ريم مصطفى تقدم " الأكشن " فى " شديد الخطورة " مع أحمد العوضىماجد الكدوانى وآسر ياسين وحلا شيحه أبطال الجزء الثانى من "هيبتا"رضوى الشربيني عن رفع متظاهرين لبنانيين شعار "بلوك": "ليا الشرف"فعاليات اليوم.. ندوة الخطاب الدينى بدار الكتب.. ومسرحية دعوة للحضور بالبالونرئيس جامعة قناة السويس يعلن افتتاح 3 مشروعات طبية لخدمة الإسماعيلية.. اليوم"الفاميليا" يعيد أحمد أمين للسوشيال ميديا بعد غياب 4 سنواتالقوات المشتركة في اليمن: استهداف الحوثي لنقطة مراقبة وقف إطلاق الناربالصور- مراسم تنصيب امبراطور اليابان الجديدروسيا وإيران وانتخابات أميركا.. استهداف جديد عبر "انستجرام"موراليس يتأهب للفوز بانتخابات الرئاسة البوليفيةهكذا يرى نبيل الحلفاوي حل أزمة مباراة القمةأحمد مكي ينشر آخر صورة مع والده.. ويعلق عليها4 نوفمبر.. آية عبدالله تحيي حفلا غنائيا في دار الأوبراانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 29نشاط الرئيس وزيارة رئيس مجلس الوزراء الكويتي لمصر.. أبرز ما تناولته الصحف اليومعبلة إبراهيم: حبس الزوج الرافض لسداد النفقة أكثر ردعا من الغرامةس وج..كل ما تريد معرفته عن النزيف الشديد أثناء الطمثأحمد مكي ناعيا والده: ستظل في قلبيصور.. رمضان صبحي ينشر أول صورة له مع ابنه زين وزوجته بعد ولادتهالحظة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل (صور)

صافرة ألمانية لإدارة موقعة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

   -  
بقيادة فيليكس بريش

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن طاقم تحكيم مباراة ليفربول ونابولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة دوري أوروبا.

ويدير مباراة ليفربول ونابولي طاقم تحكيم ألمانيا بقيادة فيليكس بريش، ويعاونه كل من مارك بوش وستيفان لوب، ومارتن بيترسين حكما رابعا، وباستيان دانكيرت حكما للفيديو.

ويتواجد ليفربول ضمن المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، والتي تضم نابولي، وسالزبورج النمساوي، وجنت البلجيكي.

يذكر أن ليفربول هو حامل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على توتنهام بهدفين دون رد، في المباراة النهائية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة