حال استئناف العمل.. ما هى خطة وزارة السياحة والآثار لإعادة فتح المتاحف؟فعلها الفيضان.. كيف هزم نهر النيل الحملة الصليبية الخامسة؟الرئيس السيسي يتفقد الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري بمنطقة شرق القاهرة | صورخلال 24 ساعة.. ضبط 2516 مخالفة مرورية متنوعةبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟لحظة مداهمة الداخلية لـ 3شركات بالبحيرة وضبط أسمدة وأحماض غير مسجلة بوزارة الزراعةمن مطروح للبحيرة والإسكندرية.. لحظة سقوط 4 عناصر إجرامية بشحنة مخدرات بمليوني جنيه«ضربته موجة عالية واختفى في لمح البصر».. انتشال جثة شاب غرق بمياه البحر بالإسكندرية«منعهم من التحرش بفتيات».. بدء التحقيق مع 3 متهمين بالاعتداء على صيدلي الغردقة«الوطنية للصحافة» تحذر من «شائعات الجماعة الإرهابية»«فنون جميلة أسيوط» تشارك في ملتقى «علامات إبداعية عربية 2020»محافظ بني سويف يصدر قرارًا جديدًا بشأن تراخيص البناء (تفاصيل)ميسي: علينا التعايش مع الوضع الحالي وإعداد أنفسنا قبل انطلاق المسابقةفتوى مجلس الدولة تلزم الضرائب برد مبلغ مالى إلى هيئة التأمين الاجتماعىتلميذ بالابتدائية يشنق نفسه داخل غرفته بعد معاتبة جدته له أمام زملائه بالدقهليةغرق شاب بمياه البحر أثناء الاستحمام غرب الإسكندريةإخماد حريق مخلفات وأشجار أسفل دائرى البساتين دون إصاباتعاطل يقتل عاملا بسكين لخلافات أسرية بينهما فى شبرا الخيمةتطهير وتعقيم "المنشأة الكبرى" فى الغربية بعد حالة وفاة بسبب "كورونا" | صورتشميع وإغلاق محلات تجارية ومقاهى فى سمنود لمخالفتها قرار الحظر | صور

القبض على عروس طعنت زوجها في شهر العسل بالدقهلية

-  
"القبض على عروس طعنت زوجها في شهر العسل بالدقهلية"

ألقت مباحث مركز شرطة بلقاس، القبض على العروسة التي اتهمها زوجها بطعنه بسكين في شهر العسل، ما تسببت في تهتك الكلي اليسرى وبترها، وتم حجزه في العناية المركز بمستشفى المنصورة الدولي، بعد أن اكتشاف أنها تتواصل مع شاب على وسائل التواصل الاجتماعي رغم أن زواجهما لم يمر عليه سوى 23 يوما فقط.

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث المديرية، بوصول "محمد س. ط"، 32 سنة، من قرية السماحية الكبرى، إلى مستشفى بلقاس المركزي مصاب بطعنة في الكلى اليسرى، وجرح قطعي في يده وجرى تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي لاستكمال العلاج.

واستمعت النيابة العامة إلي أقوال الزوج، فأكد أن زوجته وراء أصابته وأمرت بضبطها وإحضارها، وتمكنت المباحث من القبض عليها لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وقالت "نشوي م"، شقيقة المصاب، في التحقيقات إن أخي اكتشف بعد الفرح أن زوجته مشغولة عنه بالموبايل فأخذ خط التليفون، ووضعه في جهازه، واستيقظ الساعة 2 صباحا على تليفون ولم يرد، بالإضافة إلى وجود صورة شخص آخر على تليفونها، فقرر أن يشتري كارت شحن ويتصل به حتى يعرف من يتصل بزوجته، التى لم يمر سوى 23 يوما على زفافهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7138اداري لسنة 2019.

وأضافت شقيقة المصاب لـ" الوطن": عندما عاد أخي لشقته كانت زوجته جهزت سكين كبير، ووضعته على السرير وطعنته به من الخلف في الكلية الشمال، وبعدها تركت البيت، وذهبت إلى أسرتها في قرية "الكردود". وتابعت أن أخي تتحسن حالته الصحية لكن بعد أن تم بتر كليته الشمال، وأصبح يعيش بكلية واحدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة