فيديو .. بيومي فؤاد يقرر الزواج من راقصة بـ 2 في الصندوقشاهد..تعليق صادم من إحدى متابعي رامي جمال على تحضيرات ألبومه الجديدفيديو .. محمد عبده: عندما نؤرخ للغناء الحقيقي النظيف نبدأ من عند طلال مداحقصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 مترجمةمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 23 مترجمة قصة عشقالجمعة.. الكينج محمد منير يحيي حفل أون لاينتامر عاشور يوجه تحية للأطباء بأغنيته "شكراً لجيشنا الأبيض"شاهد.. خالد عليش يستعيد ذكريات فيلم سوء تفاهمبيومي فؤاد يعترض على زواج أوس أوس وحمدي الميرغني من حبيبتهمانبيل عيسى للوفد: استمتعت كثيرًا بالعمل مع خالد النبويالهلال والنصر يتصارعان على ضم نجم أرسناللسنا فى أزمة مع الكاف .. الزمالك يكشف سر رفع لافتة نادي القرن الحقيقيرسميا.. الدوري اليوناني يعود في بداية يونيو.. كوكا وغزال يقتربان من لعب الكرة مجدداالزمالك ينتظر رد المحكمة الرياضية في قضية سبورتنج لشبونةإنبي يكشف بديل أسامة جلال حال تعاقده مع الأهلي.. تفاصيلحقيقة مفاوضات الزمالك مع لاعب شباب قسنطينة الجزائريرامى جمال يفاجئ زوجته:قررت أعمل البوم لـ ناريمان..وترد: أحلى عيدية دى ولا إيهصلاح عبد الله عبر تويتر: هل الذباب والناموس ينقلون الفيروس؟حكيم يطرح تحدي رقص لجمهوره على "تيك توك" والجائزة مفاجأةرغم رفضه نصيحة رانيا محمود ياسين..حسني شتا يضع نفسه فى مقارنة مع والدها

أبو شقة: مبادرة "الوفد مع المرأة" تكريما لدورها في المجتمع

-  
"أبو شقة: مبادرة "الوفد مع المرأة" تكريما لدورها في المجتمع"

أكد المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، أن بيت الأمة يفخر بأن تكون محافظة الغربية قلعة الوطنية التي أنجبت زعماء الوفد الثلاثة، هي موطن الانطلاقة الأولى لمبادرة الوفد مع المرأة.

وأضاف "أبوشقة"، خلال مؤتمر تدشين مبادرة "الوفد مع المرأة" في محافظة الغربية، أنه ليس مع مقولة أن المرأة المصرية نصف المجتمع، لأن بتاريخها المشرف فإن هناك تأكيد أنها المجتمع كله، فهي التي وقفت جنبًا إلى جنب مع الرجل في ثورة 1919، ورأى الجميع شهادات في الثورة، وكانت صفية زغلول وهدى شعراوي رائدات الوطنية والحركة النسائية في مصر.

وتابع أن المرأة قدمت نموذجًا فريدًا للوطنية وحب الوطن ورمزًا للقيمة الحقيقية للمرأة المصرية، التي لم نطلق لها مبادرة الوفد مع المرأة من فراغ، بل تكريمًا لها ولدورها في المجتمع كجوهرة ثمينة وركيزة أساسية لا يمكن بأي حال أن نكون أمام تقدم في المجتمع بدون امرأة واعية وطنية.

لمطالعة الخبر على الوطن