القاهرة: 31 أكتوبر آخر موعد لاستكمال إجراءات التقنين الأراضيإيرادات الخميس.. "joker" الأول و"Gemini man" في المركز الثالثبشرى: "العالم اتجنن وحال الوطن العربي مُحزن""إيد واحدة وشعار واحد".. هيفاء وهبي تعلق على أحداث لبنانتعليقًا على افتتاح البوليفارد.. هاني شاكر: الرياض حاضنة للفن الراقي"حط كتفك بكتفي".. نانسي عجرم عن أحداث لبنانإيرادات الخميس.. "أنت إيه" الخامس و"بين بحرين" في المركز السادس«التخطيط» تشارك باجتماعات «العربية للتنمية الإدارية» في المغرب |صورسعر الذهب اليوم الجمعة 18 -10-2019 في السوق المحلية والعالميةمدير صندوق النقد الدولي للشرق الأوسط وآسيا الوسطى يلتقي مسئولا باكستانياحنان مطاوع تستعرض تحول حياتها من الحمل للولادة: اللهم باركلي في أمالياقرار اتحاد الكرة يصدم نجما الأهلىالزمالك يقرر التظلم للكاف بسبب السوبر الإفريقيمظاهرات كاتالونيا تؤجل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريدكلوب: مشاركة صلاح وأليسون وماتيب أمام اليونايتد تتوقف على جاهزييتهم البدنيةمدرب ريال مدريد يعلق على تأجيل كلاسيكو الكرة الإسبانيةعبد الرحمن وائل يخسر بصعوبة أمام وصيف بطل العالم في الجائزة الكبرى للتايكوندو«رياضة القاهرة» تحتفل بذكرى انتصار أكتوبر بحفل فنى في مركز شباب الجزيرةعربية الأصل.. 30 صورة و8 معلومات عن أجمل امرأة في العالمتعرف على أعضاء لجان تحكيم «أيام قرطاج»

نائب وفدي: محو الأمية والدعم الصحي والمادي أهداف مبادرة "مع المرأة"

-  
"نائب وفدي: محو الأمية والدعم الصحي والمادي أهداف مبادرة "مع المرأة""

وجه النائب محمد خليفة، سكرتير عام لجنة الوفد في الغربية، الشكر للمستشار بهاء أبوشقة، رئيس الحزب، على إطلاقه مبادرة "الوفد مع المرأة" بالمحافظة، وللهيئة العامة لتعليم الكبار، وجهازة تنمية المشروعات الصغيرة والجمعيات الأهلية وذوي القدرات الخاصة بالغربية على دعمهم لنجاح المبادرة.

وقال "خليفة"، خلال مؤتمر تدشين مبادرة "الوفد مع المرأة" في الغربية، إن المبادرة تعتمد على أن التنمية المستدامة من خلال تقديم الخدمات للمرأة والاهتمام بصحتها وتوفير دخل مادي ثابت لها وأن تصبح المرأة منتجة.

وتابع أن من أهداف المبادرة أن نعمل على محو الأمية عند المرأة وبالفعل وقعنا بروتوكول مع هيئة تعليم الكبار حتى نمحو أمية المرأة في محافظة الغربية.

وأضاف "خليفة" أن الوفد حريص على الاهتمام بصحة المرأة لذلك وفروا قوافل طبية للكشف على المرأة بالغربية ومشروع الكشف المبكر عن سلطان الثدي، ونسقوا مع جهازة تنمية المشروعات الصغيرة لتوفير مكنات خياطة لدعم المرأة المعيلة، فضلا عن عدم إغفال المرأة من ذوي القدرات الخاصة فقاموا بتوفير كراسي متحركة وتقديم العون لأبنائها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة