الصحة: تسجيل 789 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 14 حالة وفاةعداد كورونا فى مصر.. 18756 حالة إيجابية و 797 وفاة و تعافى5027عداد كورونا اليومي.. تسجيل أعلى معدل إصابة بـ كورونامصر تقترب من 19 ألف إصابة.. الصحة: تسجيل 789 حالة جديدة بفيروس كورونا ووفاة 14 حالةبعد تعافيها من كورونا .. زوجة د.هشام الساكت توجه رسالة لشباب الأطباء.. فيديوعضو الأعلى للإعلام: انخفاض مخالفات الدراما هذا العامالصحة: ارتفاع حالات التعافي من كورونا لـ 5027بعد إنفاق المليارات في صناعة الطائرات لتقليل الانبعاثات.. هذا ما فعلته جائحة كورونافي الحجر الصحي .. آتوم الروسية تكشف تفاصيل الحالة المصابة بفيروس كورونا في مصرنقيب الزراعيين يؤيد إنشاء أسواق اليكترونية لتجارة المواشي ويطالب بتشريعات منظمةمركز أمريكي: 40% من مصابي كورونا ينقلون العدوى قبل ظهور أعراضمتحدث "النواب": أكاذيب الجماعة الإرهابية ضد الأطباء مكانها سلة المهملات ‏بمكتب القاهرة.. إصابة موظف بشركة "روساتوم " المنفذة لمحطة الضبعة بفيروس كوروناقيادة بالشركة.. "جنوب القاهرة" للكهرباء تسجل أول حالة وفاة بكورونابعد تعليقه عالميًّا.. "الصحة" تكشف مصير عقار "هيدروكسي كلوروكين" لعلاج مرضى كوروناتخليدًا لذكراه.. إطلاق اسم شهيد حميات إمبابة على أحد أقسام المستشفىرقم قياسي في الإصابات.. تسجيل 789 حالة بكورونا ووفاة 14حدث في 8 ساعات| دعوى جنائية ضد صلاح الجمل.. والصحة تقدم الدعم النفسي لمصابي كورونا"قيادي بجريدة الوفد" يكشف آخر تطورات الأوضاع بعد وفاة موظف بكوروناالأوقاف: عرض خطة وضوابط عودة العمل بالمساجد على مجلس الوزراء الأسبوع المقبل

مصدر لـ"الوطن": تفوق "القروي" بانتخابات الرئاسة التونسية مع بدء الفرز

   -  
"مصدر لـ"الوطن": تفوق "القروي" بانتخابات الرئاسة التونسية مع بدء الفرز"

قال مصدر بالهيئة المستقلة العليا للانتخابات في تونس، إن اللجان أغلقت وبدأت عملية الفرز، وسط مؤشرات حتى الآن على تقدم المرشح نبيل القروي والموجود في السجن حاليا.

وأوضح المصدر، لـ"الوطن"، أن "نبيل القروي الأول ويأتي بعده الأكاديمي والجامعي قيس سعيد ثم وزير الدفاع السابق عبدالكريم الزبيدي".

وتوجه صباح اليوم التونسيون إلى صناديق الاقتراع لاختيار رئيس جديد لهم هو الثاني عبر الانتخابات المباشرة منذ الإطاحة بنظام زين العابدين بن علي في 2011.

وأبرز المرشحين رئيس الحكومة الليبرالي يوسف الشاهد ورجل الدعاية الموقوف بتُهم تبييض أموال نبيل القروي الذي أثار جدلاً واسعاً في البلاد، إضافةً إلى عبد الفتّاح مورو مرشّح حزب "حركة النهضة" التابعة لتنظيم الإخوان الدولي.

وتبدو الانتخابات مفتوحةً على كلّ الاحتمالات، وهو ما زاد ضبابيّة المشهد بين ناخبين لم يحسم جزء كبير منهم قراره، ومراقبين اختلفت توقّعاتهم، علماً أنّ القانون يحظر نشر نتائج عمليّات سبر الآراء خلال الفترة الانتخابيّة.

وتُجرى عمليّات الفرز في كلّ مكتب اقتراع، ويُنتظر أن تنشر منظّمات غير حكوميّة ومراكز استطلاع الآراء توقّعاتها الأوّلية على أن تُعلن الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات النتائج الأوّلية في 17 سبتمبر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة