كورونا في 24 ساعة| رقم قياسي في الإصابات ومصير عقار المصابين وإيطاليا تنهي الإغلاقبالشروط والتفاصيل.. فتح باب التقدم لجائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العاميةلماذا نقيم فى المنزل؟.. كتاب مجانى عن كورونا للأطفالمباحثات سودانية مع مصر وإثيوبيا لاستئناف مفاوضات «سد النهضة»«صحة النواب»: الرئيس داعم للأطباء.. ويقدر تضحياتهمزى النهاردة.. قرار إدراج قتلة النائب العام على قوائم الإرهاب بالجريدة الرسميةمصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بالشرقيةدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية يتجه للدور الفاصل مباشرةالأهلي السعودي يفتح ملف التجديد لعسيريالهلال السعودي يمدد عقد جوميز لموسم رابعنائب رئيس الاتحاد الإماراتي: أربعة مدربين مرشحين لقيادة «الأبيض»بدأت من آخر نفس.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل حبه لـ ياسمين عبد العزيز.. فيديوخطوة قد تكون الأهم في حياتي الفنية.. أحمد العوضي يتحدث عن مسلسل الاختيار.. فيديو6 نصائح لخسارة 2 كيلو من الوزن فى أسبوعين.. "من غير رجيم قاسى"خليفة محمد صلاح.. المقاولون يحسم مصير رحيل طاهر محمد إلى الأهلي أو الزمالكبإضافة موسم رابع.. الفرنسي جوميز مستمر مع الهلال السعودي حتى 20225 ملايين مشاهدة X شهرين لـ أغنية OneRepublic الجديدة Better Daysكليب تامر حسنى والشاب خالد "وانت معايا" يقترب من 3 ملايين مشاهدةدراسة بحثية تضع 11 توصية لتطوير التعليم عن بُعد فى ظل أزمة كوروناكيف يتجاوز قطاع الصناعة فى مصر تداعيات أزمة فيروس كورونا ؟

نائب وفدي: محو الأمية والدعم الصحي والمادي أهداف مبادرة "مع المرأة"

-  
"نائب وفدي: محو الأمية والدعم الصحي والمادي أهداف مبادرة "مع المرأة""

وجه النائب محمد خليفة، سكرتير عام لجنة الوفد في الغربية، الشكر للمستشار بهاء أبوشقة، رئيس الحزب، على إطلاقه مبادرة "الوفد مع المرأة" بالمحافظة، وللهيئة العامة لتعليم الكبار، وجهازة تنمية المشروعات الصغيرة والجمعيات الأهلية وذوي القدرات الخاصة بالغربية على دعمهم لنجاح المبادرة.

وقال "خليفة"، خلال مؤتمر تدشين مبادرة "الوفد مع المرأة" في الغربية، إن المبادرة تعتمد على أن التنمية المستدامة من خلال تقديم الخدمات للمرأة والاهتمام بصحتها وتوفير دخل مادي ثابت لها وأن تصبح المرأة منتجة.

وتابع أن من أهداف المبادرة أن نعمل على محو الأمية عند المرأة وبالفعل وقعنا بروتوكول مع هيئة تعليم الكبار حتى نمحو أمية المرأة في محافظة الغربية.

وأضاف "خليفة" أن الوفد حريص على الاهتمام بصحة المرأة لذلك وفروا قوافل طبية للكشف على المرأة بالغربية ومشروع الكشف المبكر عن سلطان الثدي، ونسقوا مع جهازة تنمية المشروعات الصغيرة لتوفير مكنات خياطة لدعم المرأة المعيلة، فضلا عن عدم إغفال المرأة من ذوي القدرات الخاصة فقاموا بتوفير كراسي متحركة وتقديم العون لأبنائها.

لمطالعة الخبر على الوطن