بالأسماء.. تكليف 9 رؤساء مدن وقرى جدد في كفر الشيختوفر 25 ألف فرصة عمل..المنطقة الصناعية في المحلة الكبرى مشروع استثماري ضخملِفّي يا عجلة الخير.. طاحونة أبو شاهين الأثرية خير شاهد على الأعمال الخيريةموسكو: الأمم المتحدة تواصل دورها الرائد رغم جميع التحدياتالعاصمة الإدارية: لا طرح جديد للأراضي قبل نقل الموظفين للحي الحكوميتفاءل صيني بقرب التوصل لاتفاق مع الاتحاد الأوروبي حول الاستثماراتمصرع 30 وإصابة 16 في حادث سير بالكونغو الديمقراطيةمصادر: بوادر إيجابية لانتهاء أزمة الأهلي واتحاد الكرةكتيبة قفط تواجه البلينا بحلم الصعودفي انتظار قرار الأهلي.. انتهاء جلسة وزير الرياضة مع مجلس الخطيب .. تفاصيلتنس طاولة الأهلي يفوز على مصر للتأمين في الدوريالمصري يفوز على نادي مصر 2 - 0 ويقفز للمربع الذهبيالدوري الإنجليزي .. شيفيلد يونايتد يلدغ أرسنال بهدف في الشوط الأول ..فيديوالسخونية بتسيح المهلبية.. تركى آل الشيخ يشعل السوشيال ميديا بـ فيديو كوميدى | شاهدحسام البدرى: احتمال تغيير شارة قيادة المنتخبانطلاق الجمعية العمومية العادية بنادي أسوان الرياضي .. اليومعلى هامش مباراة الدوري.. بيراميدز يهدي رئيس الإنتاج الحربي درعا تذكاريةصور.. مبادرة تعاون بين بيراميدز والإنتاج الحربىحصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 21 / 10 / 2019إيروسبورت يواجه منتخب مصر للناشئين وديًا الخميس المقبل

مصدر لـ"الوطن": تفوق "القروي" بانتخابات الرئاسة التونسية مع بدء الفرز

   -  
"مصدر لـ"الوطن": تفوق "القروي" بانتخابات الرئاسة التونسية مع بدء الفرز"

قال مصدر بالهيئة المستقلة العليا للانتخابات في تونس، إن اللجان أغلقت وبدأت عملية الفرز، وسط مؤشرات حتى الآن على تقدم المرشح نبيل القروي والموجود في السجن حاليا.

وأوضح المصدر، لـ"الوطن"، أن "نبيل القروي الأول ويأتي بعده الأكاديمي والجامعي قيس سعيد ثم وزير الدفاع السابق عبدالكريم الزبيدي".

وتوجه صباح اليوم التونسيون إلى صناديق الاقتراع لاختيار رئيس جديد لهم هو الثاني عبر الانتخابات المباشرة منذ الإطاحة بنظام زين العابدين بن علي في 2011.

وأبرز المرشحين رئيس الحكومة الليبرالي يوسف الشاهد ورجل الدعاية الموقوف بتُهم تبييض أموال نبيل القروي الذي أثار جدلاً واسعاً في البلاد، إضافةً إلى عبد الفتّاح مورو مرشّح حزب "حركة النهضة" التابعة لتنظيم الإخوان الدولي.

وتبدو الانتخابات مفتوحةً على كلّ الاحتمالات، وهو ما زاد ضبابيّة المشهد بين ناخبين لم يحسم جزء كبير منهم قراره، ومراقبين اختلفت توقّعاتهم، علماً أنّ القانون يحظر نشر نتائج عمليّات سبر الآراء خلال الفترة الانتخابيّة.

وتُجرى عمليّات الفرز في كلّ مكتب اقتراع، ويُنتظر أن تنشر منظّمات غير حكوميّة ومراكز استطلاع الآراء توقّعاتها الأوّلية على أن تُعلن الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات النتائج الأوّلية في 17 سبتمبر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة