أسباب مختلفة لزيادة حجم الثدى عند النساء.. اعرفيها ومتتخضيشكاتب أمريكى يفضح الدوحة: مونديال قطر 2022 سيشهد سقوط قتلى بسبب ارتفاع الحرارةترامب: تركيا ملتزمة بوقف إطلاق النار شمال شرق سورياالخارجية الأمريكية: نراقب التظاهرات فى لبنان ونطلب من كافة الأطراف تجنب العنف"إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن استخدام قوات أردوغان أسلحة كيماوية ضد السوريينقوات الأمن فى لبنان تطلق القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرينسكاى نيوز: الخارجية السعودية تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنانسكاى نيوز: إغلاق المصارف فى لبنان غدًا السبتالحريري: الإصلاحات لا تعني الضرائب.. والسياسيون مشغولون بمصالحهم فقطوزير الخارجية اللبناني: نحن أمام الانهيار الكبير أو الإنقاذ الجريءتحطم طائرة استطلاع بدون طيار تابعة للجيش الألماني في ماليالحريري يمهل السياسيين 72 ساعة للعودة بحلول للأزمة في لبنانالحريري لشركائه: 72 ساعة لحل الأزمة في لبناناردوغان: لن أنسى رسالة ترامب والرد عليها لم يحن بعدإصابة 7 أشخاص في طرابلس في إطلاق نار خلال مظاهرة بلبنانلبنان: إغلاق المدارس والجامعات غدًا بسبب التظاهرات"قررت قلب الطاولة على نفسي".. 22 رسالة من الحريري للشعب اللبنانيخريطة الطريق بين حكومة السودان والحركة الشعبية تشمل 3 ملفات للتفاوضالسعودية تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنانبعد خطابه للبنانيين.. الحريري يطلق هاشتاج "#٧٢ساعة"

رئيس هيئة النفاذ التونسية: دستورنا الأفضل في الحقوق والحريات

-  
"رئيس هيئة النفاذ التونسية: دستورنا الأفضل في الحقوق والحريات"

قال عماد الحزقي، رئيس هيئة النفاذ إلى المعلومة التونسية، إن الدستور التونسي من أفضل الدساتير في العالم، فيما يتعلق بمجال الحقوق والحريات، مشيرًا إلى أن الدستور التونسي تحدث في فصل كامل عن حقوق وشؤون الإعاقة في تونس.

وأضاف "الحزفي" خلال حواره في برنامج "تونس تنتخب"عبر قناة الغد الأخبارية، أن هناك أيضاً فصل كامل يتحدث بشكل كامل عن حقوق وحريات المرأة في تونس، موضحا أن الدستور التونسي يعطي كامل الحقوق والحريات للشعب في البلاد.

يذكر أن تونس احتفلت مع سائر الديمقراطيين في العالم باليوم الدولي للديمقراطية، تحت شعار من أجل ديمقراطية تشاركية، وهو موعد أقرته منظمة الأمم المتحدة منذ 2007 للوقوف على تطور الممارسة الديمقراطية بشكل عام.

ويدلي 6 ملايين و688 ألفا و513 ناخبًا تونسيًا بأصواتهم في الماراثون الرئاسي داخل البلاد، اليوم فقط، بعد أن صوّت أبناء تونس بالخارج الأيام الثلاثة الماضية، في 30 ألف مكتب اقتراع تتوزع على 4 آلاف و567 مركزا انتخابيا في الداخل، ويتولى 70 ألف رجل أمن، تأمين مكاتب الاقتراع ومراكز الفرز.

يذكر أن رئيس الجمهورية ينتخب لمدة 5 سنوات، ولا يجوز توليه المنصب لأكثر من دورتين كاملتين متصلتين أو منفصلتين، وينص الدستور التونسي على أن رئيس الجمهورية هو رئيس الدولة ورمز وحدتها، يضمن استقلالها واستمراريتها ويسهر على احترام الدستور.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة