نجيب ميقاتي يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة لبنانية جديدةالقوات الأمريكية المنسحبة من سوريا تصل العراق.. والأكراد يرشقونها بالبطاطسالسعودية: لا توجد أي وساطة بيننا وبين إيرانالرئاسة اللبنانية: ما يتم تداوله عن صحة الرئيس ميشيل عون غير صحيحترامب: إسرائيل طلبت منا الحفاظ على القوات الأمريكية في سوريابومبيو: ترامب مستعد للتحرك عسكريًا ضد تركيا «إذا لزم الأمر»رئيس وزراء السودان: أولوياتنا تحقيق السلام والاستقرار الاقتصاديضبط 126 ألف قرص أدوية محظور تداولها بالدقهليةإصابة 6 في حادث تصادم على طريق "شبرا - بنها" الحرالرئيس التونسي: ابتسامة الأطفال أمانة في أعناقناترامب: بلادنا لم توافق على حماية الأكراد إلى الأبدمحادثات روسية - أوروبية لمكافحة الإرهاب في موسكومتحدث كردي: وقف إطلاق النار لم يمنع تركيا من مواصلة عدوانها"النواب" الليبي: اجتماع القاهرة يصب في صالح إنهاء أزمة المجلسالإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية.. صلاح ومحرز يتواجدان مع ميسي ورونالدو وفان دايكهاني شاكر : «خرجت حمو بيكا من السجن ليقضي العيد مع والدته .. كتر خيرك يا أصيل»هاني شاكر : «حمو بيكا لا يصلح للغناء .. ولو عمل حفلات هيتقبض عليه»إيهاب جلال: واجهنا نادي مصر في توقيت غير مناسبمجموعة الأهلي - رفض استقالة رئيس النجم ودعوة الجماهير لدعم الفريقمصدر في الأهلي لـ في الجول: هذا ما اتفقنا عليه في الاجتماع مع الوزير

عاشور يترأس هيئة الدفاع عن محامي حلوان.. غدا

   -  
يترأس سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، غدا الإثنين، هيئة الدفاع عن 6 محامين من حلوان، بينهم وكيل المجلس الفرعي، في القضية رقم 20713، جنح حلوان، والمؤجلة إداريا من جلسة 9 سبتمبر الحالي.

ويترافع في القضية، إلى جانب النقيب العام، كل من شعبان زكريا، النقيب الفرعي، ومحمد خيري، أمين الفرعية. وتضم هيئة الدفاع أيضا مجلس نقابة محامي حلوان، وإسماعيل طه، عضو مجلس النقابة العامة، وبعض السادة محامي حلوان.

انتهاء الخلاف بين محامين حلوان ونقيب شرطة بـ٦ أكتوبر

كانت نقابة محامي حلوان قد نجحت، منتصف يوليو الماضي، في تحويل نظر القضية إلى القاضي الطبيعي، حيث أصدر المستشار المحامي العام لنيابات حلوان، ومايو، والتبين، قرارا بإلغاء قيد القضية المقيدة برقم ١١٧٢ لسنة ٢٠١٩، جنح أمن دولة طوارئ، ضد ٦ محامين من حلوان، والعدول عن ذلك بإحالتها إلى القاضي الطبيعي، ممثلا في محكمة جنح حلوان، وتمت إعادة قيد القضية برقم 20713 لسنة 2019، جنح حلوان، بذات القيد والوصف، وتحديد جلسة لنظرها 9 سبتمبر أمام محكمة جنح حلوان، التي تم تأجيلها إلى جلسة غدا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة