تأييد ودعم.. نص رسالة المشاركين في مؤتمر الإفتاء لرئيس الجمهوريةانعقاد جلسة "الاستثمار في التكنولوجيا" لمناقشة التحول الرقمي"طايع" يكرم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم.. غدا"روساتوم الروسية" تجدد مذكرة التفاهم مع الإمارات في استخدام الطاقة الذرية"الأطباء": نتواصل مع النائب العام لمناقشة الاعتداء على أعضائنابروتوكول تعاون بين "الصحة" و"الوطنية للانتخابات" لإعداد قاعدة بيانات«التموين» تنفي حذف مليون و١٠٠ ألف مواطن غير مستحقين للدعم.. و«فيتو» تعقبالبنك الدولي يستفسر عن خطط مصر المستقبلية.. ومدبولي يجيبزعيم الأقلية في الكونجرس: أعتبر نفسي صديقا داعما لمصر.. والسيسي قائد لديه رؤيةمصر تعرض على البنك الدولي المساهمة في تمويل تحويل الميكروباصات للعمل بالغازرئيس الرقابة المالية يوقف 3 شركات شهراً لحين إزالة المخالفات المنسوبة لهاعمومية "الحديد والصلب" ترفض اعتماد القوائم المالية للشركة للعام المالى الماضىرئيس مصلحة الضرائب: خطة تطوير المصلحة تتضمن 5 محاور أبرزها القانون الموحدصور.. فلاحو كفر الشيخ يحتفلون بحصاد القطن خلال زيارة وفد شركات عالميةفيديو.. خالد نصير: نستهدف التوسع فى زراعة القطن المصرى بنظام الاستدامةوول ستريت تفتح منخفضة بفعل مخاوف جديدة بشأن الصينرئيس مصلحة الضرائب :إلزام كل الشركات بتقديم الإقرارات إلكترونيًا يناير 2020هواوي تعلن عن نتائج أعمالها فى الربع الثالث بتحقيق 24.4% نمو سنوي"موك" يناقش المحاور التنفيذية لتحويل مصر لمركز لتداول الطاقة وتحرير سوق الغازمبيعات التجزئة الضعيفة تلقى بظلالها على الاقتصاد الأمريكى

الكشف على 2035 حالة خلال القافلة الطبية بقرية الكوم الأحمر بفرشوط

   -  
تنظيم قافلة طبية بقرية الكوم الاحمر

تحت رعاية الدكتوره هاله زايد وزيرة الصحه والسكان صرح السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا ان مديرية الصحة قامت بتنظيم قافلة طبية بقرية الكوم الأحمر بمدينة فرشوط يومى 11 و 12 سبتمبر الجارى وذلك في اطار حرص المحافظة على وصول الخدمات الطبية لكافة المواطنين في القرى والنجوع النائية لاسيما الأكثر احتياجا منها .

أوضح الهجان أن القافلة ضمت 12 عيادة متنقلة مجهزة لمعظم التخصصات الطبية وهى ( باطنة

، جراحة ، عظام ، أسنان ، نساء وتوليد ، أطفال ، جلدية ، رمد ، تنظيم أسرة ) مشيرا الى ان القافلة استمرت لمدة يومين تم خلالهما توقيع الكشف الطبى على عدد 2035 حالة مضيفا ان الكشف يتم على الحالات المختلفة من خلال نخبة من الأطباء المتخصصين وأكد محافظ قنا ان الكشف وصرف
العلاج يتم مجاناً كما يقوم أعضاء الحملة بعمل التقارير اللازمة للعلاج واجراء العمليات على نفقة الدولة في حال الإحتياج لذلك .

ومن جانبه اكد الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة ان القافلة لا تقتصر على تقديم خدمات الكشف والعلاج والإحالة بل تشمل ايضا عقد ندوات توعية للمواطنين حيث تم عقد ندوتين ضمن انشطة القافلة حضرها 284 مواطن وذلك بهدف التوعية بخطوره الأمراض وضروره الاهتمام بالنظافه العامه والأساليب الصحيه حفاظا على صحتهم مؤكدا على ان المديرية اعدت خطة عمل للقوافل لتغطية كافة انحاء المحافظة والمناطق النائية .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة