الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي .. تفاصيلمتفائل بالشفاء.. أول تعليق من الإعلامي كريم رمزي عقب إصابته بكورونا ..فيديوخطة سفر برشلونة استعدادًا لمواجهة مايوركا في الدوري الإسبانيفوزي البنزرتي يكشف حقيقة تلقيه تهديدات من رئيس الترجيطارق العشري: أتمنى إلغاء الدوري ..فيديوإبراهيم فايق يعلن موعد عودة تدريبات الأنديةسيف زاهر يوضح تفاصيل لائحة الجبلاية بعد ورودها من الـ "فيفا" واجتماع الوزير مع الجنايني..فيديوهاني حتحوت يكشف 4 سيناريوهات للنسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا.. فيديومرتضى منصور يعلن خطوات بناء استاد نادي الزمالك.. فيديونجم الإسماعيلي السابق يهاجم ميدو: لم يقدم نفسه كمدرب.. فيديواليماني: حسام غالي تجاهلني وأكبر غلطة انضمامي للزمالكإنبى يرحب برحيل أسامة جلال فى حالة تكرار صفقات الملايينباتريس نوفو: منتخب الجابون يمتلك محترفًا مثل صلاحطارق العشري: من الأفضل انطلاق دوري جديد.. ولا مقارنة مع ألمانياأحمد شديد: تلقيت قرار رحيلى عن الأهلى على "كوبرى أكتوبر"مرتضى منصور: نتخذ خطوات قوية لبناء استاد الزمالكموسى يدان: لم أتعرض للظلم فى الأهلى.. ومصر بلد قوىرئيس الزمالك: خلافي مع الخطيب لم يمنعني من دعم حفيدهرئيس الجزيرة: وزير الرياضة أخبرنى بعودة النشاط فى بداية يوليوأسوان: تم تعقيم النادي 4 مرات منذ توقف النشاط للوقاية من كورونا

الكشف على 2035 حالة خلال القافلة الطبية بقرية الكوم الأحمر بفرشوط

   -  
تنظيم قافلة طبية بقرية الكوم الاحمر

تحت رعاية الدكتوره هاله زايد وزيرة الصحه والسكان صرح السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا ان مديرية الصحة قامت بتنظيم قافلة طبية بقرية الكوم الأحمر بمدينة فرشوط يومى 11 و 12 سبتمبر الجارى وذلك في اطار حرص المحافظة على وصول الخدمات الطبية لكافة المواطنين في القرى والنجوع النائية لاسيما الأكثر احتياجا منها .

أوضح الهجان أن القافلة ضمت 12 عيادة متنقلة مجهزة لمعظم التخصصات الطبية وهى ( باطنة

، جراحة ، عظام ، أسنان ، نساء وتوليد ، أطفال ، جلدية ، رمد ، تنظيم أسرة ) مشيرا الى ان القافلة استمرت لمدة يومين تم خلالهما توقيع الكشف الطبى على عدد 2035 حالة مضيفا ان الكشف يتم على الحالات المختلفة من خلال نخبة من الأطباء المتخصصين وأكد محافظ قنا ان الكشف وصرف
العلاج يتم مجاناً كما يقوم أعضاء الحملة بعمل التقارير اللازمة للعلاج واجراء العمليات على نفقة الدولة في حال الإحتياج لذلك .

ومن جانبه اكد الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة ان القافلة لا تقتصر على تقديم خدمات الكشف والعلاج والإحالة بل تشمل ايضا عقد ندوات توعية للمواطنين حيث تم عقد ندوتين ضمن انشطة القافلة حضرها 284 مواطن وذلك بهدف التوعية بخطوره الأمراض وضروره الاهتمام بالنظافه العامه والأساليب الصحيه حفاظا على صحتهم مؤكدا على ان المديرية اعدت خطة عمل للقوافل لتغطية كافة انحاء المحافظة والمناطق النائية .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة