ناتاشا أطلس تندد بالعنصرية ومقتل الأمريكي جورج فلويد بأغنية Black is the color| صورالنائب العام يأمر بحبس أحمد بسام زكي 4 أيام على ذمة التحقيقمحافظ الدقهلية: متابعة مستمرة لتنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونابرلمانية تنعى الفريق العصار: ما قدمه لمصر سيسطر بحروف من نورلعدم صرف مستحقات العاملين .. إلغاء تراخيص 3 فنادق سياحية في البحر الأحمرمحافظ الفيوم: الفريق العصار أفنى حياته في خدمة مصرمحافظ الغربية ينعى الفريق "العصار" وزير الدولة للإنتاج الحربيخلال يوم.. استشهاد ثانى سائق إسعاف بالدقهلية بفيروس كورونا والثالث خلال أسبوعأندية الإسكندرية تنعى الفريق العصار: رجل وطني ومقاتل فذ وصاحب أيادي بيضاء"صوت الشعب" ناعيا العصار: تاريخ مشرف ومشرق يسجل بحروف من نورجهاز المخابرات العامة ينعى الفريق العصارالأهلي: فايلر يجري مسحة كورونا الأربعاء ويقود التدريبات الخميستوتنهام يتخطى عقبة إيفرتون بهدف «أبيض»وزير البترول : العصار شخصية وطنية متفردةالنقل : مليون و383 ألف راكبًا أستقلوا مترو الأنفاق أمسالنقل: 592 ألف راكبًا أستقلوا قطارات السكة الحديد أمسوزير التنمية المحلية:العصارأعطي بلاده بلا كلل وضحي في سبيلهاالخارجية تعزى أسرة الفريق العصار بعد وفاته وصراعه مع المرضوزير التموين ينعى الفريق العصار وزير الدولة للإنتاج الحربيلمواجهة كورونا.. 10 إجراءات احترازية لدخول الامتحان لطلاب الجامعات

عاشور يترأس هيئة الدفاع عن محامي حلوان.. غدا

   -  
يترأس سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، غدا الإثنين، هيئة الدفاع عن 6 محامين من حلوان، بينهم وكيل المجلس الفرعي، في القضية رقم 20713، جنح حلوان، والمؤجلة إداريا من جلسة 9 سبتمبر الحالي.

ويترافع في القضية، إلى جانب النقيب العام، كل من شعبان زكريا، النقيب الفرعي، ومحمد خيري، أمين الفرعية. وتضم هيئة الدفاع أيضا مجلس نقابة محامي حلوان، وإسماعيل طه، عضو مجلس النقابة العامة، وبعض السادة محامي حلوان.

انتهاء الخلاف بين محامين حلوان ونقيب شرطة بـ٦ أكتوبر

كانت نقابة محامي حلوان قد نجحت، منتصف يوليو الماضي، في تحويل نظر القضية إلى القاضي الطبيعي، حيث أصدر المستشار المحامي العام لنيابات حلوان، ومايو، والتبين، قرارا بإلغاء قيد القضية المقيدة برقم ١١٧٢ لسنة ٢٠١٩، جنح أمن دولة طوارئ، ضد ٦ محامين من حلوان، والعدول عن ذلك بإحالتها إلى القاضي الطبيعي، ممثلا في محكمة جنح حلوان، وتمت إعادة قيد القضية برقم 20713 لسنة 2019، جنح حلوان، بذات القيد والوصف، وتحديد جلسة لنظرها 9 سبتمبر أمام محكمة جنح حلوان، التي تم تأجيلها إلى جلسة غدا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة