زوجة شهيد الواجب هشام الساكت للأطباء: لن نتخلى عن مريض وعلى العهد أمام اللهمستمرون في مواجهة كورونا ولا تلتفتوا للشائعات.. إشادة الأطقم الطبية بجهود الدولة لدعمهمالصحة: تدريب 3000 من الأطقم الطبية لمكافحة العدوى و600 طبيب لأعمال الرعايةأحمد موسى عن إصابات كورونا اليوم: دول العالم بدأت تتعايش ..فيديو10 معلومات اعرفها عن الطائرات الورقية واصنعها بنفسك.. صورمن كوخ الأقزام لقلعة "سندريلا".. قصور أفلام ديزنى الحقيقية سعرها كام؟مؤمنة بنظرية المؤامرة.. ميجان ماركل كانت تشعر بأنها "دخيلة" على العائلة المالكةإسرائيل تختبر علاجًا لمرضى فيروس كوروناعضو بالسيادة السوداني يتعهد بمعالجة مشكلات جنوب دارفورمسؤول أمريكي: الصين ترتكب خطأ كبيرًا في هونج كونجإصابة أفراد من طاقم ناقلة مواشي كويتية بفيروس كوروناسفير فلسطين في روسيا: عباس سيحضر العرض العسكري بموسكو حال دعوتهوزير خارجية روسيا ورئيس النواب الليبي يبحثان عملية التسوية الليبيةمنظمة حقوقية: حرق قرية وسط معارك بولاية راخين في ميانمارالسيادة السوداني يتفق مع مسؤولين أمريكيين على إنهاء أمد بعثة "يوناميد"الأمن والتعاون الأوروبي: كورونا جلب تحديات جديدة تتطلب جهودا أكبرالصين تؤكد على ثوابت العلاقات مع أفريقيا وآفاقها الواعدةتشكيل بايرن ميونخ أمام بروسيا دورتموند في الدوري الألماني.. ليفاندوفسكي يقود البافاريبرشلونة يعترض على موعد عودة الدوري الإسبانيبعد غياب طويل.. محمد صلاح يستعرض مهاراته في مران ليفربول

حي المنتزه يشرع في إزالة عقار راح ضحيته شخصان وأصيب 20 آخرين (صور)

   -  
شرع حي المنتزه أول في الإسكندرية، اليوم الأحد، في إزالة عقار عزبة فرعون "الشامي" حتى سطح الأرض، لبنائه دون ترخيص وخطورته الداهمة على حياة السكان، والذي لقي شخصين مصرعهما وأصيب نحو 20 آخرين، مساء الجمعة، إثر انهيار شرفة شقة الطابق الرابع بالعقار المشار إليه، وذلك أثناء نقل جهاز عروسين "عفش".
وأخلى الحي قاطني العقار، وتسليم مقاول الإزالة العقار، والشروع في إزالته. 

وقال حمدي عبد العليم شامة، رئيس حي المنتزه أول، إن العقار الكائن بشارع شركة عباد الرحمن مكون من طابق أرضي و4 طوابق علوية وصادر له قرار إزالة برقم 647 لسنة 2019.
وكان قد أصدر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام الأول لنيابات المنتزه، عده قرارات عاجلة تشمل طلب ملف العقار من الحي، وتشكيل لجنة من المنشأت الآيلة للسقوط لمعاينة العقار.
وقررت النيابة استدعاء المقاول، ومسئولي شركات المياه والكهرباء لسؤالهم عن كيفية توصيل المرافق لعقار دون ترخيص، وطلب تحريات المباحث. حي المنتزه يشرع في إزالة عقار راح ضحيته شخصان وأصيب 20 آخرين (صور) حي المنتزه يشرع في إزالة عقار راح ضحيته شخصان وأصيب 20 آخرين (صور) حي المنتزه يشرع في إزالة عقار راح ضحيته شخصان وأصيب 20 آخرين (صور) حي المنتزه يشرع في إزالة عقار راح ضحيته شخصان وأصيب 20 آخرين (صور) حي المنتزه يشرع في إزالة عقار راح ضحيته شخصان وأصيب 20 آخرين (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة