندوق النقد فى توقيت بارعالنيابة تطلب تقرير فحص عملات ورقية مزورة ضبطت بحوزة محاسب فى الجيزةالحماية المدنية بالقليوبية تستخرج جثث عاملين توفوا داخل بالوعة صرفهل يحق للزوجة منع طليقها من السفر لعدم سداده النفقة؟علوم مسرح الجريمة.. كيفية أخذ بصمة صحيحة على المستند لتجنب عمليات النصبهل الإعلان يحقق المساواة وتكافؤ الفرص لشغل الوظائف؟.. فتوى قانونية تجيب

أستاذ اقتصاد: مصر تسعى لازدهار القارة الأفريقية.. ومؤتمر الاستثمار هام للغاية

   -  
علق الدكتور محمد البنا، أستاذ الاقتصاد بجامعة المنوفية، على إقامة مؤتمر الاستثمار فى القارة الإفريقية، موضحاً أنه منذ أن تبوئت مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي وتسعى وتركز عل استقرار القارة السمراء سياسياً وازدهارها اقتصادياً.

وأضاف الدكتور محمد البنا، خلال مداخلة هاتفية للإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر فضائية ONE، أن الاستثمار هو هو السبيل لبناء طاقات انتاجية فى كافة نشاطات القطاع الاقتصادي لتوفير فرص عمل وزيادة الدخل.

وتابع الدكتور محمد البنا، أن الأمد طال كي تتبوء القارة السمراء مكانتها الدولية، لما لديها من موارد طبيعية وبشرية على كافة المستويات ومن قوة عمل من فنيين مهندسين وأطباء قوة عمل تستطيع ان تصنع مستقبل للقارة.

واوضح محمد البنا، أن المؤتمر في ذلك التوقيت مهم للغاية، لأن مصر أصبحت نقطة جذب لدى الكثيرين، وما حدث يشجع المستثمرين للاستثمار فى مصر أو القارة السمراء، مشيراً إلى أن كل المستثمرين الوطنيين من أبناء القارة يجب يستثمرون فيها، كما يجب تحسين مناخ الاستثمار وبيئة الأعمال من أجل المستثمر المحلي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة