أغنية "تحيرك" لعمرو دياب الأكثر استماعًا على أنغاميإثارة ورشاقة.. "الجيم" سوق جديد لتسويق نجمات الفنإبراهيم عثمان يصوِّت في الجمعية العمومية بالإسماعيليهاني العقبي يعلن تشكيل الرجاء لمواجهة أبو قيررسميًا.. الترسانة ينهي تعاقدة مع علاء ميهوبموعد مباراة ريال مدريد وجالطة سراي اليوم والقنوات الناقلةجيانا فاروق تحتل المركز الثاني في التصنيف العالمي للكاراتيهالمصرى يغادر إلى سيشل لمواجهة بطلها في الكونفدراليةموعد مباراة مانشستر سيتي وأتلانتا اليوم فى دوري الأبطال والقنوات الناقلةالإسماعيلى يظهر بالزي الرسمي أمام الجزيرة الإماراتيكريستيان جروس يصل جدة لبدء مشواره مع الأهلي السعوديرجيم على طريقة النجوم.. اعرف النظام الغذائى للنجم جيمس مكافوىوزارة قطاع الأعمال العام يعقد اجتماعا مع الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرينتراجع بورصة البحرين هامشياً بختام التعاملات بضغوط هبوط قطاعى البنوك والصناعةالدكتورة رانيا المشاط: حققنا طفرة بمحور الأمن والسلامة وقرار بريطانيا يزيد العمالةارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بختام التعاملات مدفوعاً بصعود أسهم قياديةسعر سلة خامات أوبك يسجل 59.50 دولارًا للبرميلالنفط يسجل 58.86 دولار للبرميل و 53.19 دولار للخام الأمريكىتراجع بورصة قطر بنسبة 0.2% بختام التعاملات بضغوط هبوط قطاعى البضائع والعقاراتارتفاع مؤشرات بورصة الكويت بالختام مدفوعة مدفوعة بصعود قطاعى النفط والسلع

خبير أمني: نجاح مؤتمر الشباب الـ 8 أصاب التنظيمات الإرهابية بالتخبط

-  
"خبير أمني: نجاح مؤتمر الشباب الـ 8 أصاب التنظيمات الإرهابية بالتخبط"

أكد اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن نجاح المؤتمر الوطني الثامن للشباب، أحدث حالة من الهلع والتخبط لدى جماعة الإخوان الإرهابية، على المستوى الداخلي والخارجي، وأن من ينظر إلى البيانات التي صدرت منذ مساء أمس توضح أن هناك خوفا من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف "المقرحي"، خلال مدخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز"، إن حديث الرئيس للمواطنين أمس أعاد الطمأنينة مرة أخرى إلى قواتهم المسلحة، وفي الرجل الشريف الذي يقود هذه الدولة، وكانت أن إجابته على أسئلة المواطنين واضحة.

وتابع "المقرحي" فصدرت تعليمات للعصابة الإرهابية على أن تقوم بعمل إرهابى داخل البلاد، حتى تجعل الشعب ينسى الفرحة والثقة التى منحها للقوات المسلحة ورئيس البلاد، إلا أن الشرطة والأمن الوطني نجحوا فى إحباط هذه العملية، كما أن الشعب السيناوي أيقن أن الشرطة والجيش جزء منهم يعملون على حماية هذا الوطن.

وأكد أن أهالي سيناء يقومون بإمداد الأجهزة الأمنية بكل المعلومات المتعلقة بالعصابة الإرهابية في شمال سيناء، وذلك فى سبيل القضاء على الإرهاب والقضاء على هؤلاء المتطرفين.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت قبل قليل عن مقتل "مجموعة إرهابية"، وإصابة 2 من رجال الشرطة في تبادل لإطلاق النار، بمحافظة شمال سيناء. 

وذلك بعد أن توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني حال تواجد مجموعة من العناصر الإرهابية بمنطقة جلبانة بشمال سيناء وقيامهم بالاستعداد والتخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية ضد ارتكازات القوات المسلحة والشرطة بذات النطاق. وأسفر تبادل إطلاق النار عن مصرع المجموعة الإرهابية جميعها وإصابة 2 من رجال الشرطة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة