الحب أقوى من كورونا.. 30 صورة لخطوبة طبيبين بغرفة العناية المركزة في المنصورةاعرفى أسرار مارلين مونرو فى العناية بجمالها.. يكشفها متحف المكياج لأول مرةكلب البحر يبعث تحية وقبلات للجمهور استجابة لأوامر حارس حديقة الحيوان..فيديوكورونا يضرب مبيعات الأحذية بموسم عيد الفطر هذا العامدليل اكتشاف كورونا.. هذه الأعراض لو ظهرت عليك اعزل نفسك فورا3 حيل لعيدية كبيرة فى زمن كورونا بعيد عن الكاش.. مع أحمد يعقوب (فيديو)تنظيم الاتصالات: 99% زيادة فى استخدام الإنترنت المنزلى منذ بدء حظر التجوالسعر الدولار اليوم الاثنين 25-5-2020 أمام الجنيه المصرىوزيرة التجارة: تشغيل ميناء أبو طرطور خلال أيام العيد لتصدير شحنة فوسفاتمباراة لن تتكرر.. نجم الزمالك السابق يكشف سبب ضياع الدوري من الأهلي..فيديوشاهد .. رسالة محمود كهربا لـ حارس مرمى الزمالكبعد الدورى الانجليزي .. لاعبون تورطوا في فضائح جنسية ابرزهم رونالدو ووردهمصدر: ساسي يرحب بالبقاء في الزمالكاخر كلام.. اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكراميجيمي دورنان يحاول تحقيق رقم قياسي في حل مكعب روبيك"عمال يزن".. والدة هايدي كرم تهش "الذباب" بجريد النخل في الشارع.. فيديوحارس الزمالك مهنئا زوجته: "كل عيد وإحنا مع بعض"ريبيرى يحسم وجهة رمضان صبحى إلى أودينيزى الإيطالى"ابن الوز عوام".. محمد زيدان يعلم ابنه الصغير مهارات لعب كرة القدم"صور جديدة " من حفل زفاف رامى صبرى مدافع إنبى والإعلامية شيما صابر

شكري يبحث مع نظيرته الكينية العلاقات الثنائية ومستجدات القضايا ذات الاهتمام المشترك

   -  
وزير الخارجية سامح شكري - نظيرته الكينية مونيكا جوما

استقبل وزير الخارجية سامح شكري، اليوم، نظيرته الكينية "مونيكا جوما"، حيث تناول اللقاء سُبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، فضلا عن تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والإفريقية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وصرح المُستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن الوزير شكري تسلم خلال اللقاء رسالة خطية موجهة من الرئيس الكيني "أوهورو كينياتا" إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في إطار التنسيق والتشاور القائم بين البلدين الشقيقين، حيث أكد شكري لنظيرته الكينية اعتزاز القاهرة بالمستوى المُتميز للعلاقات التي تربطها بكينيا، والتطلع إلى استطلاع آفاق التعاون في مجالات أكبر، وخاصةً على الصعيدين الاقتصادي والتجاري. كما تضمن اللقاء سُبل دفع مسار التعاون بين البلدين، والعمل على ترتيبات عقد الدورة السابعة للجنة المشتركة المصرية-الكينية في القاهرة قبل نهاية العام الحالي.
وأوضح المتحدث باسم الخارجية، أن الوزير شكري أطلع من جانبه نظيرته الكينية على آخر مُستجدات مسار مفاوضات سد النهضة، مُعربا عن عدم ارتياح مصر لطول أمد المفاوضات، فضلا عن الشواغل المصرية ذات الصلة في هذا الشأن. هذا، وشمل اللقاء تبادل الرؤى حول عدد من القضايا الإقليمية والإفريقية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ومنها تطورات الأوضاع في منطقة القرن الإفريقي، فضلا عن المسائل المُتعلقة بتعزيز أنشطة الاتحاد الإفريقي.
وأضاف حافظ أن وزيرة الخارجية الكينية أعربت من جانبها عن تقدير بلادها لعلاقاتها مع مصر، مُشيدةً بالروابط التي تجمع البلدين الشقيقين، والتنسيق والتشاور المُستمر مع القاهرة اتصالا بتعزيز مسار التعاون الثنائي وقضايا المنطقة، بما يُحقق المصالح المُشتركة ويُلبي تطلعات شعبيّ البلدين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام