أمامها مصحف كبير.. أول صورة لرجاء الجداوي من داخل مستشفى العزليخبئ الشيشة داخل المحل.. رئيس مدينة سفاجا تحرر محضرًا لفكهانيدبلوماسيون عرب وأجانب بين النزلاء.. ارتفاع إشغالات فنادق الغردقة في ثاني أيام العيدرئيس قطاع الطب الوقائي: وضع «كورونا» مستقر.. ونناشد المواطنين التباعد والكمامة"مستشفيات جامعة المنوفية": لن نغلق أبوابنا أمام أي مريض يطلب العلاج طالما توفرت الإمكانياتبالأسماء.. تماثل ٢٤ حالة للشفاء من فيروس كورونا بأسوانالنيابة تطلب تحريات المباحث فى إصابة شاب بحادث تصادم فى المرجالسيطرة على حريق هائل بمنزل فى قرية ميت غزال بالغربيةفرد الصاعقة بألف.. أحد الأبطال الناجين من معركة البرث يروى تفاصيل مثيرة .. فيديوناجٍ من ملحمة البرث: الشهيد رامي حسنين كان لا يهاب أحداأحد الناجين من معركة البرث: الشهيد منسي كان قناصا رفيع المستوىبطلا البرث الناجيان.. أحمد موسى يهدي درع صدى البلد لـ تايسون وأحمد حسنين.. فيديودينا الشربيني: أنا مرعوبة بسبب فيروس كورونا.. فيديومراسلو إكسترا يظهرون على الهواء بملابس تحمل صور الشهداء.. فيديوثريا محمد: انتظروا منتخب السلة بشكل أفضل بعد الحصول على هذه الميزةخطوة بخطوة.. اعرفى إزاى تعملى السموكى آيز لنظرة عين جذابة"الأبوة" تعيد مشاعر مؤلمة للأمير وليام بسبب وفاة والدته ديانا.. اعرف القصةأخبار الاقتصاد اليوم..مواعيد عمل جديدة للبنوك من 9:30 صباحًا من الأحد المقبلجينك البلجيكي يعلن التعاقد مع إيبوي كواسي حتى 2024شاهد.. موقع إنجليزي يضع تقديم قميص الجونة ضمن الأفضل عالميًا

شقيق أحمد مجدي: كان يتعامل معنا وكأنه يستعد للرحيل

-  
"شقيق أحمد مجدي: كان يتعامل معنا وكأنه يستعد للرحيل"

"عندما رأي بوست مكتوب فيه، أستقيمي أيتها النفس عسى أن يكون الرحيل قريبا، قلت له أنت حاسس بحاجة، وكان يتعامل في الفترة الأخيرة معنا وكأنه يستعد للرحيل" هكذا تحدث المهندس محمد شقيق أحمد مجدي محمد صبري، الطالب بطب المنصورة والذى غرق في دمياط يوم الأربعاء الماضي وجرى انتشال جثته بعد 3 أيام من غرقه، وقال محمد :"كنت كل يوم أجده ينشر أدعية علي صفحته، فأحمد عايش معايا في كل لحظة وأصبح هو شهيد لنا في الجنة وسنستقيم علي ما كان يطلبه منا إلي أن نلحق به".

وقال شقيق أحمد لـ "الوطن" إنه قبل الواقعة بيومين طلبت منه صورة له، أرسل لي 55 صورة وقلت له كل يوم أغير صورة، وإذا شاركت أغنية علي صفحتي يقول لي شارك قرآن كريم أفضل لك، وإذا تأخرت عن الصلاة يطلب مني الالتزام في الصلاة، وكان يذهب للمسجد الكبير رغم أنه يبعد عن بيتنا، كان يقرأ القرآن، وطلب مني أن أذهب للمصيف معه لكن شغلي منعني من الذهاب معه .

وأضاف:" كنا نضحك ونهزر مع بعض كل يوم، لما أرجع من الشغل تعبان يقول لي أنت زعلان، ويقول لي، مش أسيبك زعلان أبدا، وأرد عليه أنا ماشي في البلد علي حسك، أنا أتشرف بك، وأقول أخويا الدكتور، ولما يقف معايا في الشارع الشباب يتجمعوا حوالينا، ويقول هاخصص يوم أعالج فيه أهل قريتي مجانا".

وعن تفاصيل البحث عن جثته، قال إن الموج حركه 13 كيلو متر رغم وجود شباك كثيرة للصيادين في المنطقة، والمنقذ قال لي " أخوك سيخرج بدون خدش"..وحاولت على مدى 3 أيام تصبير أمي وأقول لها " ابنك شهيد" ومن أول يوم قلبي كان يحدثني أن أخي سنتمكن من العثور عليه، وعندما قالوا لي أنهم عثروا على مكانه شعرت أن جسدي كله أصيب بالشلل، وطلبت منهم أن أنزل المياه لإخراجه من بين الصخور، إلا أنهم منعوني، وكانوا يبعدوني عنه". 

لمطالعة الخبر على الوطن