تشكيل بايرن ميونخ أمام بروسيا دورتموند في الدوري الألماني.. ليفاندوفسكي يقود البافاريبرشلونة يعترض على موعد عودة الدوري الإسبانيبعد غياب طويل.. محمد صلاح يستعرض مهاراته في مران ليفربولتشكيل بروسيا دورتموند أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني.. هالاند يقود الهجوملصرفها خلال الشهر المقبل.. الزمالك تجهيز دفعة من مستحقات لاعبي الفريقأحمد سيد زيزو يرزق بأول مولودة.. ويعلق: اللهم اجعلها من الذرية الصالحة50 جنيها عيدية نادي القرن الحقيقي.. تفاصيلدقيقة حدادا على أرواح ضحايا كورونا قبل مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخالأهلي: لن نتخلى عن علي معلول والعين الإماراتي لم يطلب ضمهاللجنة الأوليمبية تنعى مدرب منتخب مصر للملاكمةاستمرار ازمة شركة ان ام سى للتامين الصحى بالامارات وتأخير رواتب الموظفينشعبة الخضروات والفاكهة: استقرار الأسعار طوال أيام عيد الفطررئيسة بورصة نيويورك لـBBC: تزاحم المضاربين فى صالة التداول لن يعود كما كانكريس برات يقضي يوم الذكرى الوطني الأمريكي مع العائلة في لوس أنجلوسفيديو وصور.. هيدى كرم تفاجأ متابعيها بقص شعرها بسبب قعدة البيتكريم عبد العزيز ينضم لرمضان 2021 مع المخرج أحمد نادر جلال.. اعرف التفاصيلاللجنة الطبية بالكاف توصي بإلغاء بطولتي دوري الأبطال والكونفيدراليةالأوليمبية تنعي وفاة مدرب منتخب الملاكمة السابقاللجنة الأولمبية تنعى الراحل حسن السخاوي مدرب الملاكمةليفاندوفسكي يقود هجوم بايرن ميونيخ أمام دورتموند بالدوري الألماني

خبير أمني: نجاح مؤتمر الشباب الـ 8 أصاب التنظيمات الإرهابية بالتخبط

-  
"خبير أمني: نجاح مؤتمر الشباب الـ 8 أصاب التنظيمات الإرهابية بالتخبط"

أكد اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن نجاح المؤتمر الوطني الثامن للشباب، أحدث حالة من الهلع والتخبط لدى جماعة الإخوان الإرهابية، على المستوى الداخلي والخارجي، وأن من ينظر إلى البيانات التي صدرت منذ مساء أمس توضح أن هناك خوفا من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف "المقرحي"، خلال مدخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز"، إن حديث الرئيس للمواطنين أمس أعاد الطمأنينة مرة أخرى إلى قواتهم المسلحة، وفي الرجل الشريف الذي يقود هذه الدولة، وكانت أن إجابته على أسئلة المواطنين واضحة.

وتابع "المقرحي" فصدرت تعليمات للعصابة الإرهابية على أن تقوم بعمل إرهابى داخل البلاد، حتى تجعل الشعب ينسى الفرحة والثقة التى منحها للقوات المسلحة ورئيس البلاد، إلا أن الشرطة والأمن الوطني نجحوا فى إحباط هذه العملية، كما أن الشعب السيناوي أيقن أن الشرطة والجيش جزء منهم يعملون على حماية هذا الوطن.

وأكد أن أهالي سيناء يقومون بإمداد الأجهزة الأمنية بكل المعلومات المتعلقة بالعصابة الإرهابية في شمال سيناء، وذلك فى سبيل القضاء على الإرهاب والقضاء على هؤلاء المتطرفين.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت قبل قليل عن مقتل "مجموعة إرهابية"، وإصابة 2 من رجال الشرطة في تبادل لإطلاق النار، بمحافظة شمال سيناء. 

وذلك بعد أن توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني حال تواجد مجموعة من العناصر الإرهابية بمنطقة جلبانة بشمال سيناء وقيامهم بالاستعداد والتخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية ضد ارتكازات القوات المسلحة والشرطة بذات النطاق. وأسفر تبادل إطلاق النار عن مصرع المجموعة الإرهابية جميعها وإصابة 2 من رجال الشرطة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة