التحريات تكشف مفاجآت في قضية اغتصاب «مازن» فتاة «تيك توك» (التفاصيل كاملة)تعرف على موعد جنازة الفنان حسن حسني ومكان دفنهالتضامن: بلاغ للنائب العام ضد شابين روعوا طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة بكلب (فيديو)"الأمان أولا" شعار نجوم هوليود بالكمامات خلال مشاويرهم الخاصة.. صور"حائط زجاجى يمنعهم" فهود جائعة تبحث عن منفذ لالتهام حمار صغير.. فيديومستشفى كفر الزيات العام يعلن تعافي وخروج 7 مصابين بفيروس كوروناتحرير 281 مخالفة مرورية في حملة على الطرق الرئيسية بالغربيةنجم شباب قسنطينة يشترط اللعب في دوري الأبطال للانتقال للزمالكآداب عين شمس تعلن مواصفات البحث الدراسى لطلاب نظام الساعات المعتمدةغرفة القاهرة: المحلات تطلق عروضا لمواجهة ركود مبيعات الملابسشعبة الدواجن: كرتونة البيض تصل لأرخص سعر لها منذ عام وتسجل 21.5 جنيهترامب وتويتر: معركة مفتوحةكابوريا يتلقى عروضا من أندية الدورى وينتظر موقف الزمالكمستوحاه من ثقافة البادية..."التربلة" و"الرفيحى" أشهر رقصات قبائل البحر الأحمربعد إصابة زوجة المستشار المالي.. محافظ الشرقية: نتخذ كافة الإجراءات الوقائية داخل الديوان العامرابطة دوري السلة الأمريكي تستهدف استئناف الموسم في 31 يوليو المقبلتعرف على 8 إرشادات من الشريعة الإسلامية تساعد على منع انتشار فيروس كوروناركز على النوم العميق لحماية جسمك من أمراض القلب والسكتة الدماغيةنتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط بنسبة نجاح 99.76% .. بالاسم ورقم الجلوسصرف 3493 طن دقيق من المقررات التموينية للمواطنين خلال شهر مايو فى الأقصر

صافرة ألمانية لإدارة موقعة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

   -  
بقيادة فيليكس بريش

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن طاقم تحكيم مباراة ليفربول ونابولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة دوري أوروبا.

ويدير مباراة ليفربول ونابولي طاقم تحكيم ألمانيا بقيادة فيليكس بريش، ويعاونه كل من مارك بوش وستيفان لوب، ومارتن بيترسين حكما رابعا، وباستيان دانكيرت حكما للفيديو.

ويتواجد ليفربول ضمن المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، والتي تضم نابولي، وسالزبورج النمساوي، وجنت البلجيكي.

يذكر أن ليفربول هو حامل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على توتنهام بهدفين دون رد، في المباراة النهائية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة