وزير لبناني: إلغاء الضرائب على الطبقات الشعبية في موازنة 2020مؤتمر زيدان: الفوز إجباري في إسطنبولقاهر ريال مدريد: لن أنام الليلة.. مشاهدة هدفي تصيبني بالقشعريرةقبل مواجهة ليفربول.. سولشاير: أثق أننا لن ننتظر 30 عاما لكي نفوز بلقب الدوريصلاح يبحث عن فك عقدة يونايتد4 أشياء تعلمناها من فوز مايوركا على ريال مدريد.. لا تحتاج سوى تنظيم دفاعي لإيقاف الملكيمظاهرات حاشدة في هندوراس للمطالبة باستقالة الرئيس خوان هيرنانديزنضال السبع: "حزب الله" يشارك بتظاهرات لبنان.. والحريري يلوم "أشباحًا" (حوار)طلال سلمان لمصراوي: الحكومة بها عصابات.. وأرشح هذا الشخص لقيادة لبنان - حوارمصرع 13 شخصًا على الأقل جراء انهيار أحد السدود المائية في سيبيريامجلس السيادة السوداني: الثورة عكست عظمة المرأة للعالم أجمعجوايدو يدعو مواطني فنزويلا إلى الاحتجاج في 16 نوفمبر المقبللبنان: جعجع يعلن استقالة الوزراء الأربعة لحزب القوات من الحكومةالاتحاد الأوروبي يتلقى رسالة من بريطانيا بتمديد الخروج من التكتلالسعودية: البوليفارد استقبل 2ر1 مليون زائر في 24 ساعةأسماء الفائزين في مسابقة البحث العلمي وتكنولوجيا الغذاء بزراعة الإسكندريةمحافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران حدائق المنتزه (صور)الشرف والشهامة والعلم.. المنوفية تقدم 3 شهداء في أسبوع (صور)محافظ الدقهلية: فحص 1027 مريضا في قافلة طبية بأبو طه في دكرنسمحافظة الإسكندرية تحتفل بالوفد القبرصي في دار الأوبرا

أبو شقة: مبادرة "الوفد مع المرأة" تكريما لدورها في المجتمع

-  
"أبو شقة: مبادرة "الوفد مع المرأة" تكريما لدورها في المجتمع"

أكد المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، أن بيت الأمة يفخر بأن تكون محافظة الغربية قلعة الوطنية التي أنجبت زعماء الوفد الثلاثة، هي موطن الانطلاقة الأولى لمبادرة الوفد مع المرأة.

وأضاف "أبوشقة"، خلال مؤتمر تدشين مبادرة "الوفد مع المرأة" في محافظة الغربية، أنه ليس مع مقولة أن المرأة المصرية نصف المجتمع، لأن بتاريخها المشرف فإن هناك تأكيد أنها المجتمع كله، فهي التي وقفت جنبًا إلى جنب مع الرجل في ثورة 1919، ورأى الجميع شهادات في الثورة، وكانت صفية زغلول وهدى شعراوي رائدات الوطنية والحركة النسائية في مصر.

وتابع أن المرأة قدمت نموذجًا فريدًا للوطنية وحب الوطن ورمزًا للقيمة الحقيقية للمرأة المصرية، التي لم نطلق لها مبادرة الوفد مع المرأة من فراغ، بل تكريمًا لها ولدورها في المجتمع كجوهرة ثمينة وركيزة أساسية لا يمكن بأي حال أن نكون أمام تقدم في المجتمع بدون امرأة واعية وطنية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة